الرئيسية PDF كيفية دمج ملفات PDF في ملف واحد أون لاين و مجانًا

كيفية دمج ملفات PDF في ملف واحد أون لاين و مجانًا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية دمج ملفات PDF في ملف واحد ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة دمج ملفات بي دي اف أون لاين و مجانًا و بدون برامج

يرمز PDF إلى تنسيق المستند المحمول. تم اختراع ملف PDF في الأصل بواسطة Adobe لإنشاء تنسيق ملف يمكن مشاركته مع أي شخص في الشركة ، بغض النظر عن جهاز الكمبيوتر أو نظام التشغيل الذي يستخدمه. تُستخدم ملفات PDF أيضًا بشكل شائع عندما لا يرغب منشئ المستند في السماح بإجراء أي تعديلات.

قد ترغب في دمج ملفات بي دي اف في ملف واحد من أجل البقاء منظمًا أو إرسال ملف واحد بدلاً من ملف متعدد إلى شخص ما. يمكنك القيام بذلك باستخدام Adobe Acrobat إذا كان لديك البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو قم بذلك عبر الإنترنت.

نظرًا لأن العديد من المستخدمين لا يمتلكون Acrobat ، فسوف نوضح لك كيفية القيام بذلك عبر الإنترنت باستخدام أداة دمج ملفات PDF من Adobe Acrobat. هناك العشرات من الأدوات عبر الإنترنت التي يسهل استخدامها ، ولكنها واحدة من أفضل الأدوات ، بالإضافة إلى أنها مجانية.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء رابط لملفات PDF ، بالإضافة إلى كيفية استخراج الصور من ملف pdf .

كيفية دمج ملفات PDF في ملف واحد أون لاين و مجانًا

يمكنك دمج ملفات بي دي اف في مستند واحد باستخدام أداة Adobe Acrobat Merge PDFs. يعمل في أي متصفح ويب ، مثل جوجل كروم أو سفاري .

لدمج ملفات PDF ، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى صفحة دمج ملفات بي دي اف من هنا .
  2. اسحب ملفاتك وأفلتها في المربع أدناه أو انقر على “تحديد الملفات” واختر الملفات التي تريد تحميلها.
دمج ملفات بي دي اف
دمج ملفات بي دي اف
  1. بمجرد إضافة جميع ملفات PDF التي تريد دمجها ، يمكنك اختيار إعادة ترتيبها بالنقر فوق النقاط الموجودة على يسار اسم كل ملف وسحبها لأعلى أو لأسفل. يمكنك أيضًا اختيار حذف ملف بالنقر فوق رمز “سلة” بجواره. عندما تكون راضيًا عن ملفاتك وطلبك ، انقر على “دمج”.
  1. ستتمكن بعد ذلك من معاينة المستند المدمج. يمكنك أيضًا تنظيم الصفحات (إعادة الترتيب ، الحذف ، التدوير ، الاستخراج ، الإدراج) ، لكنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب مجاني للقيام بذلك. يمكنك أيضًا تعديل ملف PDF الخاص بك عن طريق إضافة نص وإبرازات وتعليقات ورسومات. إذا كنت لا تريد تسجيل الدخول ، يمكنك ببساطة النقر فوق “تنزيل”.
دمج ملفات بي دي اف
دمج ملفات بي دي اف

إذا أنشأت حسابًا ولم تسجّل الدخول ، فسيتم حذف الملف بمجرد مغادرة الصفحة ، لذا تأكد من حفظه في مكان آمن. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك دمج ما يصل إلى 100 ملف بحد أقصى للصفحة الفردية يبلغ 500 صفحة. الحد الأقصى للصفحة لكل ملف مدمج (مع المستندات المدمجة) هو 1500.

كان هذا كل شيء بخصوص دمج ملفات بي دي اف في ملف واحد ، اذا واجهتك اي مشكلة لا تتردد في ترك تعليق اسفل المقالة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.