الرئيسية تندر كيفية إخفاء بروفايلك على تندر و منع ظهوره خطوة بخطوة

كيفية إخفاء بروفايلك على تندر و منع ظهوره خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية إخفاء بروفايلك على تندر خطوة بخطوة ؟ في هذه المقالة سنتعرف على كيفية منع ظهور ملف تعريف الخاص بك من الظهور على Tinder

ليست هناك حاجة إلى حيل لتجنب الوقوع في مغازلة Tinder. تتضمن صفحة المواعدة هذه وظيفة للبقاء مخفية للمدة التي تريدها ودون الحاجة إلى أن تكون مستخدمًا متميزًا أو تدفع أي غرامة للوصول إليها.

هذه هي ميزة Show me on Tinder ، والتي يتم تمكينها افتراضيًا لتسهيل التفاعل داخل الصفحة. وعلى العكس من ذلك ، عندما يتم إلغاء تنشيطه ، فإنه يجعل الملف الشخصي يختفي من قسم الاكتشافات ، بحيث لا يتمكن أي مستخدم آخر من رؤيته. اتبع هذه الخطوات للحصول عليها.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء حساب تندر Tinder بدون رقم هاتف ، بالإضافة إلى كيفية حذف ايميل ياهو نهائيا

كيفية إخفاء بروفايلك على تندر tinder

إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من Tinder لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة شديدة ، كل ما عليك فعله هو إخفاء بروفايلك على تندر tinder الخاص بك عن مستخدمي Tinder الآخرين.

كما سنوضح في منشور المدونة هذا ، من السهل جدًا القيام بذلك ويمكنك القيام بذلك وقتما تشاء لفترة غير محددة من الوقت أو لساعتين فقط.

إليك كيفية إخفاء حساب Tinder الخاص بك:

  1. افتح Tinder
  2. اضغط على ملف التعريف الخاص بك
  3. اضغط على الإعدادات
  4. قم بالتمرير إلى Show me on Tinder
  5. بدّل الزر إلى إيقاف
إخفاء بروفايلك على Tinder
إخفاء بروفايلك على Tinder

من النقطة التي قمت بها ، سيتم إخفاء ملف التعريف الخاص بك من شاشة اكتشاف ملفات التعريف الأخرى.

من المهم معرفة ما يحدث عند إخفاء ملف تعريف Tinder الخاص بك عن طريق إيقاف تشغيل زر إظهار على Tinder.

عند التحقق من شاشة الاكتشاف الخاصة بك. (الشاشة التي يمكنك من خلالها تمرير الملفات الشخصية) ، سترى أن شاشة الاكتشاف بأكملها ستكون متوقفة ، مع عرض نص يوضح أن بطاقتك مخفية.

هذا يعني أنك لن تكون فقط مخفيًا عن الآخرين ، ولكن لا يمكنك تمرير ملفات التعريف الأخرى في مجموعة الضرب ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عندما تريد إخفاء ملف التعريف الخاص بك ، حيث سيؤدي ذلك إلى إيقاف الضرب اليومي أيضًا.

ستكون قائمة مطابقة Tinder الخاصة بك هي نفسها ، والفرق الوحيد هو أنك لن تحصل على مباريات جديدة. ستظل قادرًا على إرسال رسائل إلى المطابقات الحالية الخاصة بك وسيكونون قادرين على إرسال رسائل إليك أثناء إخفاء ملف التعريف الخاص بك.

قد تحصل أيضًا على بعض المطابقات الجديدة التي قمت بتمريرها مباشرة قبل أن تقوم بإيقاف حساب Tinder الخاص بك مؤقتًا ودخلت في مجموعة الضرب عندما كان حسابك معلقًا بالفعل. إذا كنت لا تزال تتلقى التطابقات ، فتحقق مرة أخرى إذا قمت بإيقاف تشغيل زر إظهار على Tinder بالطريقة الصحيحة.

هذه طريقة تمكنك من إخفاء بروفايلك على تندر مؤقتا و الغاء الاخفاء متى ما اردت ، كما يمكنك كيفية اغلاق حساب تندر نهائيا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.