الرئيسية انستقرام هل يمكن معرفة من يشاهد هايلايت انستقرام الخاص بك

هل يمكن معرفة من يشاهد هايلايت انستقرام الخاص بك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت تريد أن يشاهد أصدقاؤك قصتك على انستقرام بعد 24 ساعة ، فيجب عليك إضافتها إلى أبرز الأحداث الخاصة بك الهايتلايت . بالطبع ، بدافع الفضول ، سترغب في معرفة ما إذا كان يمكنك معرفة من يشاهد هايلايت انستقرام الخاص بك

كما سبق و تعرفنا على كيفية تصميم خلفية ستوري هايلايت في الانستقرام ، بالإضافة إلى تحميل 15 ايقونة صفراء لخلفية ستوري هايلايت في الانستقرام .

هل يمكن معرفة من يشاهد هايلايت انستقرام الخاص بك

إذا أضفت قصتك الحالية إلى Highlight ، فعندئذ فقط ستتمكن من رؤية من يشاهد Highlight انستقرام الخاص بك. كما ذكرنا أعلاه ، ستتمكن من رؤية قائمة المشاهدات لمدة 48 ساعة فقط. بعد ذلك ، ستختفي آراء وأسماء الأشخاص الذين شاهدوا Highlight الخاص بك.

كيف ترى من شاهد هايت لايت الخاصة بك على انستقرام ؟

لذا ، إذا كنت تريد معرفة من شاهد هايتلايت نستقرال الخاصة بك ، فأنت بحاجة أولاً إلى إضافة قصتك الحالية إلى هايت لايت لديك. إليك كيفية إضافة قصة إلى highlight ما لديك.

  1. افتح القصة التي قمت بتحميلها على انستقرام.
  2. عندما تفتح القصة ، يجب أن تنقر على النقاط البارزة لإضافة القصة إلى هايتلايت .
من يشاهد هايلايت انستقرام
من يشاهد هايلايت انستقرام
  1. انتقل الآن إلى ملفك الشخصي لمشاهدة القصة التي أضفتها إلى النقاط البارزة واضغط عليها لفتحها.
  2. مرر سريعًا لأعلى لمعرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا قصتك التي أضفتها إلى هايتلايت .

يمكنك مشاهدة مقاطع إنستغرام المميزة دون أي تردد ، حيث لا توجد طريقة للتحقق من الأشخاص الذين يشاهدون الأحداث البارزة. فقط إذا أضاف الشخص قصته الحالية في أبرز الأحداث ، فسيعرف من شاهدها. يمكنهم أيضًا مشاهدة قائمة الأشخاص الذين يشاهدون لمدة 48 ساعة فقط.

لا يسمح انستقرام لأي شخص بمشاهدة قائمة الأشخاص الذين شاهدوا هايت لايت . فقط إذا أضافوا قصتهم الحالية إلى الأحداث البارزة وقمت بعرضها ، عندها فقط سيظهر اسمك في قائمة عرض التمييز.

الإجابة على سؤال ” هل يمكن معرفة من يشاهد هايلايت انستقرام الخاص بك ” هي أنك ستعرف فقط قائمة الأشخاص الذين شاهدوا أبرز صورك في غضون 48 ساعة. هذا يعني ببساطة أنه إذا أضفت قصتك الحالية إلى أهم الأحداث ، فستتمكن من رؤية من شاهدها. ولكن مرة أخرى ، هذا متاح لمدة 48 ساعة فقط ؛ بعد ذلك تختفي القائمة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.