الرئيسية انستقرام حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام

حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات

كيفية حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة حل مشكلة عدم العثور على الموسيقى في قصص انستقرام

عادة ، عندما تحدث هذه الأنواع من الأخطاء ، يكون ذلك بسبب خلل في التطبيق. من المفترض أن تؤدي إعادة التثبيت أو المسح السريع لذاكرة التخزين المؤقت إلى إصلاحه ، كما سترى قريبًا.

استمر في القراءة للحصول على دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإن كان طويلًا ولكنه ضروري لإصلاح الخطأ “لم يتم العثور على نتائج” على Iموسيقى انستقرام .

كما سبق و تعرفنا على حل مشكلة فلاتر انستقرام لا تعمل ، بالإضافة رفع مقاطع الريلز على الانستقرام بجودة عالية .

حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام

فرض الإغلاق وإعادة تشغيل انستقرام

يجب أن يكون مسار العمل الأول هو إغلاق انستقرام وإعادة تشغيله بالقوة. سيؤدي ذلك عادةً إلى إصلاح هذه الثغرات على الفور. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك:

  1. اضغط على زر نظرة عامة
  2. أغلق انستقرام أو أغلق جميع التطبيقات

بمجرد فتح قائمة “نظرة عامة” ، سترى قائمة بجميع التطبيقات المفتوحة. لإغلاق انستقرام ، اسحب لأعلى أو لليسار ، اعتمادًا على كيفية عمل قائمة النظرة العامة.

لتكون آمنًا ، حدد “إغلاق الكل” لإغلاق جميع التطبيقات. ثم افتح انستقرام مرة أخرى وتحقق من موسيقى انستقرام . وأنها تعمل الآن؟

إذا لم يكن كذلك ، فاستمر في القراءة لمزيد من المعلومات:

تحديث تطبيق انستقرام

يتمثل الإصلاح الأول والأساسي لمشكلة عدم العثور على الموسيقى بستوري انستقرام في تحديث تطبيق انستقرام . ما عليك سوى الانتقال إلى متجر تطبيقات والبحث عن تطبيق انستقرام في شريط البحث العلوي. إذا كنت تستخدم جهاز آيفون ، فسيتعين عليك الوصول إلى متجر التطبيقات وتحديث التطبيق.

حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام
حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام

إذا تم تحديث تطبيقك أو إذا كنت لا ترى أي زر تحديث على صفحة متجر جوجل بلاي . إنه يعني ببساطة أن تطبيق انستقرام الخاص بك يعمل بأحدث إصدار من التصحيح.

افتح تطبيق انستقرام بعد تحديثه. ومعرفة ما إذا كانت مشكلة “لا توجد نتائج” في ستوري انستقرام قد تم إصلاحها أم لا.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التخزين الخاصة بالإنستقرام

إذا لم تنجح إعادة التثبيت وما زلت ترى مشكلة عدم العثور على الموسيقى في ستوري انستقرام . بعد ذلك ، يجب أن تحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت وتخزين البيانات لفرزها. تحقق من الخطوات المذكورة أدناه للقيام بذلك على الفور.

قبل أن نمضي قدما في الخطوات. دعنا نخبرك أن هذا الإجراء سيؤدي إلى حذف بياناتك مثل تفاصيل الحساب وكلمة المرور. لذلك ، إذا كنت تستخدم أكثر من تطبيق واحد على انستقرام ، فيجب أن تتذكر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك قبل متابعة خطوات مسح ذاكرة التخزين المؤقت في انستقرام .

استخدم VPN لحل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام

VPN هي برنامج يعمل بين الإنترنت وجهازك لإنشاء وكيل لعنوان IP الخاص بك.

بهذه الطريقة ، يمكن لـ VPN إنشاء عنوان IP جديد لجهازك من موقع مختلف.

وهذا ما نحتاجه الآن. إذا كانت خوادم انستقرام في منطقتك معطلة بطريقة ما ولا تستجيب. يمكنك الوصول إلى خوادم من موقع مختلف لتخطي أي نوع من الإزعاج.

يمكنك العثور على تطبيقات VPN في هذه المقالة : أفضل 11 تطبيق VPN سريع و مجاني للاندرويد .

إجراء التغييرات في نوع حساب انستقرام

لذلك ، إذا كان كل شيء على ما يرام ، فلديك أحدث إصدار من تطبيق انستقرام ، وأنت تدخل الاسم الصحيح في إدخال البحث ، وقد جربت تطبيق VPN ، لكنك لا تزال تحصل على المزعج عدم العثور على الموسيقى في ستوري انستقرام . ثم لدينا شيء أخير يمكنك تجربته. وهذا يشمل تغيير رؤية حسابك.

لا يسمح انستقرام لحسابات الأعمال باستخدام Instagram-Music لأي استخدام تجاري بسبب مشاكل حقوق النشر. قد يكون هذا هو السبب الذي يجعلك لا تزال تواجه رمز الخطأ “لم يتم العثور على نتائج” في موسيقى انستقرام على حسابك.

حسنًا ، إذا كنت تفكر في الاحتفاظ بحسابك كـ “حساب تجاري” فقط ، فلا يجب عليك متابعة هذا الدليل. سنخبر المزيد عن هذا لاحقًا في هذا الدليل.

  • الخطوة 1 – أولاً وقبل كل شيء ، افتح تطبيق انستقرام وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي. هنا ، حدد أيقونة المزيد من الخيارات. يمكن العثور على هذا في الزاوية اليمنى العليا من صفحة الملف الشخصي. الخط الذي يحتوي على ثلاثة خطوط أفقية. وفي المزيد من الخيارات ، حدد رمز الإعدادات. ستجد رمز الترس في أسفل الشاشة.
  • الخطوة 2 – في صفحة الإعدادات ، ابحث وحدد خيار الحساب.
  • الخطوة 3 – في صفحة الحسابات ، قم بالتمرير لأسفل وستجد خيار تبديل نوع الحساب. حدده.
  • الخطوة 4 – ثم حدد التبديل إلى الحساب الشخصي. حسنًا ، إذا لم تكن منشئ محتوى ولست بحاجة إلى حساب تجاري ، فنحن نقترح عليك التبديل إلى حساب شخصي.
حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام
حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام

إذا كنت منشئ محتوى ، فيمكنك التبديل إلى حساب Creators بدلاً من الحساب الشخصي.

هنا ، في هذا الدليل الشامل ، ذكرنا كل الاحتمالات تقريبًا لإصلاح مشكلة “لم يتم العثور على نتائج” في موسيقى انستقرام . لقد بدأنا من الإصلاح الأساسي ، أي تحديث تطبيق انستقرام. وتابعنا خطوة بخطوة حيث ذكرنا أيضًا اتصال VPN بالإضافة إلى تطبيق Instagram Lite.

نعتقد أننا بذلنا قصارى جهدنا لتضمين كل ما يمكن فعله لإصلاح المشكلة بشكل دائم. ولكن ، في حالة استمرار وجود مشكلات ، أخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

يسعدنا مساعدتك إذا احتجت إلى أي مساعدة في تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.