الرئيسية تيك توك كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على تيك توك ؟ إليك الجواب

كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على تيك توك ؟ إليك الجواب

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على تيك توك ؟ هل تتساءل كم يكسب الناس من إنشاء مقاطع فيديو على tiktok؟ تبدو مقاطع الفيديو بسيطة للغاية ، لكنها في الواقع تتطلب الإبداع والعمل الجاد. لذلك إذا كنت شخصًا مهتمًا فقط بمعرفة مقدار ما يكسبه المتداولون؟

أو كم يدفع TikTok لكل مشاهدة؟ أو قد تكون شخصًا يخطط لأن يصبح tiktoker ، مهما كنت ، ستساعدك هذه المقالة.

بينما لا تزال تيك توك منصة وسائط اجتماعية جديدة نسبيًا أو منصة ترفيهية ولكنها فريدة من نوعها. لقد نظر منشئو المحتوى حقًا إلى فجوة في مجال الترفيه / صناعة الوسائط وسدوا الفجوة من خلال إنشاء تطبيق يلبي احتياجات مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن دقيقة واحدة فقط.

كما سبق و تعرفنا على كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب ؟ إليك الجواب . بالإضافة إلى مقارنة بين أرباح فيديوهات اليوتيوب وأرباح فيديوهات الفايس بوك

كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على تيك توك

كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على تيك توك

يدفع TikTok لمنشئي المحتوى ما بين 0.02 دولار و 0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة. هذا يعني أنك ستحصل على حوالي 15 دولارًا مقابل 500000 مشاهدة و 40-50 دولارًا مقابل مليون مشاهدة.

يبدو الأمر مجنونًا – كما نعلم – خاصةً عند مقارنته بموقع يوتيوب ، الذي يدفع ما بين 2000 و 4000 دولار أمريكي مقابل مليون مشاهدة.

هذا يبدو غبيًا وغير مدفوع الأجر ، أليس كذلك؟ خاصة إذا قارناه مع يوتيوب . لكن الشيء هو أنه من الأسهل بكثير أن ينتشر على تيك توك ( فيرال ) أكثر من يوتيوب .

بعيد عن سؤال كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على tik Tok ؟ فيمكن لصانعي الفيديو تحقيق ارباح كبيرة من طرق ثانوية على تيك توك

مثل تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك باستخدام التسويق بالعمولة ، أي وضع روابط تابعة على سيرتك الذاتية في TikTok أو عقد صفقات مع العلامات التجارية والترويج لمنتجاتها.

كما يتيح تيك توك منح تبرعات لتيكتوكرز ، فيمكن للمشاهدين شراء ما يصل إلى 10000 قطعة نقدية. ما عليك سوى دفع 1.39 دولارًا لكل 100 قطعة نقدية تشتريها ، ثم قم بإهدائها إلى تيكتوكرز المفضل لديهم .

إن بلوغ مليون مشاهدة على تيك توك لن تجني منه ارباح كثيرة ، لذلك معظم المؤثرين يستخدمون طرق إبداعية على أموال إضافية من تيك توك ، فلايمكن الاستمرار بارباح المشاهدات فقط بالنسبة لاي صانع فيديو

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.