الرئيسية تيك توك كم سعر الأسد على التيك توك في جميع الدول العربية

كم سعر الأسد على التيك توك في جميع الدول العربية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تتسائل عن كم سعر الأسد على التيك توك ؟ في هذه المقالة سنتعرف على قيمة الأسد على التيك توك بالدولار و كم يساوي في جميع الدول العربية

ربما تكون قد سمعت بمصطلح ” هدية الأسد على التيك توك TikTok Lion Gift” كثيرًا إذا كنت من مستخدمي Tikok ، وهذا ما تدور حوله مدونة اليوم!

دعنا نستكشف ميزة الهدايا الكاملة في TikTok بمزيد من التفاصيل ومعرفة المزيد عن هدية الأسد Lion Gift ، بما في ذلك سعرها وميزاتها الخاصة.

كما سبق و تعرفنا على طريقة سحب الأموال في التيك توك ، بالإضافة إلى كيفية زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 10 دقائق .

كم سعر الأسد على التيك توك في جميع الدول العربية

كم سعر الأسد على التيك توك في جميع الدول العربية
قيمة الأسد على التيك توك

تعتبر الأسود من أغلى الهدايا التي يمكن شراؤها على تيك توك ، وتبلغ قيمتها 29999 قطعة نقدية و هو ما يعادل 400 دولار امريكي . نتيجة لذلك ، من النادر أيضًا أن نراهم يوزعون كهدايا. تبلغ قيمتها حوالي 400 دولار أمريكي ، مما يعني أن أي شخص يرسل هذا النوع من الهدايا يجب أن يكون إما ثريًا جدًا أو غير مسؤول تمامًا بأمواله ء أو كليهما.

فسعر الأسد على التيك توك في الدول العربية كالتالي : المغرب 4000 درهم ، السعودية 1500 ريال ، الامارات 1460 ريال ، مصر 13000 جنيه ، العراق 580،933 دينار ، تونس 1،248 دينار ، الجزائر 54،633 دينار ، الاردن 283 دينار ، الكويت 122 دينار .

الآن قبل الحصول على الهدية ، دعنا نفهم بالضبط ما هي الهدية الحية!

لطالما كان TikTok هو النظام الأساسي الذي لا ينسخ منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ولكنه يعطي أفكارًا تريد منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى نسخها.

إحدى هذه الميزات هي خيار الإهداء المباشر الذي يتيح للمستخدمين والمتابعين إرسال هدايا TikTok Live إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم أثناء البث المباشر على المنصة. يمكن أن تكون هذه الهدايا الافتراضية في شكل رسوم متحركة أو رموز تعبيرية أو مؤثرات خاصة تظهر على الشاشة أثناء البث المباشر.

تتراوح هذه الهدايا من 5 عملات معدنية إلى 49000 قطعة نقدية بتكلفة تقريبية. من 5 دولارات إلى 500 دولار – مما يجعلها طريقة ميسورة التكلفة ومبهرة لإظهار الحب والتقدير للمؤثرين على المنصة.

الآن عند القدوم إلى TikTok Live Lion Gift ، قد تتساءل عن سبب ارتفاع سعر هدية الأسد – والسبب في ذلك هو أن كلا من المستخدمين على المنصة والمُنشئ سيستمتعون بالعيد البصري الذي يوفره هذا.

يعرض The Lion Gifts أسدًا يزأر تجاه الجمهور ، ويمثل لفتة كبيرة لمدح شخص ما على المسرح!

وتخيل ماذا؟ هذه الهدايا في البث المباشر هي أكثر من مجرد ملصقات أو صور متحركة ؛ كما أنها توفر لمنشئي المحتوى طريقة لاستثمار عملهم على النظام الأساسي ء مما يجعلهم جميعًا أكثر قيمة!

كان هذا كل شيء بخصوص سعر هدية الأسد على التيك توك ، اتمنى ان اكون قد افدتكم ان كان لديك اي استفسار لا تتردد في ترك تعليق

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.