الرئيسية أندرويد كيفية حظر موقع معين من هاتف اندرويد بخطوات سهلة

كيفية حظر موقع معين من هاتف اندرويد بخطوات سهلة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى حظر موقع او مواقع على هاتف اندرويد الخاص بك. ربما تريد إعداد أدوات الرقابة الأبوية لمنع أطفالك من الوصول إلى مواقع الويب غير الملائمة. أو قد ترغب في منع نفسك من استخدام بعض المواقع التي أدمنتها. سوف يساعدك على البقاء أكثر تركيزًا وتحسين إنتاجيتك.

إليك الحل، الذي يمكن أن يساعدك في حظر موقع ويب معين أو مجموعة من مواقع الويب بشكل مجمّع تنتمي إلى فئة معينة مثل البالغين أو وسائل التواصل الاجتماعي أو التسوق أو أي فئة أخرى. بدون مزيد من اللغط ، لنبدأ .

كما سبق و تعرفنا على  تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد ، بالإضافة إلى طريقة فك حظر المواقع .

كيفية حظر موقع معين من اندرويد

تطبيقات الطرف الثالث موجودة دائمًا لمساعدتك في القيام بالمهام المستحيلة التي قد لا تكون ممكنة بخلاف ذلك حيث يوفر اندرويد ميزات محدودة للغاية في إعداداته. في هذه الطريقة ، سنستخدم تطبيقًا يسمى BlockSite. سيوضح لك هذا الدليل التفصيلي كيفية تكوين هذا التطبيق لحظر مواقع الويب على جهازك .

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق BlockSite على هاتف اندرويد الخاص بك. يمكن تنزيل هذا التطبيق من جوجل بلاي مجانًا.
  2. افتح تطبيق BlockSite بمجرد تثبيته بنجاح. اقرأ شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية للتطبيق. اضغط على زر أوافق للمتابعة.
حظر موقع معين من هاتف اندرويد
  1. تمكين إذن الوصول – سيُطلب منك الانتقال إلى إعدادات إمكانية الوصول على هاتفك والسماح لـ BlockSite بمنعك من استخدام تطبيقات ومواقع معينة. اضغط على زر الإعدادات وسيأخذك إلى صفحة إمكانية الوصول مباشرة. ابحث عن BlockSite ضمن الخدمات المثبتة وقم بتشغيله عن طريق تبديل زر التبديل. ستحصل على مربع منبثق يصف الأذونات التي ستسمح بها لتطبيق BlockSite على هاتفك. انقر فوق السماح للمتابعة.
  1. تشغيل الوصول إلى الاستخدام – هذا الوصول مطلوب للسماح لـ BlockSite بفهم عادات التصفح الخاصة بك. بمجرد تمكين إذن الوصول ، ستتم إعادتك إلى شاشة إعداد BlockSite. انقر فوق الزر “إعدادات” بجوار العنوان تشغيل الوصول إلى الاستخدام. ابحث عن BlockSite وقم بتشغيل زر التبديل للسماح بتتبع الاستخدام.
  2. إضافة موقع ويب إلى قائمة الحظر – بمجرد إعداد تطبيق BlockSite بنجاح ، انقر فوق الزر إضافة (+) في علامة التبويب Blocklist. أدخل الآن المجال أو الاسم على موقع الويب الذي تريد حظره على هاتف اندرويد الخاص بك. من نتائج البحث ، حدد موقع الويب المحدد الذي تريد حظره وانقر فوق الزر تم في الزاوية اليمنى العليا. الآن سترى موقع (مواقع) الويب مضافًا إلى قائمة الحظر الخاصة بك.

  1. حظر مواقع الويب بناءً على الفئة – بعد النقر فوق الزر إضافة (+) في علامة التبويب BlockList ، سترى بعض فئات مواقع الويب ضمن عنوان اقتراحات الفئة مثل الكبار ، والاجتماعية ، والتسوق ، والأخبار ، والرياضة ، والمقامرة. هنا يمكنك تحديد أي فئة من اختيارك وستحظر جميع مواقع الويب التي تنتمي إلى هذه الفئة في وقت واحد.
حظر موقع معين من هاتف اندرويد
  1. اختبر مواقع الويب المحظورة – حان الوقت الآن لاختبار ما إذا كانت مواقع الويب التي اخترتها قد تم حظرها أم لا. افتح متصفح Chrome على هاتف اندرويد الخاص بك وقم بزيارة أي موقع ويب قمت بإضافته إلى القائمة المحظورة. قبل انتهاء التحميل ، ستتلقى رسالة على شاشتك تفيد بأن هذا الموقع محظور بواسطة BlockSite.

هذه طريقة عالمية تحظر مواقع الويب المحددة الخاصة بك عبر جميع متصفحات الويب على جهاز هذه طريقة عالمية تحظر مواقع الويب المحددة الخاصة بك عبر جميع متصفحات الويب على جهاز اندرويد الخاص بك بما في ذلك Chrome أو Firefox أو Opera أو Brave أو أي متصفح آخر. الخاص بك بما في ذلك كروم أو فايرفوكس أو Opera أو Brave أو أي متصفح آخر.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية حظر موقع معين من هاتف اندرويد، اتمنى ان يكون قد افادكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.