الرئيسية تيك توك 10 اسباب تؤدي إلى حظر حسابات تيك توك او غلقها تعرف عليها الان

10 اسباب تؤدي إلى حظر حسابات تيك توك او غلقها تعرف عليها الان

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يتم حظر حسابات تيك توك او غلقها لأسباب مختلفة. على سبيل المثال ، قد يؤدي إدخال عمر غير صحيح أثناء إنشاء الحساب أو القيام بأنشطة غير مشروعة أو تهديد المستخدمين الآخرين إلى حظر دائم.

يبحث هذا الدليل الكامل في جميع الأسباب المحتملة التي قد تؤدي إلى حظر التطبيق لحساب تيك توك Tiktok وما يمكنك فعله في حالة حدوثه. استمر في القراءة لمزيد من الأفكار.

كما سبق و تعرفنا على كم سعر الأسد على التيك توك ، بالإضافة إلى كيفية سحب الأموال في التيك توك .

اسباب تؤدي إلى حظر حسابات تيك توك و إغلاقها

تم حظرك نهائيًا من TikTok لأنك قد تنتهك باستمرار إرشادات المجتمع مثل مضايقة الآخرين أو السلوك البغيض. لدى تيك توك قواعد صارمة يجب على كل مستخدم الالتزام بها. إذا فشل المستخدمون في اتباع القواعد ، فإن حساباتهم تتعرض لخطر الحظر.

أسباب حظر حساب TikTok
أسباب حظر حساب TikTok

القيام بأنشطة غير مشروعة

عندما يتم حظر حسابك ، ستتلقى إشعارًا بانر عند تشغيل التطبيق في المرة التالية. عادةً ما يُعلمك الإشعار بالتغييرات في حسابك. تذكر أنه عندما يتم حظر حسابك ، يمكنك الاستئناف لاستعادته. فيما يلي بعض الأسباب المحتملة لحظر حسابك.

إذا قمت بأي أنشطة غير مشروعة ، فسيتم حظر حسابك. في عام 2021 ، كان أكثر من 60 في المائة من الحسابات المعلقة بسبب أنشطة غير قانونية. تشمل الأنشطة الإجرامية على هذا النظام الأساسي مشاركة محتوى غير قانوني عبر الرسائل المباشرة أو مقاطع الفيديو أو التعليقات. هذا ممنوع للغاية.

يحتوي TikTok على خوارزمية شاملة يمكنها تمييز مثل هذا المحتوى / الأنشطة غير القانونية. إذا لاحظت الخوارزمية أن حسابك يشارك مثل هذه الأنشطة غير المشروعة ، فسيتم حظرك دون سابق إنذار. لكن من الجدير بالذكر أن القواعد المتعلقة بالأنشطة غير المشروعة تختلف من دولة إلى أخرى. لذلك ، يجب عليك التحقق من شروط خدمة TikTok الخاصة ببلدك لتكون في الجانب الآمن.

تهديد المستخدمين يؤدي لحظر حساب تيك توك TikTok

ستتلقى حظرًا على الحساب إذا نشرت محتوى يهدد سلامة الجمهور. هذا انتهاك كبير يأخذه TikTok على محمل الجد. لذلك ، إذا كنت تهدد حياة شخص ما أو تهدد مشروعًا لمستخدمي تيك توك الآخرين أو أي شخص آخر ، فستواجه مشكلة خطيرة مع إدارة تيك توك .

يمكن أن يلاحظ تيك توك التهديدات أو يمكن للمستخدمين الآخرين الإبلاغ عنك إذا هددت شخصًا آخر. اعتمادًا على خطورة التهديدات ، يمكن للشركة اتخاذ إجراءات قانونية ضدك. لذلك ، مع الأخذ في الاعتبار إرشادات السياسة الصارمة ضد قضايا التهديد ، تجنب إرسال التهديدات سواء كانت جادة أو مزحة أو مزحة.

مشاركة المحتوى العنيف

على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، فإن تيك توك TikTok أكثر صرامة فيما يتعلق بمشاركة المحتوى. يتم حظر أي شخص يشارك مقاطع الفيديو العنيفة على الفور من النظام الأساسي. أصبح تيك توك TikTok صارمًا للغاية مع هذا الانتهاك لأن العديد من الدول حظرته بسبب مشاركة مستخدميه لمعلومات عنيفة. وبالتالي ، فإنه يحتوي على خوارزمية قوية يمكنها بسهولة اكتشاف المحتوى غير المشروع.

النظام الأساسي صارم للغاية مع أي شيء يحمل أسلحة أو دروعًا أو دمًا أو محتوى رسوميًا إضافيًا. لذلك ، حتى لو لم تكتشف معلومات عنيفة حقيقية ، فهي جادة بشأن أي انتهاك ضمن هذه الفئة. لذا تجنب مشاركة أي رسالة تحرض على العنف.

و هذا اكثر الاسباب حظرا للحسابات في تيك توك .

ابتزاز المستخدمين

الابتزاز هو جريمة أخرى يأخذها TikTok على محمل الجد. لذلك إذا أثبتت المنصة أنك تبتز أشخاصًا ، فستعلق حسابك أو تحظره نهائيًا ، اعتمادًا على نوع وشدة الابتزاز. من الناحية المثالية ، إذا كان الابتزاز يهدد المجتمع ، فستتلقى حظرًا دائمًا على TikTok.

يمكن أن تكون تهديدات الابتزاز على هذه المنصة عبارة عن عدم احترام أو إساءة أو تهديدات قرصنة أو ابتزاز أو أعمال مماثلة. لذلك ، تجنب ممارسة مثل هذه الأنشطة لأنها ستضعك في مشاكل خطيرة.

مضايقة المستخدمين أو الترويج لأنشطة إيذاء النفس

تم استخدام TikTok لمضايقة الأشخاص والتنمر عليهم في الماضي ، تمامًا كما هو الحال على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. في الغالب ، يتنمر الناس على الآخرين لأنهم لا يحبونهم أو لا يحبون اختياراتهم. الخبر السار هو أن TikTok لديها قواعد صارمة ضد أي أنشطة مضايقة أو تنمر. لذلك ، سواء كان التنمر عبر الإنترنت أو المضايقة أو التحريض على إيذاء النفس ، فإن النظام الأساسي يتعامل معه بصرامة.

تشجعك المنصة على الإبلاغ عن أي مشاكل تتعلق بالتحرش أو البلطجة لفريق الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. خصصت TikTok طرق ل تواصل مع عملاء التيك توك للتعامل مع مثل هذه السيناريوهات. لذلك ، عندما تقوم بالإبلاغ عن المشكلات ، فسيقومون بمعالجتها على الفور. عادةً ما يكون ردهم الفوري هو تعليق مثل هذا الحساب بعد التحقق من معلوماتك.

إذا تعرضت للتنمر أو المضايقة ، فأبلغ فريق الدعم (مع الدليل) لاتخاذ إجراء فوري. من هنا ، سوف تحصل على حل سريع.

تضليل المجتمع أو إرسال بريد عشوائي من اسباب حظر حسابات تيك توك

يمثل البريد العشوائي مشكلة كبيرة على TikTok وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى. عادةً ما يقوم المستخدمون بإنشاء أنشطة غير مرغوب فيها للحصول على متابعين وإعجابات وتعليقات وآراء مزيفة. للحد من هذا الخطر ، قامت TikTok بتحديث شروط الخدمة الخاصة بها.

اليوم ، ستحظر المنصة بشكل دائم أي شخص يحاول الانخراط في أنشطة البريد العشوائي لمصلحته. تجدر الإشارة إلى أن الأنشطة غير المرغوب فيها لا تقتصر على الحصول على إبداءات الإعجاب أو المتابعين أو المشاهدات أو التعليقات المزيفة. سيقوم تيك توك بوضع علامة على أي أنشطة متكررة كرسائل غير مرغوب فيها.

على سبيل المثال ، يعتبر نشاطًا غير مرغوب فيه إذا كنت باستمرار تحب مقاطع فيديو مختلفة أو تشاهد نفس الفيديو بشكل متكرر. لذلك ، ستعلمك تيك توك كمرسل رسائل غير مرغوب فيها وقد تمنعك بشكل دائم أو مؤقت من نظامها الأساسي.

مشاركة المحتوى الجنسي الصريح

يمكنك الحصول على حظر دائم أو مؤقت عند مشاركة محتوى به محتوى فاحش أو عري شديد. لا يهم ما إذا كنت جزءًا من هذا الفيديو أم لا. النقطة المهمة هي أن المنصة لا تسمح بذلك.

بشكل أساسي ، تقوم خوارزمية النظام الأساسي فورًا بإزالة أي محتوى يحتوي على رسائل جنسية مباشرة. عندما تحذف الرسالة ، سترسل لك تحذيرًا بشأن أفعالك.

إذا كررت نفس الخطأ عدة مرات حتى بعد التحذير ، فسيتم حظر حسابك نهائيًا من TikTok. لذلك ، من المهم تجنب مشاركة مثل هذا المحتوى أو تداوله.

أصحاب الحسابات دون السن القانونية

لا يمكنك استخدام TikTok إذا كنت دون السن القانونية. والسبب في ذلك هو أن هناك الكثير من الأنشطة التي تحدث على المنصة والتي لا تناسب الأفراد دون السن القانونية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للحيوانات المفترسة الاستفادة من جمهور القاصرين عن طريق إرسال رسائل غير مناسبة لهم أو إغرائهم في شؤون غير مشروعة.

يستخدم النظام الأساسي عدة وسائل للتحقق من عمرك عندما يكون هناك سبب قابل للتطبيق ، ولكن بشكل أساسي ، يتمسك باستخدام نافذة منبثقة للتحقق من عمرك بالضبط. لذلك ، يجب أن تفي بالحد الأدنى للسن وهو 13 عامًا للعمل على TikTok بحرية.

سلوك يحض على الكراهية

إن نشر السلوك البغيض تجاه الأفراد أو الطوائف أو الأديان أو الطوائف أو المجتمعات هو طريقة أخرى يمكنك من خلالها حظر حسابك. وبالتالي ، ليس من المفترض أن تشارك أي آراء بغيضة حول أي شيء على المنصة.

على سبيل المثال ، إذا قمت بإنشاء مقطع فيديو أو محتوى نصي يستهدف أو يسلط الضوء على الجانب السلبي لشخص أو مجتمع ، فسيتم حظرك أو تعليقك من النظام الأساسي.

أسباب أمنية لحظر حسابات تيك توك

هزت تهديدات القرصنة والتلاعب بالبيانات النظام الأساسي في الماضي. لذلك ، تهتم المنصة كثيرًا بحماية نظامها من مثل هذه المحاولات.

المنصة يقظة للغاية بشأن مستخدميها ، خاصة أولئك الذين يشتبه في أنهم ينتهكون الإجراءات الأمنية. يحتوي TikTok على خوارزمية قوية تكتشف الأنشطة التي تشكل خطرًا أمنيًا وتحظر عناوين IP الخاصة بها على الفور. عندما يحظر TikTok عنوان IP الخاص بك ، فلن تتمكن أبدًا من إنشاء حساب آخر باستخدام عنوان IP هذا ، حتى إذا كنت تستخدم تفاصيل مختلفة.

بالنظر إلى أن أمان النظام الأساسي يمثل أولوية ، يمكن لـ TikTok رفع دعوى ضد أي شخص ينتهك إجراءات الأمان الخاصة به.

خمسة إلى ستة انتهاكات ستؤدي إلى حظر حسابك على TikTok. إذا أبلغت خمسة حسابات تيك توك مختلفة على الأقل عن حسابك ، فإن فريق التطبيق يلقي نظرة فاحصة على المشكلة ويتخذ القرار المناسب. الإبلاغ عن حساب لا يضمن الحذف أو الحظر التلقائي لهذا الحساب.

إذا كنت من مستخدمي تيك توك ، فأنت الآن تعرف الأسباب التي قد تتسبب في حظرك من المنصة وكيف يمكنك الحصول على المساعدة. للإبحار السلس ، التزم بالقواعد لتجنب أي مشاكل في المقام الأول.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.