الرئيسية تحميل الصور أفضل 7 مواقع تكبير حجم الصورة اون لاين و الحفاظ على جودتها

أفضل 7 مواقع تكبير حجم الصورة اون لاين و الحفاظ على جودتها

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تكبير حجم الصورة ليست قضية صعبة للعمل عليها. ومع ذلك ، فإن الأمور صعبة بعض الشيء إذا كنت تريد تكبير الصورة دون فقدان الجودة. لا تقلق. باستخدام تقنيات حديثة ، يمكنك جعلها عبر الإنترنت دون عناء. في هذه المقالة ، سترى العديد من المواقع لزيادة حجم الصورة

كما سبق و تعرفنا على افضل 5 مواقع تحسين جودة الصور اون لاين و مجانا ، بالإضافة إلى أفضل 3 مواقع لتشويش و طمس أي جزء من الصور .

أفضل 7 مواقع تكبير حجم الصورة اون لاين

موقع تكبير حجم الصورة photoenlarger

تكبير حجم الصورة

أداة مجانية لتكبير صورتك أو صورة على الإنترنت. قم بالتحميل والاختيار من بين أربعة تكبيرات مختلفة نقوم بإنشائها.
يقدم هذا الموقع تكبير صور حتى 400% كما انه مجاني تماما و سهل في الاستخدام ، بعد تكبير يعرض عليك 4 صور و يمكنك تحميل اي واحدة منهم او عمل زوم لها .

موقع زيادة مقاس صورة imageresizer

أسهل طريقة لتكبير الصور لتكبيرها في ثوانٍ. ما عليك سوى اختيار صورة وإدخال حجم جديد.

تكبير الصورة لحجم بكسل بالضبط. بدلاً من ذلك ، أدخل عامل تكبير / تصغير. أي أن التكبير بنسبة 200٪ سيجعل صورك أكبر بمرتين.

يستخدم لوحة HTML5 لتكبير صورك. هذا يعني أنه لا يتم تحميل صورك أبدًا على خوادمهم . إنه آمن ومجاني بنسبة 100٪!

موقع تكبير ابعاد صور imglarger

تساعدك مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي الكل في واحد على تحسين الصور وترقيتها. يزيد من دقة الصورة دون فقدان الجودة.

احصل على جودة أفضل. استكشف جميع أدوات الذكاء الاصطناعي لدينا لتحسين صورك وترقيتها. مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي الكل في واحد لزيادة دقة الصورة من خلال تقنية التحسين الذكية.

قم بتكبير الصورة وإنشاء صورة مذهلة باستخدام AI Image Enlarger الذي يعمل على تحسين الصورة منخفضة الجودة وتغيير حجمها للطباعة أو العرض التقديمي أو على الأجهزة الأخرى. مع مكبر ومحسن الذكاء الاصطناعي ، يمكنك تحسين جودة الصورة بسهولة.

موقع تحويل الصور الى مقاس الذي تريد picwish

تكبير حجم الصورة
تكبير حجم الصورة

مع بعض أدوات ترقية الصور التقليدية ، تتمتع الصور المكبرة بإحساس واضح بالتشويش. يستخدم PicWish أحدث تقنيات التعلم العميق للذكاء الاصطناعي ، ويقوم بحساب وضبط الخطوط والألوان والنغمات من أجل الصورة المكبرة مما يحفظ مظهر الصور. حتى الصور الصغيرة لا تزال واضحة وغير مشوهة بعد التكبير.

أداة ترقية الصورة المجانية تمامًا ، تعمل على تحسين جودة الصورة منخفضة الدقة تلقائيًا وبسرعة. لا يوجد حد لحجم الصورة ، لا يلزم التنزيل أو التسجيل ، ولا توجد مهارات مطلوبة. كل ما عليك فعله هو تحميل الصور التي تريد تكبيرها ، وسيهتم PicWish بالباقي.

يتوفر برنامج PicWish للصور في كل مكان. في أنظمة المراقبة / المركبات الأمنية ، يتم تحسين الصور الرئيسية للتوسيع لإعادة بناء المزيد من مواد المراقبة التي يمكن التعرف عليها ، أو لطباعة الصور الصغيرة ، وكتيب المنتج ، وخطط التسويق ، وتقارير العمل ، وصور المنتج ، في أي وقت تحتاج فيه إلى تكبير الصور دون فقدان الجودة.

موقع تكبير حجم الصورة bigjpg


مع البرامج الأخرى ، مثل PS ، لا تزال الصور المكبرة تظهر ضبابية ولها تشويش مرئي. يستخدم هذ المنتج الشبكة العصبية مع خوارزمية خاصة معدلة لخطوط ولون الصور ، مما يجعل تأثير التكبير ممتازًا. تصمد الألوان بشكل جيد ، ولا يكاد يوجد أي أثر أو انعكاس يمكن رؤيته. والأهم من ذلك ، أن الضوضاء ، التي تؤثر بشكل خطير على الجودة ، لا يمكن رؤيتها في الصور الناتجة.

موقع تغيير حجم الصورة upscale

هو موقع اخر يستخدم احدث تقنيات لتكبير حجم الصورة دون فقدان جودتها ، الموقع مجاني و له واجهة استخدام اكثر من رائعة و لديه نتائج مبهرة .

باستخدام خوارزميات رؤية الكمبيوتر المتقدمة الخاصة هم ، يمكنك زيادة الدقة حتى 4k . يحافظ على نسيج صورتك ونحسنها بحيث تبدو واقعية عند قياس الصورة

موقع vanceai

تكبير حجم الصورة

تستخدم أداة ترقية الصور بالذكاء الاصطناعي التعلم العميق لترقية الصور حتى 800٪ دون فقدان الجودة. تعمل طرق الترقية المنتظمة فقط على مستوى البكسل ، مما يتسبب في الحظر والتقطيع ، بينما يمكن لترقية صورة AI تكبير الصورة بذكاء عبر الإنترنت وإضفاء تفاصيل حقيقية وظهور ألوان استنادًا إلى شبكات الخصومة التوليدية. انقر على العينات أدناه للتحقق من الاختلافات.

تساعد VanceAI Image Upscaler في جعل صور المنتجات منخفضة الدقة أو الملصقات أو اللافتات أوضح وأكبر من خلال ترقية الذكاء الاصطناعي. دع جمهورك يرى كل تفاصيل منتجاتك من خلال برنامج تكبير الصور عبر الإنترنت. اجذب المزيد من الجماهير وزد معدل التحويل في الأسواق مثل أمازون و إيباي و إتسي والمزيد باستخدام مكبر صور AI.

كانت هذه أفضل 7 مواقع تكبير حجم الصورة اون لاين و الحفاظ على جودتها ، كما سبق و تعرفنا كيفية توضيح الصور المشوشة اون لاين مجانا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.