الرئيسية تصميم أفضل 7 مواقع لتحميل فرش فوتوشوب مجاناً Photoshop Brushes

أفضل 7 مواقع لتحميل فرش فوتوشوب مجاناً Photoshop Brushes

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن مصادر تحميل فرش الفوتوشوب، في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 7 مواقع لتنزيل فرش فوتوشوب مجاناً و بجودة عالية و متنوعة

إذا كنت تريد أن تصبح أكثر إبداعًا في Photoshop ، فإن تنزيل حزمة فرش جديدة هو الحل الأمثل. إذا كنت مثلي ، فأنت ترغب في الاستفادة من جميع الهدايا المجانية التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بحزم فرش في Photoshop. على مر السنين ، ذهبت إلى عدد قليل من مواقع الويب لتنزيل فرش تحميل فرش فوتوشوب مجانية ، وأريد مشاركة بعض مفضلاتي معك هنا!

كما سبق و شاركت معكم افضل 7 مواقع لتحميل الموك اب بجودة عالية و مجانا ، بالإضافة إلى كيفية جعل خلفية الصورة شفافة بدون فوتوشوب .

أفضل 7 مواقع لتحميل فرش فوتوشوب مجاناً

موقع تحميل فرش الفوتوشوب

تقدم Brushlovers العديد من الفرش عالية الجودة لتستخدمها. من السهل جدًا التنقل في موقع الويب نظرًا لوجود علامات على الصفحة الرئيسية للفرش الأكثر بحثًا. يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على ما تريده أيضًا.

في صفحة تنزيل كل فرشاة ، يمكنك العثور على معلومات مثل حجم الملف وعدد الفرش الموجودة في كل مجموعة فرش.

موقع تنزيل فرش الفوتوشوب Brusheezy

تنزيل فرش فوتوشوب
تنزيل فرش فوتوشوب

يعد Brusheezy أحد أكثر مصادر الفرشاة شيوعًا على الويب. سيكون من الصعب مغادرة الموقع دون العثور على ما تريد لأنه يحتوي على الآلاف من الفرش عالية الجودة.

على صفحتها الرئيسية ، يمكنك العثور على أحدث الفرش. يمكنك أيضًا تصفح الفرش حسب الفئة. عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب ، يمكنك حتى تفضيل الفرش ومشاركتها.

الفرش من هذا الموقع مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري ، ولكن يجب عليك منح الفضل لمؤلفيها. إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، يمكنك الحصول على أحد الحسابات المميزة لموقع الويب أو شراء أرصدة. بهذه الطريقة ، ستحصل على تراخيص للفرش التي تريدها دون الحاجة إلى اعتماد المؤلف.

موقع MyPhotoshopBrushes

يوفر موقع MyPhotoshopBrushes.com فرشًا مجانية منذ عام 2007. إن فرش الرسم الرقمية مذهلة وهي واحدة من جواهر الموقع. إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه ، فيمكنك تصفح الفئات الشائعة للحصول على أفكار جديدة.

فرش الموقع من صنع فنانين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا الانضمام إلى My Photoshop Brushes وتحميل فرشك المخصصة إذا شعرت أن لديك شيئًا تريد مشاركته مع مجتمع المبدعين!

موقع DevianArt

تنزيل فرش فوتوشوب
تنزيل فرش فوتوشوب

DeviantArt هي شبكة اجتماعية للفنانين. يمكنك العثور على العديد من الموارد هناك لاستخدامها في مشاريعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نشر عملك والحصول على الإلهام من فنون الآخرين أيضًا.

تعتبر الفرش من DevianArt من أفضل الفرش التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. لقد صنعها مستخدمو موقع الويب ، لذلك ستجد دائمًا فرشًا جديدة هناك.

معظم الفرش على الموقع مجانية ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل فرش مدفوعة إذا أردت. لتنزيل أي فرش ، تحتاج إلى إنشاء حساب.

موقع brushking

يوفر Brushking الكثير من فرش Photoshop المجانية. يمكنك أيضًا العثور على ملفات PSD وبرامج تعليمية مجانية على موقع الويب. يوجد ما يقرب من عشرة آلاف فرشاة عالية الجودة يمكنك تنزيلها.

في صفحة تنزيل كل فرشاة ، يمكنك العثور على معلومات مثل عدد الفرش في كل مجموعة. يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول التراخيص المتاحة لكل فرشاة في نفس الصفحة.

موقع Fbrushes

تحميل فرش فوتوشوب
تحميل فرش فوتوشوب

FBrushes.com عبارة عن مجموعة من فرش فوتوشوب وفُرش Illustrator وأنماط وأنسجة فوتوشوب مجانية عالية الجودة من جميع أنحاء الشبكة.

جميع فرش Photoshop وأنماط ومواد Photoshop المميزة هي حقوق طبع ونشر لأصحابها ما لم يُذكر خلاف ذلك. تعمل FBrushes فقط كوسيط لمساعدة المصممين على نشر أعمالهم. نحن نشجعك على التحقق من موقع المؤلف للحصول على مزيد من المعلومات حول الاستخدام.

موقع 123freebrushes

تحتوي 123 Free Brushes على مجموعة ضخمة من الفرش التي يمكنك تصفحها حسب الفئات ، مثل الحشرات والحروف والكائنات. هناك الآلاف من الفرش لجميع الأذواق. في فئة الأحرف ، على سبيل المثال ، يوجد ما يقرب من 2000 خيار فرشاة.

كان هذا كل شيء بخصوص مواقع تحميل فرش فوتوشوب ، تعرف أيضا على افضل 5 مواقع لتحميل الخطوط الاجنبية مجانا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.