الرئيسية انستقرام كم عدد الاشخاص الذي يمكن إلغاء متابعتهم في انستقرام بدون حظر

كم عدد الاشخاص الذي يمكن إلغاء متابعتهم في انستقرام بدون حظر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يتسائل الكثير حول كم عدد الاشخاص الذي يمكن إلغاء متابعتهم في انستقرام بدون حظر ؟ فإنستقرام مثله مثل جميع مواقع تواصل الإجتماعي يضع حدودا لعدد المتابعين و لايكات و تعليقات و إلغاء المتابين ايضا .

انستقرام يقوم بحظر كل شخص تجاوز العدد المحدد لكل ميزة فيه مثل عدد المتابعات و لايكات و تعليقات و إلغاء المتابعين و يعتبر ذلك نشاطا مضرا بمجتمع انستقرام

لذلك في هذه المقالة سنتعرف على كم عدد الاشخاص الذي يمكن حذف متابعتهم في انستقرام بدون حظر في اليوم الواحد .

كما سبق و تعرفنا على كم من شخص يمكن متابعته في انستقرام ، بالإضافة إلى افضل 35 موقع لزياده متابعين انستقرام  .

كم عدد الاشخاص الذي يمكن إلغاء متابعتهم في انستقرام بدون حظر

يبلغ الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنك إلغاء متابعتهم في انستقرام يوميًا حوالي 200 إذا كان عمر حسابك ثلاثة أشهر أو أكثر. يمكن للمستخدمين الذين لديهم حسابات عمرها أكثر من عام إلغاء متابعة ما يصل إلى 700 حساب في اليوم. إذا كان حسابك جديدًا نسبيًا ، فيمكنك إلغاء متابعة أقل من 100 شخص يوميًا.

كم عدد الاشخاص الذي يمكن إلغاء متابعتهم في انستقرام
كم عدد الاشخاص الذي يمكن إلغاء متابعتهم في انستقرام

قواعد إلغاء المتابعة في انستقرام

يقدم انستقرام قاعدتين رئيسيتين يجب أن تضعهما في اعتبارك فيما يخص عدد الممكن الذي يمكن إلغاء متابعتهم في انستقرام بدون الحصول على الحظر . :

  • هناك حد يومي لأنشطة معينة ، بما في ذلك الحدود التالية وغير المتبعة.
  • تعتبر إلغاء متابعة الحسابات والمتابعة نفس الإجراء على انستقرام. لذلك ، يتم احتساب الحسابات التي تتابعها وتتابعها معًا.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن انستقرام غامض فيما يتعلق بالقواعد المذكورة أعلاه لأنه لا يحدد الحد الفعلي رسميًا. ومع ذلك ، تُظهر الأدلة التي تم جمعها أن الحد اليومي للحسابات التي يمكنك متابعتها وإلغاء متابعتها يختلف من حساب إلى آخر. عدد متابعي IG ، وعمر الحساب ، ومعدلات المشاركة ، ونشاط الحساب ، وما إلى ذلك ، كل ذلك يحدث فرقًا.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك إلغاء متابعة ما يصل إلى 200 ملف تعريف مستخدم انستقرام إذا كان حسابك يبلغ ثلاثة أشهر أو أكثر. ومع ذلك ، إذا كان حسابك أقل من ثلاثة أشهر ، فمن الآمن إلغاء متابعة 100 ملف تعريف بحد أقصى. يجب عليك فقط إلغاء متابعة 10 حسابات في الساعة للحفاظ على عضوية أنشطة حسابك.

عندما تواجه مواقف لا يمكنك فيها إلغاء متابعة مستخدمي انستقرام ، فقد يكون السبب الأساسي هو أنك انتهكت سياسات انستقرام . ربما تكون قد قمت بإلغاء متابعة حسابات أخرى بسرعة عالية.

يحتوي انستقرام على خوارزمية قوية للغاية تكتشف العديد من الأنشطة على النظام الأساسي. على سبيل المثال ، إذا قمت بإلغاء متابعة العديد من الحسابات في فترة قصيرة ، فإن الخوارزمية تحدد السلوك كنشاط يشبه الروبوت أو بريد عشوائي. هذا يمكن أن يكسب حسابك حظرًا مؤقتًا أو حتى دائمًا.

اتبع قواعد المتابعة

تمنع قاعدة متابعة انستقرام أنشطة البريد العشوائي وإساءة الاستخدام والأنشطة الآلية. يهدف إلى خلق مجال متكافئ لجميع المستخدمين. على سبيل المثال ، لن تتمكن الشركات الصغيرة من التنافس مع نظيراتها الكبيرة إذا سُمح بعدد غير محدود من المتابعين.

يمكن للشركات أو الأفراد الذين لديهم موارد مالية توظيف أشخاص لمتابعة حسابات متعددة لختم وضعهم. بدلاً من ذلك ، يمكنهم استخدام التطبيقات التي تعمل على أتمتة الأنشطة على النظام الأساسي. السبب الآخر الواضح هو أنك ربما وصلت إلى الحد الأقصى.

يوجد حوالي ملياري شخص على انستقرام ، لذا للحفاظ على النظام الأساسي آمنًا ومنصة متساوية للجميع ، هناك حاجة لفرض بعض القيود. على الرغم من وجود العديد من القيود (التعليقات ، لايكات ، الهاشتاقات ، إلخ) ، فإن التقييد الذي اكتشفناه هنا يتعلق بعدد الحسابات / الأشخاص الذين يمكنك إلغاء متابعتهم في انستقرام .

  • يعتمد عدد الأشخاص الذين يمكنك إلغاء متابعتهم على عمر حسابك ، ومعدلات المشاركة ، ونشاط الحساب ، ونوع الحساب.
  • إذا كان ملفك الشخصي أقل من ثلاثة أشهر ، فيمكنك فقط إلغاء متابعة 100 شخص يوميًا. ومع ذلك ، إذا كان حساب انستقرام الخاص بك يبلغ ثلاثة أشهر أو أكثر ، فيمكنك إلغاء متابعة ما يصل إلى 200 شخص يوميًا.
  • من المهم الحفاظ على كل حركة غير متابعة عضوية لتقليل القيود. هذا يعني إلغاء متابعة حوالي 10 حسابات في الساعة مع فاصل مدته 30 ثانية بين الإجراءات.
  • إذا كنت تواجه قيدًا غير متابع ، فاستخدم أساليب بديلة مثل كتم صوت المستخدمين أو حظرهم أو تقييدهم.

اقرأ دائمًا شروط خدمة انستقرام قبل الانخراط في أي أنشطة. بهذه الطريقة ، لن تنتهك القواعد ، وبالتالي لن تواجه الحظر الذي يمكن تجنبه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.