الرئيسية تسوق أفضل 10 مواقع تسوق تركية تشحن لكل دول العالم

أفضل 10 مواقع تسوق تركية تشحن لكل دول العالم

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن أشهر متاجر ومواقع التسوق الالكتروني في تركيا لشراء ملابس لرجال و النساء و لباس المحجبات ؟ في هذه المقالة سنتعرف على أفضل المواقع التركية لشراء اون لاين توصل لجميع دول العالم .

إذا كنت تبحث عن دليل حول مواقع تسوق الملابس التركية عبر الإنترنت ، فأنت في المكان الصحيح. بالنسبة للأجنبي ، قد يكون من الصعب العثور على مواقع التسوق عبر الإنترنت الجديرة بالثقة في تركيا.

بصفتي خبير في مواقع التسوق اونلاين ، سأقدم واستعرض مواقع التسوق عبر الإنترنت الأكثر استخدامًا. يستخدم آلاف الأتراك هذه المواقع.

لقد أدرجت فقط المواقع التي أعرف أنها قديمة وموثوقة. لقد استخدمت كل هذه المواقع مرة واحدة على الأقل في حياتي.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 5 مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية  ، بالإضافة إلى افضل مواقع للحصول على كوبونات تخفيض .

أفضل 10 مواقع تسوق تركية تشحن لكل دول العالم

حيث يمكنك شراء الملابس التركية والملابس الجلدية والحقائب والأحذية والملابس الرياضية وأدوات المطبخ والمنسوجات المنزلية للتسوق عبر الإنترنت.

موقع ملابس محجبات تركي Modanisa

متجر إلكتروني تركي للمحجبات
متجر إلكتروني تركي للمحجبات

Modanisa هي ماركة ملابس نسائية ممتازة تقدم أزياء بأسعار معقولة بشكل لا يصدق. هناك مجموعة واسعة من الحجاب إلى جانب الملابس الأخرى مثل الملابس الخارجية والملابس الرياضية. تم تصميم Modanisa لتقديم ملابس نسائية بأسلوب مناسب للميزانية.

تم إطلاق الموقع في عيد الأم 2011. كانوا أول منصة في تركيا تقدم مثل هذه المجموعة المتنوعة من فرص تسوق الملابس لجمهورنها. ولد في اسطنبول ، واليوم لديهم عملاء في 140 دولة. تقدم محتوى بست لغات: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والبهاسا. يتحدثون لغة عملائهم ، ويدركون احتياجاتهم و رغباتهم. كل شهر ، تصل إلى 20 مليون زائر من جميع أنحاء العالم من خلال منصات الويب والتطبيقات. تبيع أكثر من 650 علامة تجارية و 70000 منتج ، وتشحن آلاف الطرود يوميًا إلى خمس قارات.

الموقع رخيص بالمقارنة بالعديد من المواقع الاجنبية و يدعم الشحن ل 140 دولة ، كما ان الموقع يحتوي على اللغة العربية .

موقع mavicompany متجر إلكتروني لبيع تجينز رجال و نساء

هي ماركة ملابس تركية متخصصة في ملابس الجينز . تقوم الشركة بتصنيع الجينز لكل من النساء والرجال ، ولكنها تصنع أيضًا خطوط ملابس أخرى تستهدف فئة عمرية أصغر. تمتلك العلامة التجارية أيضًا شركات تابعة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا وهولندا وروسيا وأستراليا.

متجر إلكتروني لبيع تجينز رجال و نساء ، يوفر ملابس بجودة عالية كما انها باسعار رخيصة وفي متناول الجميع .

موقع شراء الملابس التركية tozlu

متجر إلكتروني تركي للملابس
متجر إلكتروني تركي للملابس

إذا كنت تبحث عن ملابس، يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في هذا الموقع ، يحتوي الموقع على أكثر من 30 مليون منتج وهو مكان مناسب لشراء الملابس الرخيصة

كما أنه يقدم خدمات دولية، مما يجعله الخيار الأفضل لأي شخص يبحث عن ملابس بأسعار جيدة ، يحتوى الموقع على ملابس تركية رجالية و نسائية ذات جودة عالية ، كم ان الاسعار في متناول الجميع .

موقع gizia للملابس النسائية التركية عالية الجودة

هي واحدة من رواد مفهوم الفخامة القابلة للتحقيق في تركيا والعالم؛ إنها علامة تجارية تقترب بسرعة من أهدافها الكبيرة بقوة تستمدها من أكثر من 30 عاما من الخبرة والبنية التحتية السليمة وفهم الأعمال التجارية الدولية .

يتم إنتاج بجودة “الأزياء الفخمة” و المنتجة بجودة ” الأناقة” و ” الأنوثة” و ” التطور”، ليست فقط منتجات نسيجية؛ بل تتضمن إكسسوارات تكمل الأناقة أيضاً. تهدف GIZIA إلى الحفاظ على إثارة متابعي الموضة من خلال مجموعاتها ذات الإصدار المحدود من أجل الحفاظ على مجموعة منتجاتها حديثة ومبتكرة دائمًا.

موقع oysho لشراء ملابس تركية

متجر إلكتروني تركي
متجر إلكتروني تركي

يعرض هذا الموقع الالاف من المنتوجات و من بينها التركية ، يقدم الموقع هذه المنتوجات باثمنة مناسبة جدا للجميع .

كما ان كل يوم جمعة يقوم الموقع بوضع بعض المنتوجات في قسم العروض و تخفيضات حيث تصل إلى 45 % ، و ليس هذا و فقط بل الموقع يشحن الى العديد 140 دولة .

يعرض الموقع ملابس رياضية و احذية و ملابس عادية للخروج و ملابس لداخل المنزل ، كما يحتوي على الاكسسورات ….

موقع ترينديول trendyol

متجر ترينديول الإلكتروني التركي يقدم الاف كوليكشن لمختلف أنواع الملابس انطلاقا من الفساتين إلى الاحذية و القمصان ، و الموقع هو رقم 1 لتسوق ملابس تركية عالية الجودة . أما بخصوص الاسعار في الموقع فهذا ارخص سوق إليكتروني اغلب المنتجات ستجدها تبدا 12 دولار امريكي .

موقع تسوق اون لاين من تركيا gratis

متجر إلكتروني تركي

موقع تسوق اون لاين من تركيا هذا يوفر منتوجات مختلفة مثل العطور و المكياج ، و المنتوجات المتعلقة بالاطفال و الأمهات ، بالإضافة إلى المنتوجات الإلكترونية .

كلها منتوجات حصرية و ذات جودة عالية و تباع بأسعار في متناول الجميع ، كما انه يشحن للعديد من دول العالم .

موقع Teknosa

تتخصص شركته التي تتخذ من اسطنبول مقراً لها في كل ما يتعلق بالتكنولوجيا. سواء كنت ترغب في العثور على أحدث إصدارات الهواتف والأجهزة اللوحية من علامات تجارية مثل Apple أو Samsung ، أو تريد ببساطة العثور على أفضل السلع البيضاء في السوق ، فيمكنهم المساعدة.

إنهم مشهورون بـ “الخصومات البرتقالية” الشهرية ، حيث يقدمون صفقات فريدة تمامًا كل شهر.

أفضل 10 مواقع تسوق تركية تشحن لكل دول العالم

موقع lcwaikiki

تقدم شركة الملابس التركية LC Waikiki المحبوبة أزياء بأسعار معقولة للجميع. هناك مجموعات واسعة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال. يقدم كل منها إكسسوارات وملابس داخلية وملابس عصرية. في حين أنهم معروفون بعلامتهم التجارية الخاصة ، إلا أنهم يمتلكون أيضًا عددًا من العلامات التجارية الأخرى مثل Calico أو Slazenger. حتى أن هناك مجموعة أدوات منزلية!

موقع متجر إلكتروني تركي morhipo

Morhipo هو متجر متعدد الأقسام متخصص في الملابس. ستجد مجموعات ضخمة من الأسماء المنزلية عبر الأزياء النسائية والملابس الرجالية. إلى جانب هذه المجموعات ، لديهم أيضًا إلكترونيات ومنتجات تجميل وأدوات منزلية أيضًا. ابحث عن علامات تجارية مثل Lacoste أو Nike جنبًا إلى جنب مع شركات التكنولوجيا مثل Apple!

كانت هذه أفضل 10 مواقع تسوق تركية تشحن لكل دول العالم ، أتمنى أن اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.