الرئيسية مواقع أفضل مواقع الكورسات العربية المجانية عبر الانترنت

أفضل مواقع الكورسات العربية المجانية عبر الانترنت

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل مواقع الكورسات؟ وهل تريد التعرف على أفضل مواقع تعليم الذاتي؟ اليوم سوف نتعرف عن افضل مواقع الدوارات العربية المجانية عبر شبكة الانترنت.

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف، في مقال سابق كنا قد تعرفنا عن افضل مواقع الدورات المدفوعة عبر الانترنت، كما تعرفنا عن أفضل 5 تطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية، أما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف ان شاء الله عن : أفضل مواقع الكورسات العربية المجانية عبر الانترنت، لذا اذا كنت من محبي التعلم الذاتي، فهذا المقال كتب خصيصا لك، تابع معي التصفح من خلال السطور القليلة التالية.

ما هي أفضل مواقع الكورسات العربية المجانية عبر الانترنت؟

منصة يوتيوب

منصة التعليم الذاتي
منصة التعليم الذاتي

اول منصة تعليمية متعددة اللغات ومجانية 100% هي المنصة العالمية youtube، حيث تحتوى هذه المنصة على ملايين الكورسات العربية في شتى المجالات، و الأفضل هو انه لا يوجد فيديو واحد مدفوع عبر يوتيوب، بل كلها فيديوهات مجانية 100%، ولهذا السبب يبقى يوتيوب في مقدمة أفضل مواقع الدوارات العربية المجانية.

منصة كورساتي

تعتبر منصة كورساتي افضل محرك بحث عربي في العالم للبحث عن مختلف الدوارات العربية عبر شبكة الانترنت، حيث انك لن تحتاج سوى الى ادخال كلمات مفتاحية تشرح ما تبحث عنه، ثم النقر على زر البحث، وسوف تظهر لك المئات من الكورسات العربية و الاجنبية منها المجانية ومنها المدفوعة.

و لن يكون عليك سوى اختيار الكورس المناسب لك، والشروع في التعلم الذاتي مباشرة من خلال الكورس الذي احببته.

منصة إدراك لتعليم الذاتي

تعتبر منصة إدراك من افضل منصات الكورسات عبر شبكة الانترنت، والتي الملايين و الملايين من الكورسات العربية و الاجنبية المجانية، اذ لن تحتاج على هذه المنصة سوى الى ادخال الكلمة المفتاحية المتعلقة بالمجال الذي تريد تعلمه ثم النقر على زر “بحث” وسوف تظهر لك المئات بل الالاف من الكورسات التي يمكنك الاستفادة منها عبر هذه المنصة.

تضم هذه المنصة مختلف انواع الكورسات، في مختلف المجالات، و هو الامر الذي يجعلها مميزة لدى الملايين من الاشخاص في العالم العربي، و بالتالي اذا كنت حقا تريد تعلم المزيد من المهارات عبر شبكة الانترنت فمنصة “ادراك” هي الحل المناسب لك.

منصة “أبصر”

التعليم الذاتي

تعتبر منصة “أبصر” المنصة العربية الثالثة في مجال التعليم الذاتي عبر شبكة الانترنت، حيث تتوفر هذه المنصة على الملايين و الملايين من الكورسات الجاهزة للاستعمال، حيث انك بمجرد الدخول الى المنصة تجد الكثير من الكورسات في واجهة الاستقبال، و يمكنك البحث عن كورس معين مباشرة عبر زر البحث، الموجود على المنصة.

منصة “معلم”

التعليم الذاتي
التعليم الذاتي

تعتبر منصة “معلم” من افضل المنصات العربية للتعلم عبر شبكة الانترنت، حيث تضم هذه المنصة الكثير من دوارات العالية الجودة، والتي يمكنك البحث عنها مستخدما مربع البحث الموجود على المنصة، تتوفر هذه المنصة على كورسات مدفوعة و اخرى مجانية، و الاثنين بجودة عالية، و انت من تختار ما تريد مشاهدته، وبهذا تكون منصة “معلم” هي المنصة الخامسة في لائحة افضل مواقع الكورسات العربية المجانية عبر الانترنت.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.