الرئيسية الربح من الانترنت كيفية التسجيل و الربح من uhrs للعرب خطوة بخطوة

كيفية التسجيل و الربح من uhrs للعرب خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية التسجيل في uhrs؟ وهل تريد التعرف على طريقة الربح من uhrs ؟ اليوم سوف نتعرف عن الطريقة الصحيحة للتسجيل والربح من uhrs للعرب بالتفصيل الممل.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، في مقال سابق كنا قد تعرفنا عن شرح الربح من uhrs بالتفصيل الممل، و تعرفنا من خلال ذلك المقال عن كل ما يخص هذا المجال من الألف الى الياء، الى ان ذلك المقال افتقر الى طريقة التسجيل في uhrs، كما افتقر الى المنصات الوسيطة للتسجيل في uhrs، وهذا بالضبط هو موضوع مقالنا هذا ان شاء الله، لذا تابع معي الشرح من خلال السطور القليلة التالية.

كما سبق و تعرفنا على شرح الربح من uhrs خطوة بخطوة ، بالإضافة إلى كيفية الربح من موقع mecroworker .

ما هي المنصات الوسيطة للتسجيل في uhrs ؟

توجد العديد من المنصات الوسيطة التي يمكنك اعتمادها للتسجيل في uhrs، فكما ذكرنا في مقال سابق، مهام uhrs هي تابعة لشركة مايكروسوفت العالمية، والتي لا يمكن التسجيل فيها الى عبر موقع وسيط، هذا الوسيط هو الذي يقوم بادارة عدد المهام، نوع المهام، و لغة المهام التي يمكنك انجازها، وهذا طبعا يتم تحديده حسب اللغات التي تتقنها…و اهم هذه المنصات :

منصة clickworker

المنصات الوسيطة للتسجيل في uhrs
موقع uhrs

منصة clickworker يمكن تصنيفها الافضل من بين كل المنصات التالية، حيث تتميز هذه الاخيرة، بسهولة السحب، كما يمكنك من خلال هذه المنصة النجاح في العديد من الاختبارات التي تخص اللغات، حيث ان اغلب الاختبارات التي تختبرك فها هذه المنصة موجودة بالفعل عبر شبكة الانترنت، وهو الامر الذي يسمح لك بالحصول على الكثير من العروض و المهام للقيام بها عبر حساب uhrs الخاص بك مما يحقق لك ارباح اكبر.

منصة Apeen

منصة آبن او apeen، هي الاولى في هذا المجال، حيث انها الرائدة في مجال الخدمات و المهام، لا تقتصر منصة Apeen فقط على خدمات uhrs، بل يمكنك من خلالها الربح من الانترنت عن طريق الكثير من الطرق الاخرى، أما الامر المهم بالنسبة لنا هو مجال uhrs، والذي يمكنك التسجيل فيه بكل سهولة عبر منصة Apeen، فما عليك سوى التسجيل في منصة Appen، ثم يمكنك الحصول على حساب uhrs الخاص بك بكل سهولة. ويمكنك الشروع في ربح المال من خلال uhrs.

منصة OneForma

يمكن اعتبار هذه المنصة في المرتبة الثالثة في هذا الصدد، حيث يمكنك من خلال هذه المنصة التسجيل في خدمات uhrs، حيث تتميز هذه الاخيرة بسرعة السحب، كما يمكنك من خلالها السحب عبر باي بال و بايونيير و كذلك عبر الحساب البنكي، وهذا هو الامر الذي يجعل هذه المنصة الوسيطة مفضلة لدى الكثيرين.

كيفية التسجيل في موقع uhrs

في الحقيقة التسجيل في خدمات uhrs لا يتم بشكل مباشر عبر احدى المنصات الوسيطة اعلاه، بل ما عليك سوى انشاء حساب مايكروسوفت، ثم تقوم بربط حساب مايكروسوفت الخاص بك مع المنصة الوسيطة التي تريد ان تقوم من خلالها بسحب اموالك، اجتياز امتحانات الاهلية وغيرها من الامور.

حيث انك تقوم باجتياز اختبارات الاهلية عبر المنصة الوسيطة، هذه الاخيرة هي التي تقوم بفتح لك امكانية التوصل بالمزيد من المهام على حسابك uhrs الخاص بمايكروسوقت، طبعا كل هذا اتوماتيكي، ما عليك سوى ربط حسابك في احدى المنصات اعلاه بحساب uhrs الخاص بك، وسيتم كل شيء بشكل اتوماتيكي، وحتى الارباح سوف تدفعها لك المنصة الوسيطة، التي تعمل على دفع ارباح uhrs للعملاء.

طبعا بمجرد ربط حساباتك مع بعض، لن تحتاج الى الدخول الى حسابك على المنصة، الا في حالة اردت اجتياز اختبار آخر للحصول على المزيد من المهام، أما للعمل فلن تحتاج سوى الى الدخول الى منصة uhrs عبر حساب مايكروسوفت الخاص بك، وهذا من خلال الرابط اسفله.

https://prod.uhrs.playmsn.com/uhrs/

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.