الرئيسية انستقرام حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات ستوري الانستقرام ب7 طرق

حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات ستوري الانستقرام ب7 طرق

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

عندما يشتكي الكثير من مستخدمي انستقرام من أن بعض الميزات لا تعمل بشكل صحيح على التطبيق ، على سبيل المثال ، عدم ظهور مشاهدات ستوري الانستقرام ، يجب الانتباه.

من ناحية أخرى ، تفسير Meta لهذه المشكلة غير واضح ويجعل المستخدمين يعتقدون أن هذا قد يكون مشكلة من جانب الخادم ، ولا يمكنك فعل الكثير حيال ذلك.

مهما كان السبب ، فإنه يكون مزعجًا عندما يحدث. إذا واجهت شيئًا كهذا ، فقد وجدت نفسك أمام المقالة الصحيحة.

استمر في القراءة لإصلاح المشكلة عندما لا تظهر مشاهدات قصة انستقرام الخاصة بك.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حفظ الصور من رسائل الانستقرام . بالإضافة إلى كيفية عمل تصويت في ستوري انستقرام

حل مشكلة عدم ظهور مشاهدات ستوري الانستقرام

تكمن المشكلة في ميزة القصص عندما ينشر المستخدم قصة جديدة. بعد فترة ، لا تعرض هذه القصة مشاهدات القصة ، مما يعني أن قائمة مشاهدي القصة تظل صفرية ، حتى بعد أن شاهدها العديد من المتابعين.

لذلك ، عندما ينقر المستخدمون على خيار “المشاهدات” ، فإنهم يرون فقط صفحة بيضاء فارغة.

أعد تشغيل هاتفك

في معظم الحالات ، تعمل إعادة تشغيل الهاتف على أنها الحل الوحيد الذي يحتاجه الأشخاص. بدون أن تدرك ذلك ، قد يعمل تطبيق انستقرام الخاص بك لفترة طويلة جدًا ، وبدون توقف على هاتفك ، مما يجعل تجربة التطبيق بعض الثغرات. لذا ، أعد تشغيل هاتفك ليبدأ تشغيله من جديد.

أغلق التطبيق وأعد فتحه لحل مشكلة لا تظهر مشاهدات قصة انستقرام

ما عليك سوى إغلاق التطبيق ثم إعادة تشغيله.

امسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت في انستقرام

بعد مرور بعض الوقت ، يجمع تطبيق انستقرام ملفات ذاكرة التخزين المؤقت غير الضرورية التي تتراكم في ذاكرة هاتفك ، والتي يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى تعطل التطبيق. من الجيد دائمًا محو ذاكرة التخزين المؤقت لـ انستقرام وإعادة تشغيل التطبيق بعد ذلك لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة أم لا.

لا تظهر مشاهدات قصة انستقرام
mobileinternist لا تظهر مشاهدات قصة انستقرام source img :

قم بتسجيل الخروج من انستقرام وتسجيل الدخول مرة أخرى

أبلغ بعض المستخدمين أن تسجيل الخروج من تطبيق انستقرام وتسجيل الدخول مرة أخرى قد حل المشكلة عندما لا تظهر مشاهدات القصة. لذا ، لماذا لا تجرب هذا الإصلاح أيضًا؟

جرب استخدام انستقرام على الويب لحل مشكلة لا تظهر مشاهدات قصة انستقرام

تم تقديم العديد من الأمثلة عندما لا تظهر مشاهدات قصة انستقرام في إصدار التطبيق من ىنستاعرام وليس على إصدار الويب منه. لذلك ، يجب أن تحاول استخدام إصدار الويب فقط للتحقق مما إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد حول هذا الأمر. ومع ذلك ، لا تستسلم وتابع الحلول الممكنة الأخرى لإصلاحها عندما لا تظهر مشاهدات قصة انستقرام على إصدار التطبيق على هاتفك.

احذف تطبيق انستقرام وقم بتنزيله مرة أخرى

إذا لم ينجح أي شيء مما سبق ، فيجب أن تفكر في حذف تطبيق انستقرام وتنزيله مرة أخرى من جوجل بلاي و اب ستور . ستؤدي هذه العملية إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت التالفة وستستمتع بأحدث إصدار من تطبيق انستقرام ، إلى جانب أحدث تحديثاته.

اتصل بدعم انستقرام

يجب أن يكون الملاذ الأخير هو الاتصال بمركز مساعدة انستقرام وشرح ما تتعامل معه. لقد جربنا هذا الخيار وكتبناه في “انستقرام لا يتم عرض عدد مشاهدات قصة انستقرام ” وعند النقر فوق “المشاهدات” ذات الارتباط التشعبي ، هذه هي الرسالة التي يكشفها انستقرام :

لذلك ، تأكد من تعيين حسابك على عام وليس خاصًا حتى تتمكن من رؤية عدد مرات مشاهدة الفيديو.

لا تستسلم بعد تجربة واحد فقط من هذه الإصلاحات ؛ جربهم جميعًا. تذكر ، في بعض الأحيان تحتاج إلى تجربة كل منهم حتى تجد الحل الخاص بك للمشكلة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.