الرئيسية الذكاء الاصطناعي افضل 7 مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجاناً

افضل 7 مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجاناً

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أحدث الذكاء الاصطناعي (AI) ثورة في طريقة إنشاء الصور ومعالجتها. مع تقدم الذكاء الاصطناعي ، أصبح لدينا الآن إمكانية الوصول إلى العديد من مولدات الصور التي يمكنها إنشاء صور مذهلة ببضع نقرات فقط. تستخدم مولدات الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي خوارزميات معقدة وتقنيات التعلم العميق لإنشاء صور واقعية يكاد يكون من المستحيل تمييزها عن الصور الحقيقية.

في هذه المقالة ، سنناقش أفضل مولدات صور AI المجانية المتوفرة في السوق. هذه المولدات سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي مهارات أو خبرة خاصة. سواء كنت مصمم جرافيك أو مسوقًا لوسائل التواصل الاجتماعي أو مجرد شخص يحب إنشاء الصور ، ستساعدك هذه الأدوات في إنشاء صور مذهلة تجذب انتباه الجميع.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 10 مواقع الذكاء الاصطناعي عليك تجربتها ستفيدك كثيرا ، بالإضافة إلى افضل 5 مواقع لتزييف الصوت العميق ديب فاك Deepfake .

افضل 7 مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجاناً

موقع mage.space إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

Mage.space هو منشئ صور AI مجاني على الإنترنت يعمل على Stable Diffusion. يحتوي الموقع على واجهة فائقة السهولة في الاستخدام ووقت جيل سريع. بعد اكتمال جيلك ، يمكنك النقر فوق “تحسين” لترقية صورتك تلقائيًا إلى 2048 × 2048. يستخدم Mage.space حاليًا نموذج v1.5 Stable Diffusion.

موقع gencraft منشئ صور AI

منشئ صور AI

Gencraft هو أقوى مولد فني للذكاء الاصطناعي في العالم ، يتيح لك تحويل الكلمات إلى صور ومقاطع فيديو فريدة. قم بإنشاء وتنزيل ومشاركة تصميماتك الإبداعية.

كل ما عليك القيام به هو تقديم مطالبة ، والاختيار من بين أحد أنماطنا الجميلة ، ومشاهدة Gencraft وهي تنشئ مقاطع فيديو وصورًا عالية الدقة من أجلك.

موقع hotpot

يساعدك Hotpot في إنشاء رسومات وصور وكتابة مذهلة. تعمل أدوات الذكاء الاصطناعي مثل AI Art Generator على إطلاق الإبداع وأتمتة الكدح بينما تعمل القوالب سهلة التحرير على تمكين أي شخص من إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة ومنشورات الوسائط الاجتماعية وصور التسويق وأيقونات التطبيقات ورسومات العمل الأخرى.

موقع canva لتوليد صور AI مجاني على الإنترنت

منشئ الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Canva يعني أن الصورة المثالية في متناول يدك دائمًا – حتى لو لم تكن موجودة بعد. قم بإنشاء صور تصور منتجًا أو فكرة ، أو رسم مفهومًا إبداعيًا ، أو تجاوز حدود ما هو ممكن. ما عليك سوى كتابة موجه النص الخاص بك: “حيوان باندا يركب دراجة عبر مدينة بها عمق مجال.” شاهد كلماتك وعباراتك تتحول إلى صور جميلة يمكنك استخدامها في أي من مشاريعك الإبداعية مثل العروض التقديمية أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع fotor لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي

منشئ صور AI
منشئ صور AI

مع منشئ الصور AI الخاص بـ Fotor ، لديك القدرة على أن تصبح سيدًا فنيًا حقيقيًا! سواء كنت رسامًا للذكاء الاصطناعي ، أو منشئًا للرسم بالذكاء الاصطناعي ، أو منشئ NFT ، أو كنت تحب فقط إنشاء فن عشوائي ، فإن أداتنا المجانية ستساعدك. ما عليك سوى إدخال مطالبات النص الخاصة بك والسماح لخيالك بالاندفاع لإنشاء صور فريدة من نوعها تم إنشاؤها بواسطة AI لم يسبق رؤيتها من قبل. باستخدام مُنشئ صور AI الخاص بنا ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنماط ، بما في ذلك صور الرسوم المتحركة وشخصيات الخيال العلمي والفن الرقمي ، مما يجعلها الأداة المثالية لإنشاء صور أنيقة تبرز من بين الحشود.

موقع simplified

يعد مولد الصور بالذكاء الاصطناعي من النص نوعًا من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتيح للمستخدمين إنشاء صور فريدة من خلال توفير مطالبات نصية بسيطة. تستخدم هذه التقنية الشبكات العصبية وخوارزميات التعلم الآلي الأخرى لتحليل إدخال النص وإنشاء صورة تطابق الوصف. تمتلك مولدات الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي القدرة على إحداث ثورة في طريقة إنشاء واستخدام الصور في مجموعة متنوعة من الصناعات ، من الإعلان إلى الترفيه.

موقع deepai

هذا هو منشئ صور AI. يقوم بإنشاء صورة من البداية من وصف نصي.

نعم ، هذا هو الشخص الذي كنت تنتظره. تستخدم ميزة تحويل النص إلى صورة الذكاء الاصطناعي لفهم كلماتك وتحويلها إلى صورة فريدة في كل مرة. كالسحر.

يمكن استخدام هذا لإنشاء فن الذكاء الاصطناعي ، أو للسخافة العامة.

ومع ذلك ، لا تتوقع أن تكون الجودة واقعية. ستحتاج إلى ذكاء اصطناعي كبير حقًا للقيام بذلك ، وهل قمت بتسعيرها مؤخرًا؟

إذا كنت لا تستطيع التفكير في شيء ما ، فجرّب “بالون على شكل X” حيث X هو شيء لن تجده في شكل بالون.

في الختام ، تعد هذه المولدات المجانية لصور الذكاء الاصطناعي بمثابة مغير لقواعد اللعبة لأي شخص يتطلع إلى إنشاء صور عالية الجودة بسرعة وسهولة. بفضل الخوارزميات المتقدمة وتقنيات التعلم الآلي ، فإنها تتيح لأي شخص إنشاء صور مذهلة ببضع نقرات فقط. سواء كنت بحاجة إلى صور للاستخدام الشخصي أو التجاري ، فإن هذه الأدوات تعد خيارًا رائعًا لأي شخص بميزانية محدودة. فلماذا لا تجربهم وترى كيف يمكنهم المساعدة في نقل المحتوى الخاص بك إلى المستوى التالي؟

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.