الرئيسية انستقرام كيفية زيادة نقاط في تطبيق Getinsta لزيادة المتابعين انستقرام

كيفية زيادة نقاط في تطبيق Getinsta لزيادة المتابعين انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

اذا كنت تبحث عن تطبيقات زيادة متابعين انستقرام ، و اذا كنت تريد زيادة النقاط في تطبيق getinsta من اجل زيادة متابعين و لايكات حسابك انستقرام فانت حتما في المكان الصحيح.

تعرفنا سابقا عن دروس عدة شملت طرق زيادة متابعين انستقرام، وكان تطبيق Getinsta احد اشهر تلك التطبيقات، والذي يقوم بتوفير متابعين و لايكات حقيقية للمستخدميه عبر خاصية التبادل، فكل مستخدم يقوم بمتابعة المستخدمين الاخريين و التفاعل معهم و يربح النقاط، ثم بعد ذلك يقوم بتحويل تلك النقاط الى متابعين ولايكات لحسابه على الانستقرام، لكن هذه الطريقة تعتبر تقليدية و متعبة للبعض، كما ان التطبيق لا يمكن مستخدميه من جمع نقاط بشكل مستمر، بل في كل مرة انتهت قنينة الطاقة، يجب ان ينتظر المستخدم إعادة ملئها بعد 6 ساعات لكي يمكنه ربح النقاط، ولهذا السبب اقدم لكم هذا المقال و الذي ساعرفكم من خلاله عن طريقة زيادة نقاط Getinsta بدون حدود، والحصول على ملايين النقاط.

كما سبق و تعرفنا على افضل 30 موقع لزياده متابعين انستقرام . بالإضافة إلى كيفية كتم منشورات وقصص شخص ما على انستقرام

طريقة زيادة النقاط في تطبيق Getinsta لرشق المتابعين انستقرام

الدخول الى حساب Getinsta

طبعا قبل ان نفكر في زيادة النقاط في Getinsta، علينا اولا ان نكون مستخدمين لتطبيق getinsta ، ويجب ان يكون لدينا حساب مسبق لنعمل به، اذا لم يكن لديك حساب getinsta، ما عليك سوى متابعة احد الشروحات عبر يوتيوب لتفهم ذلك.

نسخ رابط الاحالة الخاص بك

الطريقة التي سنعمل من خلالها هي عبر رابط الاحالة، لان تطبيق Getinsta يعطيك 100 نقطة مقابل كل احالة تحصل عليها، وهو ما يعادل تقريبا 5 لايكات للمنشور الخاص بك.

للحصول على رابط الاحالة الخاص بك ما عليك سوى الولوج الى تطبيق Getinsta، ثم انقر على زر النقاط في الاعلى اقصى اليمين كما هو موضح في هذه الصورة.

زيادة النقاط في  getinsta
زيادة النقاط في getinsta

سوف تظهر لك واجهة فها مجموع النقاط التي قمت بتجميعها، والتي يمكنك تحويلها الى متابعين او لايكات لحسابك، كما ستجد في الاسفل رسالة تخبرك بانك اذا قمت بنشر تطبيق Getinsta ساحصل على 100 coins مقابل كل شخص تقوم بدعوته.

سوف ننقر على زر المشاركة عبر الايميل، كما هو مشار اليه بالسهم من خلال الصورة اسفله.

بعد نسخ رابط الاحالة الخاص بك، سوف نتوجه الى الخطوة الثانية، وهي اننا سنقوم بانشاء حسابات وهمية على Getinsta بسرعة، وسوف نربح 100 نقطة مقابل كل حساب وهمي قمنا بإنشائه.

إنشاء حسابات Getinsta عن طريق رابط الاحالة

سوف ندخل الى اي متصفح انترنت، سوف نلصق رابط الاحالة الخاص بنا في المتصفح، ثم ستظهر لنا واجهة التسجيل، كما هو موضح في الصورة.

قم بملئ جميع المعلومات بشكل عشوائي، سوف تحتاج الى بريد إلكتروني وهمي ، قم بالدخول الى موقع “مهمل” قم بنسخ ايميل من الايميلات التي يوفرها لك كما هو موضح في الصورة.

زيادة نقاط Getinsta
زيادة نقاط Getinsta

قم بلصقه في خانة البريد الاليكتروني Getinsta، ثم انقر على التسجيل، انتظر بينما يتم فتح الحساب بعد بضع ثواني، والآن تكون قد استطعت الحصول على 100 نقطة مجانا في Getinsta.

اعد هذه العملية مرارا وتكرارا، فقط 1000 حساب تقوم بإنشائه سيوفر لك حوالي 100000 نقطة على حسابك GetInsta، وهذع النقاط يمكنك تحويلها الى لايكات، متابعين لحسابك انستقرام، او يمكنك بيعها على شكل لايكات و متابعين كخدمات عبر الانترنت.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.