الرئيسية کلوب هاوس كيفية إنشاء مجموعة في کلوب هاوس Clubhouse بسهولة

كيفية إنشاء مجموعة في کلوب هاوس Clubhouse بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

النادي هو نوع جديد من وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكنك التحدث مع الناس. على عكس الوسائط الاجتماعية الأخرى ، تحتاج إلى التحدث إلى الأشخاص باستخدام صوتك. يمكنك إنشاء مجموعة في کلوب هاوس Clubhouse إذا كان لديك أصدقاء وترغب في التحدث إليهم بانتظام. هذا يجعل الترابط بين الأصدقاء أقوى. قد تجد صعوبة في القيام بذلك عندما تكون جديدًا في النظام الأساسي. لذلك ، نحن هنا لمساعدتك وحل مشكلتك. اقرأ المقال كاملاً لمعرفة كيفية عمل جروب في کلوب هاوس Clubhouse.

يشجع Clubhouse المستخدمين على الانضمام إلى الغرف التي يهتمون بها. إذا كنت ترغب في إنشاء غرف معينة فقط لمجموعة معينة من الأشخاص ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. لهذا الغرض نفسه ، يحتوي Clubhouse على ميزة تسمى Club. في النادي ، المجموعة والنادي هي نفس الأشياء. يمكن لعدة أشخاص استضافة الدردشات في النادي. تشبه الأندية المجموعات الموجودة على فيس بوك إذا كنت قد استخدمت عليها

كما سبق و تعرفنا على طريقة إنشاء مجموعة في انستقرام . بالإضافة إلى شرح إنشاء رابط لمجموعة واتساب لدعوة الاخرين للانضمام إلى مجموعتك

كيفية إنشاء مجموعة في کلوب هاوس Clubhouse

يعد کلوب هاوس تطبيقًا جديدًا نسبيًا ولكنه يحتوي على العديد من الميزات. تتضمن إحدى هذه الميزات إنشاء مجموعات أو نوادي في Clubhouse. إذا كنت ترغب في استضافة غرفة خاصة مع أصدقائك المحدودين ، فإن المجموعة هي الخيار الأفضل لك. لإنشاء مجموعة في کلوب هاوس Clubhouse ، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح Clubhouse وانقر على صورة ملفك الشخصي للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك.
عمل جروب في کلوب هاوس
عمل جروب في کلوب هاوس
  1. اضغط على “إنشاء نادي” في ملفك الشخصي.
  1. أدخل اسم النادي ، وقم بتغيير الإعدادات الأخرى ، ثم اضغط على “إنشاء”.
  1. بجانب الأعضاء الذين تريد إضافتهم ، انقر على “دعوة” ثم “تم”.
عمل جروب في کلوب هاوس
عمل جروب في کلوب هاوس

ومن ثم باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة إنشاء مجموعة في Clubhouse. يمكنك اتباع نفس الخطوات على أجهزة اندرويد وكذلك آيفون .

إذا لم تتمكن من إنشاء المجموعة أو النادي في Clubhouse ، فقد تكون هناك مشكلة في الخادم. لذلك تأكد مما إذا كان الخادم يعمل أم لا. إذا كان الخادم يعمل ، فقد يكون سبب آخر هو أنك لست نشطًا بدرجة كافية في Clubhouse. تسمح هذه الوسائط الاجتماعية للمستخدمين الأكثر نشاطًا فقط بالوصول إلى هذه الميزة ويمكن أن تكون سببًا آخر. في مثل هذه الحالات ، انضم بانتظام إلى غرف أخرى وقم بزيادة نشاطك في Clubhouse. يمكنك أيضًا محاولة إعادة تثبيت التطبيق إذا استمرت المشكلة. لذلك ، يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل Clubhouse لا يسمح لك بإنشاء مجموعة.

ومن ثم ، باتباع الخطوات المذكورة أعلاه في المقالة ، يمكنك الآن بسهولة إنشاء مجموعة في Clubhouse. إذا كان لديك مجموعة من الأصدقاء ، فإن إنشاء نوادي أو مجموعات يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. الخطوات المذكورة قابلة للتطبيق أثناء استخدام تطبيق Clubhouse على كل من أجهزة اندرويد و iOS.

كما سبق و تعرفنا ايضا على كيف يمكنني حذف حساب کلوب هاوس Clubhouse الخاص بي؟

آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا وأزال شكوكك. لا تتردد في ترك التعليقات في حالة وجود أي لبس أو استفسار. ساعدنا أيضًا على النمو من خلال مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك وعائلتك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.