الرئيسية تيك توك سحب الأموال في التيك توك – خطوات سحب ارباح TikTok

سحب الأموال في التيك توك – خطوات سحب ارباح TikTok

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية سحب ارباح تيك توك ؟ او طريقة سحب رصيد من التيك توك ؟ في هذه المقالة سنرى خطوات طريقة سحب الفلوس من التيك توك TikTok

على غرار انستقرام ، يقدم تيك توك منصة رائعة للترويج للسلع والموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد. يستخدم الكثير من الأشخاص التطبيق للإعلان عن المنتجات ، والشركات التي تصنع هذه المنتجات تدفع لهم مقابل خدماتهم. المؤثرون هم أفضل مصطلح لوصف هؤلاء الناس.

يتيح تيك توك الربح من خلال نشر المقاطع بعد تعدي حاجز 10 الاف متابع ، كما انه يتيح الربح من هدايا التيك التوك في اللايفات و يتطلب عمل لايف تيك توك 1000 متابع ، رغم ذلك يمكن استضافتك في البث المباشر رغم عدم وصول ذلك العدد .

ينقسم الحد الأدنى للسحب إلى دولار واحد (للمستخدمين لأول مرة) 2 دولار و 5 دولارات و 20 دولارًا و 4 مبالغ محددة. يمكنك اختيار السحب من مبلغ مجموعة واحد ، عندما يكون الماس أكبر من المبلغ المحدد الذي اخترته أو مساويًا له.

بالنظر إلى هذا المعدل ، تكون الأسعار كالتالي: 100 قطعة نقدية – 1.29 دولار. 500 قطعة نقدية – 6.45 دولار. 1000 قطعة نقدية – 12.9 دولار.

كما سبق و تعرفنا على ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك  ، بالإضافة إلى كيفية زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 10 دقائق .

كيفية سحب الأموال في التيك توك

ماهي وسائل الدفع في تيك توك

قبل التعرف على كيفية سحب الأموال في التيك توك فمن ضروري تعرف على الطرقة المتاحة و المدعومة لسحب الفلوس من تيك توك

  • وسيلة الدفع المحلية : يقوم تيك توك بدفع بطريقة الاكثر شيوعا في جميع البلدان ، فعلى سبيل المثال في المغرب يدفع على كاش بلس و خدمة تحويل الاموال الاكثر استخداما و مصر يدفع على فودا فون و هكذا ….
  • بايبال : وسيلة الدفع الثانية في توك توك هي باي بال وهي الاكثر استخداما عالميا فبايبال هو بنك إلكتروني يمكنك تلقي اموال و ارسالها و سحبها للبنك الحلي ، إذا لم تكن تمكتك حساب فيه ، فإليك كيفية انشاء حساب باي بال Paypal لإرسال و إستقبال الاموال بسهولة
  • البنوك المحلية : يمكبك سحب مثل جوجل ادسنس في توك توك ايضا ، فمتاح تحويل البنكي مباشرة على حسابك ، فالامر يتطلب وضع معلومات استقبال الاموال و سيقوم تيك توك بإرسالها .

شرح سحب الفلوس من تيك توك

عمليات سحب TikTok بسيطة وسريعة ، ولا تستغرق سوى بضع ثوانٍ. قبل المتابعة ، تأكد من أنك على دراية بسياسات وشروط سحب TikTok. ما عليك القيام به هو كما يلي:

  1. افتح تطبيق TikTok.
  2. حدد “ملفك الشخصي” واضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى ، والتي تنقلك إلى الإعدادات.
  3. حدد “الإعدادات والخصوصية.
سحب الأموال في التيك توك
سحب الأموال في التيك توك
  1. حدد “الرصيد”.
  2. اضغط على “الهدايا الحية”.
  3. حدد “سحب”.
 خطوات سحب ارباح TikTok
خطوات سحب ارباح TikTok
  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب بابيال المسجل الخاص بك و طريقة الدفع التي حددتها .
  2. أخيرا قم بتأكيد السحب.

باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يجب أن يكون المال الآن في حساب PayPal الخاص بك. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك صرف النقود إلا إذا كان حساب TikTok الخاص بك يحتوي على أكثر من 10000 قطعة نقدية.

أما بخصوص الرسوم فالتيك توك لا يحصل عليها ، فالشركات المالية التي تقوم بتحويل هي من يحصل على الرسوم مقابل الخدمة التي تسددها .

أما مدة استلام الاموال من تيك توك تختلف من وسيلة الدفع إلى أخرى على سبيل المثال بايبال 5 ايام و بالنسبة إلى كاش بلس فالمدة هي 3 أيام .

كل ماسة تساوي 5 سنتات. إذا كان لديك 100 ماسة ، فيمكنك صرف 50 دولارًا. ومع ذلك ، يحتفظ TikTok أيضًا بنسبة 50٪ مما تكسبه ، لذلك إذا ربحت ما قيمته 50 دولارًا أمريكيًا ، فإنك تحتفظ فقط بـ 25 دولارًا. يمكنك سحب أموالك فقط بمجرد وصولك إلى 100 دولار ، ولا يمكنك سحب أكثر من 1000 دولار في اليوم.

لسحب نقود حقيقية من هذه الماسات ، ستفرض TikTok عمولة بنسبة 50 في المائة عليها. لذلك ، ستمنحك 500 قطعة نقدية 3.20 دولارًا تقريبًا.

أصدرت TikTok مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدة المبدعين على جني الأموال من العلامات التجارية والمتابعين. تدفع الشركة أيضًا للمستخدمين مباشرةً عبر Creator Fund وبرنامج TikTok Pulse الإعلاني. تتراوح المدفوعات من صندوقها ومشاركة عائدات الإعلانات بين بضعة سنتات وحوالي 8 دولارات لكل 1000 مشاهدة.

كم يدفع 500 ألف مشاهدة على TikTok؟ ستحصل على 15 دولارًا مقابل 500000 مشاهدة. تدفع TikTok لمنشئي المحتوى حوالي 0.02 دولار – 0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة. ومع ذلك ، إذا جمعت بين صفقات العلامات التجارية والشراكات ، فيمكنك أيضًا الحصول على رواتب ما بين 500 دولار – 1000 دولار لكل منشور برعاية اعتمادًا على مشاركتك.

كانت هذه طريقة سحب الفلوس من تيك توك وطرق ربح المال من تيك توك و وسائل الدفع في التيك توك ، إذا كنت بحاجة إلى اي استفسار ضع تعليق اسفل المقالة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.