الرئيسية انستقرام طريقة منع سرقة الصور من الانستقرام؟ 3 طرق فعالة

طريقة منع سرقة الصور من الانستقرام؟ 3 طرق فعالة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات

هل تبحث عن طريقة لمنع سرقة الصور من الانستقرام؟ وهل تريد منع سرقة صورك على انستقرام؟ اليوم سوف أقدم لك العديد من الطرق والنصائح التي ستمكنك استخدامها لمنع سرقة صورك على الانستقرام.

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذا المقال الجديد، تعرفنا في مقال سابق عن اكثر 25 حساب متابعة على الانستقرام تحديث الجديد ، تعرفنا كذلك عن الربح من الانستقرام بالتفصيل، أما اليوم الامر مختلف، حيث سوف نتعرف بإذن الله عن طريقة منع سرقة الصور من انستقرام الخاص بك بالتفصيل الممل.

لمدا تتم سرقة الصور من انستقرام؟

غالبا ما يقوم مستخدمي انستقرام بتحميل او سرقة الصور المتواجدة على الانستقرام، خصوصا تلك التي تتميز بجودة عالية وجمالية تجعل منها صورة قابلة للإعادة الاستخدام، حيث يقوم هؤلاء الأشخاص في الغالب بإعادة استخدام تلك الصور، اما لأهداف تجارية، فنية، او تكون في بعض الأحيان اهداف ترفيهية لا غير…ولا هذا من المهم جدا على مستخدم انستقرام ان يقوم بحماية الصور الخاصة به من السرقة، خصوصا إذا كانت صور ذات طابع شخصي، وهذا هو ما سنتعرف عليه من خلال السطور القليلة التالية.

كيفية حماية صور الانستقرام من السرقة؟

تحويل الحساب الى خاص

إذا كنت تستخدم حساب انستقرام فقط من اجل الدردشة مع اصدقائك، وعائلتك، وليس هدفك هو تكبير حساب انستقرام الخاص بك، يمكنك ان تقوم بتحويل الحساب الخاص بك على انستقرام الى خاص، وهكذا لن تظهر الصور الخاصة بك الا للأصدقاء الذين يتابعونك على انستقرام، إضافة الى افراد عائلتك الذين تتكلم معهم في العادة عبر خاصية الدردشة المتوفرة على انستقرام.


بهذه الطريقة لن تظهر صور انستقرام الخاصة بك الى الأشخاص الذين لم تسمح لهم بمتابعتك، وبهذا ستكون واثق ان الصور الخاصة بك على انستقرام لن تسرق.

وضع علامة مائية او إشارة على الصور

حماية صور الانستقرام من السرقة
حماية صور الانستقرام من السرقة

أكدت دراسات ان سرقة الصور لا تضم في الغالب الصور التي تحتوي على إشارة للحساب الرسمي لصاحب الصورة، وهذا لأن جميع أصحاب الحسابات “الحسابات التي تقوم بإعادة استخدام صور الاخريين” يريدون ان تظهر الصور على انها خاصة بهم، ولا حد أحد يريد ان تظهر الصور الخاصة به على أنها مسروقة، ولهذا فان وضع علامة تشير الى الحساب الخاص بك سيجعلك في مأمن بنسبة 98%، ولن تواجه مشكل سرقة صور انستقرام الخاص بك.

اليك هذا الدليل لحماية صورك من سرقة من خلال  إضافة علامة مائية للصور اون لاين بدون برامج

إضافة كلمة “ممنوع نسخ الصورة”

كما تعلمون فإن القانون الآن في اغلب البلدان أصبح يمنع منعا كليا عمليات التشهير، او سرقة المحتوى الشخصي…. ولهذا فإنك وبكتابتك عبارة “ممنوع نسخ الصورة” في سطر وصف الصورة على انستقرام، فان تلفت انتباه الشخص الذي يرى الصور الخاصة بك، وهذا سيجعله يفكر في خطورة الأمر، خصوصا إذا كانت صور شخصية، حيث يمكنك متابعة السارق قانونيا.

في حالة وجدت حساب ما ينشر صورك شخصية يمكنك تواصل مع انستقرام و سيتم إغلاق ذلك الحساب . كان هذا كل شيء بخصوص طريقة منع سرقة الصور من الانستقرام

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.