الرئيسية تسوق كيفية إلغاء طلب الشراء من علي إكسبريس و إسترجاع أموالك

كيفية إلغاء طلب الشراء من علي إكسبريس و إسترجاع أموالك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا أجريت عملية شراء عبر الإنترنت من قبل ، فأنت تعلم أن هناك دائمًا مخاطرة. ولكن ماذا يحدث إذا طلبت شيئًا وغيرت رأيك؟ يمكنك إلغاء طلب الشراء من علي إكسبريس AliExpress إذا لم يقم البائع بشحنه.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 5 مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية ، بالإضافة إلى افضل مواقع للحصول على كوبونات تخفيض .

كيفية إلغاء طلب الشراء من علي إكسبريس

إذا كنت مثل ملايين الاسر في شمال افريقيا و شرق الاوسط تتسوق عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك طلبت شيئًا من علي إكسبريس . ولكن إذا دفعت يومًا ما إلى الشراء أو طلب منتج خاطئ ، فلا داعي للقلق ، يمكنك إلغاء طلبك حتى يقوم البائع بشحن الطرد.

إلغاء الطلب قبل دفع

عندما يكون طلبك غير مدفوع ، يجب على البائع انتظار الدفع لمدة 20 يومًا قبل إتمامه. يمكنك إلغاء طلب AliExpress الخاص بك من خلال النقر على زر “إلغاء الطلب” خلال هذه الفترة.

إذا لم تدفع ثمن الطلب بعد 20 يومًا ، فسيكون طلبك بحالة “مكتمل” وسيتم إلغاؤه تلقائيًا.

إلغاء طلب Aliexpress أثناء التحقق من الدفع

يمكنك أيضًا إلغاء طلبك على AliExpress أثناء التحقق من الدفع. ومع ذلك ، سيكون لديك فترة زمنية قصيرة ، عادة ما تكون بضع دقائق فقط. لذلك ، سيتعين عليك فتح قائمة الطلبات الخاصة بك بسرعة ، والعثور على الطلب الذي تريد إلغاءه ، وفتحه والنقر على “إلغاء الطلب”.

كيف يمكنني إلغاء طلب AliExpress بعد الدفع؟

إذا تمت معالجة الدفعة قبل أن تحصل على فرصة لإلغائها ، فلا داعي للقلق ، فلا يزال بإمكانك إلغاؤها طالما أنها في حالة “في انتظار الشحن”. إذا اخترت شحن AliExpress القياسي ، فسيظل طلبك عادةً بهذه الحالة لمدة 15 إلى 45 يوم عمل ، بينما يمكن أن يكون الشحن المميز أسرع من 7 إلى 15 يوم عمل.

عملية إلغاء الطلب AliExpress هي نفسها سواء كنت تتسوق من متصفحك أو التطبيق. إليك كيفية إلغاء طلب على AliExpress بعد دفع ثمنه.

  • افتح قائمة الطلبات الخاصة بك.
  • افتح الأمر الذي تريد إلغاءه وانقر على “إلغاء الطلب”.
إلغاء طلب الشراء من علي إكسبريس
إلغاء طلب الشراء من علي إكسبريس
  • ستتم إعادة توجيهك إلى قسم الاسترداد.
  • افتح القائمة المنسدلة معلومات رد الأموال وحدد سبب الإلغاء.
إلغاء طلب AliExpress
  • انقر فوق إرسال.

ستحتاج إلى موافقة البائع لإلغاء طلبك على AliExpress بعد دفعه. لذلك ، ننصحك بالاتصال بالبائع وشرح سبب رغبتك في إلغاء طلبك. من خلال القيام بذلك ، ستعمل أيضًا على تسريع عملية الإلغاء واسترداد أموالك.

إذا رفض البائع إلغاء طلب AliExpress ، فيجب عليك الاتصال به ومحاولة تغيير رأيه. أثناء التفاوض ، يجب أن تذكر سبب رغبتك في إلغاء طلبك ومحاولة تغيير الموقف. يوصى بتحديد “أسباب أخرى” عند ملء نماذج الاسترداد حتى تتم مفاوضاتك بشكل أكثر سلاسة.

وأخيرًا ، إذا كان البائع الخاص بك لا يزال يرفض إلغاء طلبك ، فيمكنك أن تكون السبق وفتح نزاع. يمكنك القيام بذلك إذا كان البائع قد شحن طلبك ولكنه لم يرسل لك رقم التتبع في غضون خمسة أيام. من خلال فتح نزاع ، لا يزال بإمكانك استرداد أموالك.

كم من الوقت يستغرق إلغاء طلب AliExpress؟


يمكنك إلغاء طلبك على AliExpres في غضون دقائق قليلة ، ويلتزم البائع بالرد على طلبك في غضون 72 ساعة. خلاف ذلك ، سوف تحصل على استرداد تلقائي لطلبك.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية إلغاء طلب الشراء من علي إكسبريس ، أتمنى أن تكون المقالة مفيدة لك .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.