الرئيسية الأغاني أفضل التطبيقات لمعرفة اسماء و روابط الأغاني و المقاطع الصوتية

أفضل التطبيقات لمعرفة اسماء و روابط الأغاني و المقاطع الصوتية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل التطبيقات لمعرفة اسماء الأغاني ؟ وهل تريد طريقة لمعرفة اسم أي اغنية ؟ اذا كان جوابك نعم فانت حتما في المكان الصحيح على موقع دليلك نحو الاحتراف.

تعرفنا في مقال سابق عن كيفية إضافة موسيقى للصور أون لاين , كما تعرفنا عن كيفية إضافة الموسيقى إلى ستوري الفيسبوك الخاصة بك . انا اليوم سنتحدث عن افضل تطبيقات تحميل الاغاني ومعرفة اسماء و روابط الاغاني بكل سهولة، لذا اذا كنت حقا مهتما بهذا فما عليك سوى متابعة تصفح هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية.

أفضل التطبيقات لمعرفة اسماء و روابط الأغاني و المقاطع الصوتية

هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على معرفة اسم الأغاني من خلال التسجيل للأندرويد، ولكن يعتمد التطبيق الأفضل لك على متطلباتك واحتياجاتك. سنقدم لك بعض التطبيقات الشائعة والمعروفة في هذا المجال:

تطبيق Shazam

معرفة اسماء الأغاني

Shazam هو تطبيق جوال يتعرف على الموسيقى التي يتم تشغيلها من حولك. إنها أفضل طريقة لاكتشاف الموسيقى التي تحبها واستكشافها ومشاركتها. يربط موقع Shazam أكثر من مليار شخص. لقد استغرقن 10 سنوات للوصول إلى مليار Shazams ، هذا التطبيق الاستثنائي متوفر الآن في متجر آب ستور ومتجر جوجل بلاي . نحن نبحث دائمًا عن ابتكارات لإرضاء مستخدمينا.

تطبيق SoundHound

معرفة اسماء الأغاني
معرفة اسماء الأغاني

يجعل SoundHound من السهل اكتشاف الموسيقى التي يتم تشغيلها من حولك. لا يهم إذا كنت في المنزل أو في سيارتك أو في أي مكان آخر. فقط افتح التطبيق ، واضغط على الزر البرتقالي الكبير ، وسنخبرك بالضبط ما هي الأغنية التي يتم تشغيلها!

سيتم الاحتفاظ بجميع الأغاني وكلمات الأغاني التي تكتشفها في تاريخك الشخصي ، وسيكون لديك خريطة موسيقية للبحث بالضبط في المكان الذي سمعت فيه تلك الأغنية التي أحببتها كثيرًا. يمكنك أيضًا ربط حسابك على Spotify لإنشاء قوائم تشغيل ، واستكشاف الموسيقى عبر الأنواع ، والعثور على مفضلات جديدة – كل ذلك باستخدام كلمات الأغاني في الوقت الفعلي.

تطبيق معرفة اسماء الأغاني MusicID

حدد على الفور الموسيقى التي يتم تشغيلها من حولك – مجانًا. شاهد صورة الألبوم لفنانيك المفضلين بالطريقة التي أرادوها ، بكل مجدها. أضف ملاحظة لنفسك حتى تتذكر لماذا وأين حددت تلك الأغنية الرائعة. مثل تلك النغمة التي سمعتها في المقهى المحلي؟ يمكنك الآن شرائه بنقرة واحدة والاستماع إليه على جهازك المحمول. هل تريد معرفة المزيد عن هذا الفنان الجديد المثير؟ انقر وشاهد المزيد من الموسيقى الخاصة بهم ، واعرض الفنانين المماثلين ، والمزيد.

  • التعرف بسرعة على الموسيقى التي يتم تشغيلها من حولك
  • أضف ملاحظة لنفسك لتتذكر لماذا وأين صنعت هويتك
  • اشترِ الأغاني التي تحبها بنقرة واحدة
  • شاهد الأغاني المشابهة لفنانينك المفضلين
  • اعرض صفحات الفنان الجذابة
  • شاهد معلومات الفيلم والتلفزيون عن الفنان
  • انظر بيانات السيرة الذاتية عن الفنان

تطبيق Musixmatch Lyrics

هو أكبر مجموعة في العالم من كلمات الأغاني مستخدمة بواسطة ملايين الناس للحصول على كلمات أغاني فورية التزامن ل يوتيوب ، سبوتيفاي ، Pandora وأكثر. يمكنك الآن أيضًا الحصول على ترجمات الأغاني أثناء السفر.

تطبيق يعتمد على التسجيل الصوتي لمعرفة اسم الأغاني ويدعم اللغات العديدة. يمكن للمستخدمين امن خلال هذا الموقع العثور على أي مقطع موسيقي بكل حرية و سهولة فقط عبر تسجيله داخل هذا التطبيق.

تطبيق Genius — Song Lyrics Finder

معرفة اسماء الأغاني
معرفة اسماء الأغاني

هو تطبيق يعتمد على التسجيل الصوتي لمعرفة اسم الأغاني ويدعم اللغات العديدة. يمكن للمستخدمين العثور على كلمات الأغاني والاستماع للأغاني المعروفة والجديدة. يمكن أيضًا العثور على معلومات عن الفنانين والألبومات والدخول الى مجتمع المستخدمين للمشاركة والتعليق على الأغاني.

كان هذا كل شيء بخصوص أفضل التطبيقات لمعرفة اسماء و روابط الأغاني و المقاطع الصوتية . اتمنى ان تكون المقالة قد افادتكم

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.