الرئيسية موقع صراحة كيفية انشاء حساب على موقع صراحة خطوة بخطوة

كيفية انشاء حساب على موقع صراحة خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية انشاء حساب على موقع صراحة ؟ وهل تريد التعرف على خطوات إنشاء حساب على موقع صراحة بالتفصيل الممل ؟ اذا انت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

مرحبا بكم زوار و متابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن كيفية إيقاف تشغيل إشعارات انستقرام كما تعرفنا في آخر عن كيفية تسجيل الخروج من الفيس بوك ، اما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف باذن الله عن طريقة فتح حساب على موقع صراحة بالتفصيل الممل.

كيفية انشاء حساب على موقع صراحة

اولا و قبل ان نتحدث عن طريقة التسجيل في موقع صراحة، دعونا اولا نتعرف عن بعض مزايا تطبيق صراحة، والهدف الاساسي من هذا الموقع، ولمذا تم إنشائه اساسا ؟

ما هي مزايا موقع صراحة  ؟

موقع صراحة هو موقع تم إنشائه كتجربة اجتماعية متبادلة عبر شبكة الانترنت، حيث يسمح هذا الاخير لمستخدميه بتبادل الاراء و نقط الرأي بشكل سلس عبر شبكة الانترنت، حيث يمكنك من خلال إنشاء حساب عبر موقع صراحة ان تقوم بوضع تعليق مثلا حول شخص معين تعرفه، وتصف له عيوبه و مميزاته الشخصية، ويمكنك ان تقوم بهذا دون الافصاح عن معلوماتك.

كما يمكنك ان تستقبل تعاليق من الاشخاص الذين تعرفهم، ويمكنك ان تقوم بمشاركة حساب صراحة الخاص بك مع اصدقائك، ليقوموا مثلا باخبارك بسلبياتك و ايجابياتك و الاعترافات دون الافصاح عن هويتهم…..والمزيد من المميزات الاخرى التي يوفرها لك هذا الموقع الرائع.

كيفية انشاء حساب على موقع صراحة بالتفصيل الممل.

اولا قم بالولوج الى موقع صراحة الرسمي ، ثم سوف تظهر لك واجهة التسجيل في الموقع مباشرة، كما هو موضح في الصورة اسفله.

فتح حساب على موقع صراحة
فتح حساب على موقع صراحة

ثانيا قم بملئ معلوماتك الشخصية المطلوبة كما هو موضح في الصورة اعلاه، قم بادخال الاسم الكامل الخاص بك، ثم اسم المستخدم، و قم باختيار كلمة سر لحسابك على موقع صراحة، ثم النقر على زر التسجيل، مباشرة بعد هذا سوف تظهر لك واجهة الاستقبال، وحسابك الان على موقع صراحة جاهز، يمكنك ان تقوم بوضع رابط  صراحة في بايو انستقرام، كما يمكنك ان تقوم بمشاركة حسابك صراحة عبر تويتر و قد تعرفنا على هذا في مقال سابق : كيفية وضع رابط  صراحة في بايو تويتر

كان هذا كل شيء بخصوص طريقة إنشاء حساب عبر موقع صراحة، اتمنى ان يكون كل شيء واضح الى مقال اخر ان شاء الله

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.