الرئيسية ديسكورد كيفية إجراء استطلاع رأي على ديسكورد Discord ؟

كيفية إجراء استطلاع رأي على ديسكورد Discord ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية إجراء استطلاع رأي على ديسكورد ؟ او كيفية عمل تصويت في ديسكورد ؟ في هذه المقالة سنتعرف على استطلاع رأي على Discord بسهولة

ليس من السهل بالتأكيد إرضاء كل عضو مشارك في الخادم. ومع ذلك ، إذا كنت تريد إجراء بعض التغييرات على الخادم وتعتقد أنه من الجيد سماع آراء الأعضاء ، فإن أسهل طريقة هي إجراء استطلاع على Discord . يمكنك إضافة أسئلة وخيارات إلى الاستطلاع وتحديد مهلة للحصول على إجابة على السؤال المطلوب.

يمكنك إجراء استطلاع على Discord في أي خادم لأي موقف ، سواء كان خادم ألعاب وتريد معرفة الشخصية المفضلة للعضو أو خادم الدراسة وتريد معرفة ما إذا كان أعضائك بحاجة إلى أي مساعدة. تبسيط عملية إجراء استطلاع على Discord ، تغطي هذه المقالة طرقًا متعددة لإنشاء الاستطلاع.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تغيير الاسم على ديسكورد Discord بخطوات سريعة . بالإضافة إلى كيفية تغيير كلمة المرور على ديسكورد 

كيفية إجراء استطلاع رأي على ديسكورد

كما ذكرنا سابقًا ، هناك طرق يمكنك من خلالها استطلاع رأي على Discord دون استخدام أي أدوات وطرق إضافية لاستخدام الأدوات. سنبحث في كلا الاتجاهين لراحة المستخدمين. يمكنك اتباع هذه الطرق على أجهزة أندرويد و IOS أيضًا.

اجراء تصويت على قناة ديسكورد

هذه الطريقة لا تتطلب منك إضافة أي أداة أخرى. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك الحق الإداري لإنشاء قنوات جديدة في الخادم. افتح Discord للكمبيوتر الشخصي أو قم بتثبيته على سطح المكتب الخاص بك واتبع الخطوات أدناه:

اجراء تصويت على قناة ديسكورد

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. اختر خادمًا وانقر فوق الرمز الموجود بجانب اسم الخادم.
استطلاع رأي على Discord
استطلاع رأي على Discord
  1. حدد “إنشاء قناة”.*
إجراء استطلاع رأي على ديسكورد

  1. أدخل اسم القناة وانقر على “إنشاء قناة”.

  1. انقر على أيقونة الإعدادات.
  2. انتقل إلى “أذونات” و “أذونات متقدمة”.
  3. قم بإجراء تغييرات ضمن “أذونات القناة النصية” وحدد “حفظ التغييرات”.
  1. ارجع إلى القناة وأرسل الأسئلة.
استطلاع رأي على Discord
استطلاع رأي على Discord

أثناء كتابة الأسئلة تحتاج إلى التفصيل. أضف أسئلة وخيارات مع الرموز التعبيرية . أضف أيضًا ملاحظة في نهاية السؤال حول المواعيد النهائية وإساءة استخدام الرموز التعبيرية. يمكنك استخدام هذه الطريقة في إجراء استطلاعات الرأي من خلال الرموز التعبيرية حتى بدون إنشاء قناة. لكن وجود قناة منفصلة سيجعل الاستطلاع يظل في القمة ولن يغرق وسط الرسائل.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.