الرئيسية ترجمة أفضل 7 مواقع ترجمة المقاطع الصوتية اون لاين بشكل إحترافي

أفضل 7 مواقع ترجمة المقاطع الصوتية اون لاين بشكل إحترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد ترجمة المقاطع الصوتية اونلاين ؟ او تبحث عن موقع لترجمة تسجيل صوتي بدون تطبيقات ؟ في هذه المقالة سنتعرف على 7 مواقع لترجمة الصوتيات .

هناك العديد من مواقع للترجمة النصوص بشكل إحترافي و هي معروفة لدى العامة ، لكن عندما يتعلق الامر بترجمة الصوتيات فالقليل من يعرف المواقع التي تقدم هكذا خدمات .

في بعض الأحيان نكون بحاجة إلى ترجمة تسجيل صوتي و معرفة محتواه ، وقد يبدوا الامر في الوهلة الأولى صعب . لكن في الحقيقة هو سهل جدا فمع تقدم الحاصل في مجال تكنولوجيا اصبح كل شيء سهل .

كما سبق و تعرفنا على أفضل 5 مواقع تحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم ، بالإضافة إلى أفضل 3 مواقع لإضافة ترجمة إلى فيديو اون لاين .

أفضل 7 مواقع ترجمة المقاطع الصوتية اون لاين

موقع ترجمة الصوتيات veed

ترجمة تسجيل صوتي
ترجمة تسجيل صوتي

هل تريد تترجمة المقاطع الصوتية إلى نصوص؟ الآن ، يمكنك القيام بذلك وأكثر مع مترجم الصوت سهل الاستخدام من VEED! قم بنسخ التسجيلات الصوتية والبودكاست والخطب والحوارات وغير ذلك الكثير. يمكن لمترجم الصوت القوي في VEED اكتشاف أي لغة تلقائيًا في ملفاتك الصوتية (mp3 ، wav ، m4a ، إلخ) ونسخها إلى نص بنقرة واحدة! ما عليك سوى تحميل ملفك والتوجه إلى “ترجمات” وتحويل الصوت إلى نص في لمح البصر. لا تتردد في تعديل النص وإعادة صياغته عندما يكون جاهزًا.

استخدم مترجم VEED الصوتي لتسريع الرحلة من التعرف على الكلام إلى النسخ. تعمل خدمة النسخ عبر الإنترنت تلقائيًا. لا حاجة للنسخ اليدوي. لا حاجة للاعتماد على ترجمة جوجل. مع VEED ، لم يكن النسخ والترجمة أسهل من أي وقت مضى.

تنسيقات مختلفة – يتيح لك VEED حفظ النص الخاص بك كنص (.txt) ، و SRT (.srt) لتسهيل مشاركته وفتحه على أنظمة أساسية مختلفة. تحميل ملفات الصوت أو الفيديو بأي تنسيق. وهذا ليس كل شيء – يمكن لـ VEED ترجمة نصك إلى أكثر من 100 لغة!

موقع ترجمة تسجيل صوتي podcastle

قم بترجمة الصوت إلى نص باستخدام أداة النسخ التلقائي سهلة الاستخدام.

يحول برنامج التعرف على الكلام ملفاتك الصوتية إلى نص بنقرات قليلة. هناك الكثير الذي يمكنك فعله باستخدام مترجم الصوت في Podcastle. من التعرف على الكلام إلى النسخ ، تغطي خدمات الترجمة الصوتية في Podcastle كل ذلك.

لترجمة التسجيلات الصوتية ، تحتاج إلى تحميلها أولاً. انقر فوق استيراد ملف أو قم بسحب وإسقاط التسجيل الخاص بك مباشرة على لوحة القيادة.

ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على المسار الصوتي الخاص بك ، وتحديد عدد الأشخاص الذين يتحدثون ، والسماح لمترجم الصوت عبر الإنترنت بالباقي.

يقوم مترجمنا الصوتي سهل الاستخدام بعمل مثالي تقريبًا ، ومع ذلك ، يسمح لك محرر نصوص Podcastle بتعديل النسخ إذا لزم الأمر. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق “تصدير” وتنزيل الترجمة الصوتية الخاصة بك.

موقع تحويل الكلام إلى نص flixier

ترجمة تسجيل صوتي
ترجمة تسجيل صوتي

ترجمة الصوت في أي لغة لمقاطع الفيديو الخاصة بك! من خلال مترجم اللغة المتكامل عبر الإنترنت ، ستحصل على ترجمات موثوقة وذات جودة عالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. سواء كانت العروض التقديمية الرسمية أو غير الرسمية أو الأفلام أو مدونات الفيديو أو البرامج التعليمية ، يمكن أن تساعد الترجمات بلغات مختلفة المحتوى الخاص بك في الوصول إلى جمهور أوسع وتسهل على المشاهدين الارتباط به وفهمه ، خاصةً إذا كانوا لا يعرفون لغة مقاطع الفيديو الخاصة بك في. سيساعد نسخ الصوت بلغتين أخريين على الأقل المشاهدين الذين لا يستطيعون الاستماع إلى الفيديو الخاص بك ، خاصةً إذا كانوا لا يعرفون لغتك الأم. إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام ، فيمكنك أيضًا استخدام خيار تحويل النص إلى كلام لإنشاء صوت بلغات أخرى أيضًا.

اذن كيفية ترجمة المقاطع الصوتية في هذا الموقع :

للبدء ، انقر فوق الزر الأزرق “البدء” وادخل إلى منصة ترجمة الصوت الخاصة بنا. سيُطلب منك تحميل ملفاتك أو استيرادها من جهاز الكمبيوتر أو مواقع الويب الأخرى ، وبعد ذلك سيتعين عليك سحب وإفلات الفيديو أو النقر عليه مرتين في “المكتبة” لإضافته إلى المخطط الزمني للتعديل.

انقر فوق مسار الفيديو على المخطط الزمني وحدد أداة “إنشاء الترجمة التلقائية” من قائمة “الصوت” على الجانب الأيمن من الشاشة. بمجرد معالجة الترجمة ، ستتم إضافتها كمسار جديد. انقر فوقه ، ثم افتح قائمة “ترجمة” من القائمة اليمنى العلوية لتحديد اللغة (اللغات) التي تريد الترجمة بها.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد نطق ترجمتك المترجمة ، فافتح قائمة “المكتبة” ، انقر فوق “استيراد” وحدد “نص إلى كلام”. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصوات واللغات لتوليد الصوت إليها.

بمجرد أن تصبح جاهزًا لتصدير الفيديو الخاص بك مع إتمام الترجمات اللازمة ، انقر على الزر الأزرق “تصدير” على الجانب الأيمن من الصفحة وحدد “حفظ كفيديو”. انتظر حتى يتم عرض الفيديو وتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركته مباشرة على مواقع مشاركة الفيديو أو مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع ترجمة الكلام stepes

ترجمة تسجيل صوتي
ترجمة تسجيل صوتي

باستخدام Stepes One-on-One ، أصبح من السهل ترجمة صوتك أو تسجيل الصوت في الوقت الفعلي. ببساطة اضغط على زر التحدث وقل ما تريد ترجمته. يؤدي تحرير الزر إلى إرسال التسجيل الصوتي إلى المترجم الخاص بك على الفور والذي سيتحدث إليك بعد ذلك بالترجمة.

يستخدم Stepes أسلوب walky-talky لترجمة المحادثة الحية. ما عليك سوى التحدث في الهاتف عما تريد ترجمته. سيتم إرسال الصوت المسجل إلى مترجمك في عملية مثل الدردشة. عند سماع رسالتك ، ينطق المترجم الرسالة باللغة الهدف المقصود ويرسل الصوت المترجم إليك. يمكنك بعد ذلك تشغيل الصوت المترجم لجمهورك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تطلب من الشخص الذي تحاول التواصل معه أن يتحدث ثم تطلب من مترجمك ترجمته مرة أخرى باللغة الإنجليزية لكي تفهمها.

موقع ترجمة المقاطع الصوتية happyscribe

ترجمة تسجيل صوتي

يمكن لـ Happy Scribe ترجمة ملفاتك الصوتية وترجمتها بسلاسة. أرسل ملفاتك الصوتية وسنقوم بترجمتها في غضون دقائق.

  1. قم بتحميل ملف الصوت الخاص بك.
    مع برنامج التحميل الخاص بنا ، يمكنك استيراد ملفك من أي مكان ، سواء كان على الكمبيوتر المحمول أو جوجل درايف أو يوتيوب أو Dropbox. الدقائق العشر الأولى مجانية ولا يوجد حد للملفات.
  2. حدد لغة الصوت.
    نحن ندعم النسخ بـ 120 لغة ولهجة ولهجة.
  3. اختر “النسخ”.
    لترجمة الصوت الخاص بك ، نحتاج أولاً إلى نسخه.
  4. اختر “مُنشأ آليًا” أو “من صنع الإنسان”.
    برنامج النسخ التلقائي الخاص بنا سريع للغاية ودقيق بنسبة 85٪. من خلال خدمتنا البشرية ، سيتم نسخ ملفك وتصحيحه من قبل خبير ومتحدث أصلي ويتم تسليمه بدقة 99٪.
  5. استلم النص الخاص بك.
    سيقوم برنامج النسخ التلقائي الخاص بنا بتحويل ملفك إلى نص في بضع دقائق فقط (حسب طول الملف الخاص بك). إذا اخترت خدمتنا البشرية ، فسيكون نصك جاهزًا في غضون 24 ساعة.
  6. حدد “ترجمة” واختر لغتك.
    سيقوم مترجم الصوت لدينا بإنشاء ترجمة نصك في غضون دقيقة.
  7. انقر فوق “تصدير” واختر تنسيق الملف المفضل لديك.
    من السهل جدًا ترجمة ملفك الصوتي.

موقع تحويل الكلام إلى نص translatedict

ترجمة تسجيل صوتي
ترجمة تسجيل صوتي

لا يساعدك مترجم الصوت في هذه الصفحة في الترجمة والتحدث بمجموعة كبيرة من اللغات مثل الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والعربية فحسب ، بل يساعدك أيضًا على تنزيل صوتيات النصوص لاستخدامك في المستقبل. لنفترض أنك بحاجة إلى ترجمة الإسبانية إلى الإنجليزية مع التحدث ، واكتب النص الخاص بك في مربع الإدخال وانقر فوق الزر “ترجمة”. إذا كنت تحتاج فقط إلى التحدث بنص ، فالرجاء زيارة صفحة تحويل النص إلى كلام. للحصول على خدمة النطق الاحترافية ، يرجى الاتصال بنا.

الترجمة الصوتية هي العملية التي يتم من خلالها ترجمة الكلمات من لغة واحدة والتحدث باللغة الهدف. على سبيل المثال ، يمكنك كتابة نصوصك ونطقها لتسمع كيف تبدو في الواقع باللغة المحددة. اعتمادًا على مترجم لغة الصوت الذي تستخدمه ، قد تتمكن من الترجمة من نص إلى نص أو نص إلى صوت أو صوت إلى نص.

موقع ترجمة الملفات الصوتية beey

ترجمة تسجيل صوتي

يقوم Beey تلقائيًا بتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى نص. جربه وشاهد مدى سهولة ذلك.
أنشئ ترجمات احترافية بسرعة مع الترجمة الآلية للمشاريع.

بعد تسجيل الدخول ، جرب أول 30 دقيقة من النسخ مجانًا – لا يلزم وجود بطاقة ائتمان!
يمكنك بسهولة زيادة رصيدك بالساعة ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم مباشرة في التطبيق.

سيقوم Beey تلقائيًا بتحويل مقاطع الفيديو والبودكاست ومحاضر الاجتماعات والاجتماعات عبر الإنترنت والمقابلات والمحاضرات المسجلة أو الملفات من الإنترنت إلى نص.

توفر التقنية الحديثة دقة تزيد عن 90٪ لمعظم التسجيلات الإنجليزية والألمانية والتشيكية. اقرأ المزيد عن دقتنا مقارنة بمقدمي الخدمة الآخرين.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.