الرئيسية واتساب كيفية اضافة جهة اتصال جديدة في الواتس اب WhatsApp

كيفية اضافة جهة اتصال جديدة في الواتس اب WhatsApp

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

بحث كيفية اضافة جهة اتصال جديدة في الواتس اب ؟ أو كيفية اضافة رقم على الواتس اب ؟ في المقالة سنرى كيفية اضافة شخص للواتساب Whatsapp

الواتس اب هو أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في جميع أنحاء العالم مع حوالي 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. يتوفر هذا التطبيق بـ 60 لغة على نظام أندرويد و 40 لغة على آيفون مما يجعل استخدامه أسهل.

نظرًا لأنه يتم إنشاء حسابات الواتس اب بناءً على رقم الاتصال الخاص بك ، لكي تكون صديقًا لشخص ما ، فستحتاج إلى أرقام هواتفه أيضًا. فقط عندما تحصل على أرقام الاتصال الخاصة بهم بنجاح ، يمكنك حفظها وتصبح أصدقاء معهم في WhatsApp. إذن ، كيفية اضافة رقم على الواتس اب WhatsApp؟

كما سبق و تعرفن على كيفية إنشاء رابط لمحادثتك عبر الواتس أب ، بالإضافة إلى كيفية إنشاء محادثات واتساب وهمية .

إذا كنت منزعجًا أيضًا من هذا السؤال وتبحث عن حل لهذه المشكلة ، فلا داعي للقلق لأن هذا المقال قمنا بتغطيته.

كيفية اضافة جهة اتصال جديدة في الواتس اب

ستظهر جهات الاتصال المحفوظة بالفعل على هاتفك تلقائيًا على التطبيق إذا كان لديهم حساب WhatsApp. ومع ذلك ، إذا لم يتم حفظ جهات الاتصال ، يمكنك إنشاء وحفظ أرقامهم بالطريقة القديمة على هاتفك والبحث عنها على WhatsApp أو يمكنكاضافة جهة اتصال جديدة في الواتس اب WhatsApp كما في الخطوات التالية :

كيفية اضافة رقم جديد على الواتس اب

لاضافة رقم على الواتس اب في البداية تحتاج إلى حفظه في جهات الاتصال ثم بعد ذلك ستجده في الواتساب كما في الشرح :

  1. أكتب الرقم الهاتف على دفتر جهازك ، مرفوق بالرمز الدولي لرقم .
  2. ثانيا انقر على إضافة جهات اتصال وضع اسم له و احفظه
  3. الآن سيعرض لك الجهة التي اضفتها و اسفلها تواصل معه بالواتساب انقر عليها
  4. سيظهر لك واتساب ذلك رقم و يمكنك الارسال له فورا
كيفية اضافة رقم جديد على الواتس اب
كيفية اضافة رقم جديد على الواتس اب

هذه الطريقة إذا لم يكن سبق و تحدثت معه في الوتساب و لأول مرة ستضيفه للواتساب .

في الختام، تعد اضافة جهة اتصال جديدة في الواتس اب عملية بسيطة يمكن إكمالها في بضع خطوات فقط. أولاً، تحتاج إلى فتح تطبيق الواتس اب والانتقال إلى علامة تبويب الدردشات. ومن هناك، يمكنك النقر على أيقونة الدردشة لفتح شاشة الدردشة الجديدة. ثم حدد خيار جهة اتصال جديدة وأدخل اسم جهة الاتصال ورقم هاتفها. أخيرًا، احفظ جهة الاتصال، وستتم إضافتها إلى قائمة جهات اتصال الواتس اب الخاصة بك.

تتيح لك هذه الميزة التواصل بسهولة مع أشخاص جدد وتوسيع شبكتك على الواتس اب . سواء كنت تريد التواصل مع الأصدقاء أو الزملاء أو شركاء العمل المحتملين، فإن إضافة جهات اتصال جديدة إلى الواتس اب يضمن لك البقاء على اتصال والتواصل بسلاسة. بفضل سهولة استخدام WhatsApp، يمكنك الدردشة ومشاركة الوسائط وحتى إجراء مكالمات صوتية أو فيديو مع جهات الاتصال المضافة حديثًا، مما يجعله منصة مراسلة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.