الرئيسية انستقرام أفضل 7 تطبيقات لتصميم فيديو ريلز انستقرام بشكل إحترافي

أفضل 7 تطبيقات لتصميم فيديو ريلز انستقرام بشكل إحترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن برنامج لتصميم فيديو ريلز انستقرام بشكل إحترافي ؟ او تطبيق مجاني لتعديل مقطع ريلز في انستقرام ؟ في هذه المقالة سنتعرف على افضل تطبيقات تصميم مقطع Reels .

ريلز عبارة عن مقاطع فيديو مسلية وغامرة حيث يمكنك التعبير بشكل إبداعي عن قصة علامتك التجارية وتثقيف جمهورك واكتشاف الأشخاص الذين قد يحبون عملك. يأتي الناس إلى Reels للمشاركة في نيتشات الثقافية والتعاون مع المجتمع واكتشاف أفكار جديدة.

أصبح ريلز انستقرام الآن أحد أهم أنواع المنشورات في النظام الأساسي المرئي الرائد. تمامًا مثل تيك توك ، تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحميل مقاطع فيديو صغيرة الحجم ومشاهدتها (مثل مقاطع الفيديو الاجتماعية ومقاطع الفيديو التعليمية وحتى مقاطع الفيديو للرقص) ، سواء كان ذلك لأغراض ترفيهية أو تعليمية.

نظرًا لأنه يجعل المحتوى أسهل وأسرع في الاستهلاك ، تستخدم الشركات Instagram Reels لتحسين لعبة التسويق على انستقرام ، وتعزيز المشاركة ، وتقوية الوعي بالعلامة التجارية ، وحجز المزيد من المواعيد ، وحتى زيادة إمكانية الانتشار على المنصة.

كما سبق و تعرفنا على حل مشكلة عدم ظهور الصور في انستقرام ، بالإضافة إلى اكثر 25 حساب متابعة على الانستقرام تحديث الجديد .

أفضل 7 تطبيقات لتصميم فيديو ريلز انستقرام

تطبيق تصميم فيديو ريلز InShot

تصميم مقطع Reels
تصميم مقطع Reels

أنت تعلم أن reels تعمل بشكل أفضل مع مقاطع الفيديو الرأسية. ولكن عندما تريد تحميل مقاطع فيديو أفقية ، يمكنك استخدام InShot للاهتمام بعملية التحرير. يضيف أشرطة أعلى الفيديو الأفقي بحيث يصبح عموديًا. يمكنك تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو إلى 9:16 (النسبة الموصى بها للبكرات) ببضع نقرات.

يتيح لك InShot أيضًا إضافة انتقالات وعناوين وتعليقات نصية مخصصة يمكن أن تساعدك في إنتاج بكرات جميلة. كما يسمح لك بقص لقطاتك ، ولصقها ، وتسريع المقاطع ، وإضافة مرشحات أو موسيقى خلفية ، والمزيد. InShot هي أداة سهلة الاستخدام للغاية مثل أي من صانعي نغمات الرنين.

تصميم مقطع ريلز Clips

Clips هو تطبيق مجاني لإنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. بنقرات قليلة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عمودية وأفقية بتأثيرات كاميرا غامرة ، وفلاتر فنية ، وموسيقى ديناميكية ، ونص متحرك ، ورموز تعبيرية ، وملصقات ، والمزيد.

  • سجل مقاطع الفيديو الرأسية والأفقية باستخدام عناصر تحكم بسيطة
  • أضف الصور ومقاطع الفيديو من مكتبتك لإنشاء مقطع فيديو متعدد المقاطع بسرعة
  • قم بالسحب والقرص أثناء التسجيل لإضافة حركة سلسة وتكبير / تصغير
  • اضبط طول المقاطع بسهولة وأعد ترتيبها
  • قم بتوصيل لوحة مفاتيح Bluetooth أو ماوس أو لوحة تعقب لإنشاء مقاطع فيديو بسرعة

إنه برنامج رائع لتصميم فيديو ريلز انستقرام بسهولة و إحترافية

برنامج تعديل فيديوهات ريلز Canva’s Video Editor

تصميم مقطع Reels
تصميم مقطع Reels

يعرف معظم المحترفين ومنشئي المحتوى ميزات كانفا لتحرير الصور وإنشاء الرسومات ، لكن هل تعلم أن النظام الأساسي يوفر محرر فيديو أيضًا؟ إنه يعمل بشكل رائع لصنع بكرات انستقرام فائقة الجودة والتي ستعمل بشكل جيد في الخوارزمية.

فيما يلي أهم ميزاته:

  • مئات القوالب التي يمكنك تخصيصها لجميع أفكارك
  • ملايين الصور والرسوم التوضيحية المجانية لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • برنامج جدولة وسائط اجتماعية حتى تتمكن من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا
  • خيار لتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك وجدولتها ونشرها في أي مكان
  • يعمل مع تيك توك فيديو و يوتيوب فيديو و انستقرام ستوري و Instagram Reels
  • ميزات تعاون الفريق

برنامج إنشاء ريلز – كين ماستر

تصميم مقطع Reels
تصميم مقطع Reels

يستخدم KineMaster من قبل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والشركات والمبدعين في كل مكان لإنتاج محتوى فيديو مقنع. تضع الأدوات والأصول والإعدادات المسبقة القوية لـ KineMaster القدرة على إنشاء محتوى من الدرجة الأولى في راحة يدك.

استيراد الفيديو والصور والصوت من جهازك. قم بقص مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك وترتيبها وتركيبها والانتقال بينها ، مع الاستفادة من دعم طبقة الفيديو في KineMaster (يعتمد دعم الطبقة على قدرات أجهزة الجهاز).

اضبط كيفية ظهور الفيديو الخاص بك باستخدام درجات الألوان المعينة مسبقًا ، وأوضاع المزج ، وأدوات ضبط تصحيح الألوان. أضف تأثيرات أو رسومات متراكبة أو نصًا أو ارسم مباشرة على الفيديو الخاص بك باستخدام طبقات الكتابة اليدوية.
ثم قم بتصدير مشروعك بسرعة تصل إلى 4K و 60 إطارًا في الثانية! يحفظ KineMaster الفيديو مباشرة في لفة الكاميرا ويتيح لك مشاركة تحفتك مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والدردشة والتطبيقات الأخرى.

برنامج عمل ريلز Picsart

تصميم فيديو ريلز
تصميم فيديو ريلز

بيكس آرت هي واحدة من المفضلة لدينا للمشاركة على انستقرام ، مع توجهاتها وأحجامها الخاصة بـانستقرام . بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المرشحات الإبداعية والتأثيرات والمزيد لتجربتها.

واحدة من أعظم مجموعات الملصقات والفلاتر والتأثيرات التي يمكنك الحصول عليها لمقاطع الفيديو. على الرغم من أن خيارات تحرير الفيديو الكلاسيكية محدودة ، إلا أن هناك الكثير من الطرق لإضافة شيء إضافي إلى reels.

تطبيق Splice

يُساعِدك Splice في إنتاج فيديو احترافي بسرعة وسهولة فائِقة بواسطة هاتفك المحمول مجانًا وبدون إعلانات مزعِجة! لقد أضفنا مستوى الأداء الاحترافي لتحرير الفيديوهات على الكمبيوتر إلى تطبيق يعمل على هاتفك المحمول. لن تقوم بعمل شيء سوى النقر لقص المقاطع، وإضافة الموسيقى، وتعديل سرعة الفيديو وإنتاج مقاطع الفيديو رائعة وشرائح مُصوَّرة تعشق مُشاركتها على وسائل التواصُل الاجتماعي، وسوف ترى دهشة مُتابعيك من مدى جودة تحرير فيديوهاتك. سريع، بسيط، مذهل. لم يكن تحرير الفيديوهات بهذه الاحترافيَّة والسهولة والسُرعة من قبل.

تطبيق WeVideo

هي أداة أخرى لتحرير الفيديو تمكنك من إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي. يحتوي على الواجهة الأكثر سهولة من بين كل هذه الأدوات ، مع معاينة ملء الشاشة وجدول زمني لتحرير لقطاتك.

إنه يدعم دقة 4K ويوفر لك تأثير الشاشة الخضراء لمساعدتك في جعل مقاطع الفيديو هذه أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مكتبة من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية ، والمؤثرات الصوتية ، ومقاطع الفيديو لمساعدتك على زيادة الصورة المرئية لبكراتك.

يتيح WeVideo للمستخدمين من جميع مستويات الخبرة المختلفة إنشاء مقاطع فيديو Reels احترافية للاستخدام الشخصي أو للمشاركة عبر الإنترنت. أفضل جزء في WeVideo هو الخدمة السحابية التي تتيح لك الوصول إلى عملك من أي مكان وعلى أي جهاز.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.