الرئيسية انستقرام افضل 10 متاجر ومواقع بيع حسابات انستقرام – منصات بيع و شراء حسابات انستا

افضل 10 متاجر ومواقع بيع حسابات انستقرام – منصات بيع و شراء حسابات انستا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعد امتلاك حساب انستقرام ناجح جزءًا حيويًا من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. اليوم ، يمكنك بيع حسابات انستقرام من مئات إلى آلاف الدولارات. ينمو المزيد من الأشخاص ويقومون بإنشاء حسابات متخصصة على انستقرام لبيعها في أسواق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل تفكر في بيع حساب انستقرام ؟ هذا المقال لك! لقد أدرجنا أفضل الأماكن لبيع حسابات انستا ، كلها اسواق و متاجر و مواقع بيع حسابات التواصل الاجتماعي .

كما سبق و تعرفنا على افضل 35 موقع لزياده متابعين انستقرام ، بالإضافة إلى كيف تجعل منشوراتك تظهر في الاكسبلور على الانستقرام

افضل 10 متاجر ومواقع بيع حسابات انستقرام

في الاسفل ادرجنا افضل منصات بيع و شراء حسابات انستا ، كلها اسواق بيع حسابات التواصل الاجتماعي موثوقة و تضمن الحقوق للطرفين .

موقع بيع حسابات انستا SOCIAL TRADIA

بيع حسابات انستا
بيع حسابات انستا

Social Tradia هو مكان رائع لبيع حسابات انستجرام . عليك فقط الانتقال إلى هذه الصفحة لإرسال معلومات حول صفحة انستجرام التي تبيعها. Social Tradia هو مكان بيع مثالي للمبتدئين أو لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للتواصل مع المشترين المحتملين.

ما يميز Social Tradia هو عملية بيع حسابك على انستجرام . فريقهم من المحترفين سيفعل كل شيء من أجلك. سيضعون حسابك وستكون جزءًا من قوائمهم بأسرع ما يمكن أن تتخيله.

موقع FAMESWAP

بيع حسابات انستا
بيع حسابات انستا

FameSwap هو موقع آمن حيث يمكنك بيع حسابات انستجرام . إنهم يقدمون خدمة الضمان التي تضمن معاملة دفع آمنة لكل من المشترين والبائعين. ومع ذلك ، فإن هذه الخدمة تأتي مع شواحن إضافية.

بيع الحسابات على هذا الموقع سهل ومباشر. ما عليك سوى إنشاء حساب على FaceSwap ونشر الحساب الذي تخطط لبيعه على صفحة القوائم الخاصة بهم. بعد ذلك ، يمكن للمشترين إرسال عروض لحساب انستجرام الخاص بك.

موقع INSTA SALE

Insta Sale ليس فقط مكانًا لبيع حسابك ، ولكن يمكنك أيضًا شراء حسابات Instagram هنا. يحتوي هذا الموقع على بعض المتطلبات وموافقة ليوم واحد على الحساب الذي تنوي بيعه.

بالنسبة للمتطلبات ، يمكنك فقط بيع حساب به 5000 متابع على الأقل وأكثر من 12 مشاركة على Instagram. يجب أن يكون هذا أيضًا حسابًا عامًا. خلاف ذلك ، لن تتم الموافقة على حسابك ولن تتم إضافته إلى قوائم Insta Sale.

موقع تجارة حسابات التواصل الاجتماعي INSTA TRADIA

موقع بيع حسابات انستا
موقع بيع حسابات انستا

بالنسبة إلى Insta Tradia ، ستحتاج إلى إرسال نموذج على موقع الويب الخاص بهم يوضح تفاصيل الحساب مثل اسم الحساب وفئته وعدد المتابعين وبريد أصل الحساب. سيتعين عليك أيضًا إرسال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني بينما تعد إضافة رقم هاتف أمرًا اختياريًا.

ستقبل Insta Tradia فقط حسابات تضم 2000 متابع على الأقل. سوف يساعدون أيضًا في تسعير حسابك للبيع. سيعتمد سعر حسابك على فئة حسابك وموقع المتابعين ونسبة المشاركة فيه.

موقع بيع حسابات انستجرام toofame

مكان رائع آخر يبيع حسابات انستا هو Too Fame. لبيع حساب انستا على Too Fame ، يجب أن يكون لديه ما لا يقل عن 1000 متابع. يجب أن يكون المتابعون أيضًا من مستخدمي انستا الحقيقيين. ويجب أن يكون حسابك نظيفًا دون أي تعليق أو تحذيرات.

يمكنك بيع حساب واحد أو جملة أي أكثر من 3 حسابات. إذا كنت تفي بمتطلباتهم ، فيمكنك ملء النموذج والبدء في بيع حسابات انستا بمجرد الموافقة عليك.

موقع ACCOUNT WAREHOUSE

يقدم Account Warehouse قائمة متنوعة من الحسابات المعروضة للبيع. على عكس مواقع الويب الأخرى ، تهيمن حسابات الألعاب على هذا السوق. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك بيع حساب انستقرام على هذا الموقع.

سيُطلب منك إكمال نموذج يسألك عن تفاصيل وإحصائيات الحساب. بمجرد إرسال هذا ، سيقدم لك مدير من موقع الويب عرض أسعار لحسابك.

يجب أن تتلقى هذا بعد يوم على الأقل. إذا كنت ترغب في قبول عرضهم ، فسيتم إعطاؤك إرشادات إضافية لمعالجة عملية البيع. إن الشيء الرائع في Account Warehouse هو أنك ستحصل على أموال مقابل الحساب حتى إذا لم يكن هناك مشترٍ حتى الآن.

موقع playerup

بيع حسابات انستا
بيع حسابات انستا

يعد PlayerUp أحد أكبر الأسواق لبيع حسابات الوسائط الاجتماعية. بصرف النظر عن بيع حسابات انستقرام ، يمكنك بيع حسابات منصات التواصل الاجتماعي الأخرى وحتى بيع حسابات الألعاب. فيما يتعلق بـ انستقرام ، يمكنك أيضًا بيع وشراء ما يلي:

  • تعليقات
  • متابعون
  • أسماء المستخدمين
  • يذكر
  • الإعجابات
  • الآراء
  • خدمات

أنشئ حسابك على الموقع الإلكتروني وأضف قوائمك على الفور. تضمن PlayerUp أيضًا للمشترين والبائعين معاملات آمنة وسلسة. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء!

موقع accsmarket

يحتوي ACCS-Market على قوائم متعددة من مجموعة واسعة من منصات الوسائط الاجتماعية. يمكن أن يؤدي هذا التنوع إلى بعض الفرص المثيرة للاهتمام غير المتوفرة في الأسواق الأخرى التي تركز على انستقرام أو على YouTube فقط.

يعد الموقع بالوساطة وحماية الضمان ، على الرغم من وجود بعض المراجعات المختلطة حول هذه الخدمات. من المهم أن تكون حذرًا من السيئ المحتمل أيضًا. تحتوي هذه الوساطة على عدد كبير من المراجعات السلبية ، خاصة من 2020-2021 ، كما يمكن رؤيته على TrustPilot هنا.

تبدو أحدث مجموعة ضخمة من المراجعات التي تزيل التقييمات السيئة عن الصفحتين العلويتين تشبه إلى حد كبير حزمة إدارة السمعة المشتراة. استخدم المرشحات لإلقاء نظرة على المراجعات وإصدار أحكامك الخاصة.

موقع eflipo

تعد E-flipo مرة أخرى واحدة من أفضل الأماكن لبيع وشراء حسابات Instagram. الاستعراضات حول هذا الموقع تصور التميز في عملهم. إنهم لا يبيعون الحسابات فحسب ، بل لديهم أيضًا علاقات مع المؤثرين الذين يمكنهم المساعدة في الترويج لعلامتك التجارية.

يضمنون طرق دفع آمنة ويوفرون حسابات تم التحقق منها لعملائهم. يتم التحقق بدقة من جميع الحسابات التي قدمها البائع من قبل الفريق ثم طرحها في السوق للبيع.

إحدى الميزات التي تجعلها تبرز هي تقديم تقرير تحليلي مفصل لنمو الحسابات التي يبيعونها. يساعد هذا المشتري في اتخاذ قرار مستنير بشأن شرائه.

هذا يساعدهم على اختيار منتج أكثر ملاءمة لأنفسهم. هذا أيضًا يخلق أساسًا للثقة والرضا بين العملاء.

يعد دعم المؤثر الذي يقدمونه أيضًا طريقة رائعة لتنمية وجود المرء على الإنترنت باستخدام الصيحات.

موقع بيع حسابات انستا swapd

بيع حسابات انستا
بيع حسابات انستا

تأسست Swapd مع فكرة فحص الأعضاء مقدمًا لإنشاء منتدى أعمال حيث يتم بيع وشراء وتبادل حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. لا يكلفك أن تصبح عضوًا أي أموال ، ولكن يتم فحص الأفراد والتحقق منهم للتأكد من أن منتديات العضوية مليئة بالمشترين والبائعين الشرعيين.

هذا ليس إعداد مزاد كامل أو سوق تقليدي ، ولكن سلاسل منتدى السوق تقدم الكثير من الخيارات للمشترين الذين يبحثون عن حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

يبدو أن يوتيوب و جروب فايسبوك و انستقرام تتكون من معظم قوائم السوق.

كانت هذه هي افضل 10 متاجر ومواقع بيع حسابات انستقرام ، اتمنى ان تكون المقالة قد افادتكم ، إن كان لديك اي استفسار لا تتردد في ترك تعليق اسفل المقالة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.