الرئيسية سبوتيفاي كيفية تغيير صورة غلاف قائمة تشغيل سبوتيفاي ؟

كيفية تغيير صورة غلاف قائمة تشغيل سبوتيفاي ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

صورة غلاف قائمة تشغيل سبوتيفاي هو انطباع للموسيقى داخل قائمة التشغيل. بالنسبة لي ، فهي تصور شخصية الشخص وذوقه في الموسيقى. الكل في الكل ، صورة Spotify Playlist هي شيء يجب أن تهتم به لأن Spotify لم يعد مجرد منصة بث موسيقى بعد الآن ، بل أصبح أحد منصات الوسائط الاجتماعية لعشاق الموسيقى. كما أنه يخلق تأثيرًا جيدًا إذا كنت تشارك قائمة تشغيل Spotify الخاصة بك مع أصدقائك أو على انستقرام و سناب شات وما إلى ذلك.

عندما تنشئ قائمة تشغيل على Spotify ، فإنها تُنشئ تلقائيًا غلاف قائمة تشغيل على أساس غلاف أغنية أو ألبوم في قائمة التشغيل. ولكن يمكنك تغيير صورة غلاف قائمة تشغيل سبوتيفاي ، مما يمنحها طابعًا مميزًا وشخصيًا. يمكنك تغيير غلاف قائمة التشغيل لإظهار شخصيتك من خلال الموسيقى.

إذا كنت تبحث عن كيفية تغيير غلاف قائمة التشغيل على Spotify ، فقد قمت بالفعل بالخطوة الأولى للوصول إلى صفحة الويب الصحيحة على الإنترنت لأننا ننشر الكثير من الأدلة المتعلقة بـ Spotify. لذلك ، دون أي مزيد من اللغط ، دعنا نغير غلاف قائمة التشغيل الخاصة بك على Spotify.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إلغاء اشتراك سبوتيفاي ، بالإضافة إلى كيفية حذف حساب سبوتيفاي Spotify نهائيا .

كيفية تغيير صورة غلاف قائمة تشغيل سبوتيفاي ؟

قبل الانتقال مباشرة إلى ذلك ، تأكد من أن لديك إصدارًا محدثًا من تطبيق Spotify. انتقل إلى بلاي ستور / اب ستور وقم بتحديث Spotify إذا كان هناك تحديث متاح. في وقت كتابة هذا المقال ، كنت أستخدم إصدار Spotify 8.6.96.422 على اندرويد.

لتغيير غطاء Spotify Playlist على الهاتف ، اتبع الخطوات المذكورة أدناه:

  1. افتح تطبيق Spotify وانتقل إلى مكتبتك.
  2. انقر فوق قائمة التشغيل التي تريد تغيير غلافها.

كيفية تغيير صورة غلاف قائمة تشغيل سبوتيفاي ؟
كيفية تغيير صورة غلاف قائمة تشغيل سبوتيفاي ؟
  1. افتح قائمة التشغيل وحدد قائمة النقاط الثلاث.
  2. اضغط على تحرير قائمة التشغيل.

  1. اضغط على “تغيير الصورة” وحدد اختيار الصورة.
  2. حدد الصورة. إذا طلب إذنًا للوصول إلى المعرض ، فما عليك سوى السماح به.
  3. بمجرد التحديد ، انقر فوق استخدام الصورة. تم الآن تحديث صورة غلاف قائمة التشغيل.

تم الآن تحديث صورة قائمة تشغيل Spotify. نسخة الآيفون هي نفسها تقريبًا. كل ما تحتاجه هو الذهاب إلى قائمة التشغيل الخاصة بك وتحريرها. ثم اختر الصورة التي تختارها. هذا كل شئ.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تغيير صورة قائمة التشغيل على Spotify علىالهاتف. العملية برمتها سهلة الاستخدام ولا تستغرق سوى دقيقتين لتغيير غطاء Spotify Playlist. لا يمنحك غلاف قائمة التشغيل الجديد مظهرًا جديدًا لقائمة التشغيل الخاصة بك فحسب ، بل يمنحك أيضًا مظهرًا جيدًا للعينين.

مع غلاف Spotify Playlist ذو المظهر الجيد ، يمكنك جذب المزيد من المتابعين واكتساب شعبية. لن تكون فكرة سيئة أن نقول إن Spotify عبارة عن منصة وسائط اجتماعية. يمكنك متابعة أشخاص آخرين ، والتحقق من قائمة التشغيل الخاصة بهم ، وتغيير صور ملفك الشخصي ، وغير ذلك الكثير.

هل قمت بتغيير صورة غلاف قائمة تشغيل Spotify حتى الآن؟ افعل ذلك الآن واحصل على كل المشاعر الجديدة والجديدة على Spotify.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.