الرئيسية تيك توك كيفية عرض سجل المشاهدة في تيك توك Tiktok

كيفية عرض سجل المشاهدة في تيك توك Tiktok

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تتسائل عن كيفية رؤية سجل المشاهدة في تيك توك ؟ في هذه المقالة ، سأوضح لك كيفية الوصول إلى سجل مشاهدة TikTok وتصفية نتائج بحث تيك توك للعثور على مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها بسهولة.

تخيل هذا: أنت تتسكع مع الأصدقاء وتتذكر شيئًا ما رأيته على TikTok سابقًا. ربما ترغب في مشاركته معهم لأنه جعلك تضحك أو ربما ترغب في التحقق مرة أخرى من أنك تتذكر التفاصيل الدقيقة لسبب كون الطعام الجاف سيئًا للقطط ، لذا فأنت لا تنشر معلومات خاطئة. في كلتا الحالتين ، تفتح التطبيق وتدرك أنك لم تضفه إلى المفضلة وأنه ليس في مقاطع الفيديو المفضلة لديك أيضًا. ولا تتذكر اسم مستخدم المنشئ.

ماذا الان؟

لا تقلق ، يمكنك العثور على هذا الفيديو على سجل المشاهدة في Tiktok .

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف فيديو من تيك توك ، بالإضافة إلى كيفية تكبير و تنزيل صورة بروفايل تيك توك .

في هذه المقالة ، سأعلمك أين يمكنك العثور على سجل مشاهدة TikTok الخاص بك ، وكيفية البحث عن مقطع فيديو معين باستخدام مرشح مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها ، وكيفية مسح سجل المشاهدة الخاص بك.

كيفية عرض سجل المشاهدة في تيك توك

كيفية رؤية سجل المشاهدة في تيك توك

تعد رؤية سجل المشاهدة على TikTok أمرًا بسيطًا جدًا إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه.

  1. اضغط على أيقونة قائمة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا من صفحة ملفك الشخصي على TikTok. حدد “الإعدادات والخصوصية” من خيارات القائمة.
سجل المشاهدة في  Tiktok
سجل المشاهدة في Tiktok
  1. مرر لأسفل إلى “المحتوى والنشاط” في قائمة الإعدادات والخصوصية وحدد “سجل المشاهدة”.
  2. قم بالتمرير خلال مقاطع الفيديو التي شاهدتها
سجل المشاهدة في Tiktok

سيبدو سجل المشاهدة الخاص بك كعرض شبكي لمقاطع الفيديو ، مشابهًا لصفحة الملف الشخصي الخاصة بك أو أي صفحة ملف تعريف لمنشئ آخر ، مع إظهار عدد مرات المشاهدة لكل منها في الزاوية اليسرى من الصورة المصغرة.

هذا هو المكان الذي يعرض لك TikTok فيه مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها على حسابك في الأيام السبعة الأخيرة. أثناء التمرير لأسفل في موجز السجل ، سيُظهر لك ما إذا كان الفيديو قد تمت مشاهدته “اليوم” أو “أمس” أو في تاريخ محدد إذا كان منذ أكثر من 48 ساعة (ولكن قبل أقل من سبعة أيام).

قم بالتمرير خلال سجل المشاهدة الخاص بك ويجب أن تكون قادرًا على العثور على مقطع الفيديو الذي شاهدته بالتحديد الذي تبحث عنه. ستمنحك أيضًا بعض المنظور حول أنواع TikToks التي تشاهدها بالإضافة إلى مقدار الوقت الذي تقضيه في التمرير (بدون ظل ، لقد سقطنا جميعًا في حفرة أرنب TikTok ، فقط لنظهر بعد ساعات).

إذا كنت لا ترغب في التمرير عبر صفحات مقاطع الفيديو التي شاهدتها ، فهناك طريقة أخرى.

كيفية حذف سجل مشاهدة TikTok

ربما تكون من النوع الذي يحب مسح سجل التصفح بشكل روتيني أو ربما لا تريد أن يرى أي شخص آخر حفرة أرنب TikTok التي سقطت فيها الأسبوع الماضي حيث شاهدت 193 مقطع فيديو حول تاريخ آلات البيع.

مهما كان السبب ، كن مطمئنًا: يمكنك مسح سجل مشاهدة TikTok. في الواقع ، يمكنك حتى إيقاف تشغيله.

امسح سجل المشاهدة في Tiktok

  1. أثناء وجودك في عرض سجل المشاهدة ، اضغط على عجلة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا. من خيارات القائمة ، حدد “محو السجل”.

عندما تضغط عليها ، ستتلقى نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في مسح سجل المشاهدة. ستخبرك النافذة المنبثقة أيضًا أنه بينما لن تتمكن من الوصول إلى سجل المشاهدة الخاص بك ، ستحتفظ TikTok بهذه البيانات.

حذف سجل  المشاهدة في تيك توك
حذف سجل المشاهدة في تيك توك

انقر على “مسح” للتأكيد وسيتم حذف سجل المشاهدة من حسابك. بمجرد العودة إلى FYP الخاص بك ، ستظهر أي مقاطع فيديو جديدة تشاهدها في السجل الخاص بك حيث يبدأ في تتبع مقاطع الفيديو التي شاهدتها مرة أخرى.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية عرض سجل المشاهدة في تيك توك ، إذا واجهتك اي مشكلة اثناء تطبيق الخطوات لا تتردد في ترك تعليق اسفل المقالة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.