افضل 10 مواقع لتحويل أي نص إلى أغنية بالذكاء الاصطناعي

0

مواقع لتحويل أي نص إلى أغنية بالذكاء الاصطناعي هي تطبيقات برمجية مبتكرة تستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى تراكيب موسيقية. تم تصميم هذه الأدوات لتحليل النص وإنشاء لحن فريد يتناسب مع الحالة المزاجية والنبرة ورسالة النص. أحدثت هذه التقنية ثورة في صناعة الموسيقى من خلال تسهيل إنشاء تراكيب موسيقية أصلية وأسرعها دون الحاجة إلى معرفة أو مهارات موسيقية واسعة النطاق. في هذه المقالة ، سوف نستكشف بعضًا من أفضل أدوات إنشاء نصوص للموسيقى AI المتاحة في السوق وميزاتها.

كما سبق و تعرفنا على افضل 7 مواقع تصميم انفوجرافيك بالذكاء الإصطناعي ، بالإضافة إلى افضل 10 مواقع لتصميم الشعارات والايقونات بالذكاء الاصطناعي .

- الإعلانات -

افضل 10 مواقع لتحويل أي نص إلى أغنية بالذكاء الاصطناعي

تحويل ما تكتب إلى أغنية ecrettmusic

تتيح Ecrett Music لأي شخص إنشاء مقاطع موسيقية من خلال التدريب على مئات الساعات من الأغاني الموجودة. واجهة الأداة المباشرة ومجموعة كبيرة من المشاهد والعواطف والأنواع تجعلها خيارًا رائعًا للهواة والمحترفين على حدٍ سواء.

يتيح لك مولد الموسيقى AI تأليف الموسيقى لأي فيديو أو لعبة ، ويأتي مزودًا بمولد موسيقى بدون حقوق ملكية لتجنب أي مشكلات تتعلق بالترخيص.

لاستخدام الأداة ، عليك أولاً تحديد خيار واحد على الأقل من Scene و Mood و Genre قبل النقر فوق “Create Music”. تقوم الأداة بعد ذلك بإنشاء الموسيقى بناءً على اختياراتك ، وستحصل على موسيقى مختلفة في كل مرة حتى عند استخدام نفس الإعدادات.

يمكنك أيضًا تخصيص الأدوات والهياكل ببضع نقرات. بعض الآلات تشمل ميلودي ، وبكينغ ، وباس ، وطبل.

بعد إنشاء الموسيقى باستخدام Ecrett ، يمكنك بعد ذلك إدارتها باستخدام Favorites و Download History و Video Upload والمزيد.

موقع تحويل أي الكتابة إلى أغنية boomy

تعد Boomy إحدى الأدوات التي تلعب دورًا رئيسيًا في توسيع الوصول إلى إنشاء الموسيقى وتقليل حاجز الدخول إلى إنتاج الموسيقى ، والتي تمكنك من إنشاء أغانٍ أصلية في ثوانٍ. يمكنك بعد ذلك تقديم هذه الأغاني لاحتمالية كسب إيرادات متدفقة من خدمات مختلفة ، مما يجعلها أداة فريدة جدًا.

بعد تعيين بعض الفلاتر والنقر على “إنشاء أغنية” ، يكتب الذكاء الاصطناعي الإبداعي للأداة وينتج أغنية كاملة في ثوانٍ. سيكون لديك بعد ذلك خيار رفضه أو حفظه. وبينما تتبع هذه العملية ، تطور Boomy’s AI ملفًا شخصيًا مخصصًا لك للمساعدة في إنشاء أفضل موسيقى.

موقع تحويل أي نص إلى أغنية AIVA

 تحويل النص إلى الموسيقى

AIVA هو مولد موسيقى مذهل يحظى بالاهتمام دائمًا ، والذي تم تطويره في عام 2016. يتم تحسين الذكاء الاصطناعي باستمرار لإنشاء مسارات صوتية للإعلانات وألعاب الفيديو والأفلام وغير ذلك.

كان أول إصدار لـ AIVA بعنوان “Opus 1 for Piano Solo” ، كما أصدرت ألبومًا وألحان موسيقى للعبة فيديو. تتيح الأداة للمستخدمين تطوير الموسيقى من البداية ، ويمكن أن تساعد في إنتاج أشكال مختلفة من الأغاني الحالية ، كل ذلك دون الحاجة إلى القلق بشأن عمليات ترخيص الموسيقى.

باستخدام AIVA ، يمكنك بسهولة إنشاء موسيقى من العديد من الأنواع والأنماط عن طريق تحديد نمط محدد مسبقًا أولاً. عندما يتعلق الأمر بالموسيقى الحالية ، يمكنك استخدام AIVA لتطبيق التعديلات.

موقع تحويل أي الكتابة إلى أغنية soundful

يستفيد Soundful من قوة AI لإنشاء موسيقى خلفية خالية من حقوق الملكية بنقرة زر واحدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك والبث والبودكاست وغير ذلك الكثير.

تم تصميم العملية بأكملها لتكون بديهية ، ما عليك سوى اختيار النوع وتخصيص مدخلاتك وإنشاء مساراتك. كرر حتى تجد المسار المناسب لك. انه من السهل.

الأهم من ذلك ، أن الموسيقى فريدة من نوعها ، يتم تدريس خوارزميات Soundful ملاحظة تلو الأخرى جنبًا إلى جنب مع بعض المنتجين ومهندسي الصوت الأكثر إثارة في الصناعة – وبما أنهم قاموا بتدريب نظرية الموسيقى على عينات من لقطة واحدة ، فإن Soundful’s AI لن يكرر أبدًا أغنية كانت بالفعل موجود ، أو حتى واحد من منصته الخاصة. يمكن للمستخدمين البدء بأكثر من 50 نموذجًا من فئات مختلفة.

موقع تحويل ما الكلمات إلى أغنية soundraw

تحويل أي نص إلى أغنية
تحويل أي نص إلى أغنية

هناك خيار آخر رائع لمولد موسيقى AI وهو Soundraw ، والذي يمكّنك من تخصيص أغنية بعبارات تم إنشاؤها بواسطة AI ، من بين أشياء أخرى كثيرة. تعتمد الأداة على مزيج من الذكاء الاصطناعي وتجميع الأدوات اليدوية ، وكلها تمكنك من إنشاء وتخصيص موسيقى جديدة بسهولة.

يحتوي النظام الأساسي على ميزة التخصيص التي تتيح لك الارتجال وضبط مقطوعة موسيقية واحدة. بينما يمكن للمستخدمين المجانيين استخدام مولد الموسيقى لإنشاء الموسيقى ، يجب عليك الاشتراك لتنزيلات غير محدودة.

موقع جعل الكتابة موسيقى mubert

كنت سعيدًا للعثور على منشئ تحويل النص إلى الموسيقى متاحًا مجانًا على Mubert. جرب Mubert’s Text to Music generator من موقعه على الويب ، والذي فاز بفتحة Product Hunt رقم 1 عند إطلاقه. أحب أن يتمكن المبدعون من تحديد مدة واستخدام القائمة المنسدلة للتبديل بين “المسار” وأنواع الموسيقى الأخرى مثل “جلجل”.

ومع ذلك ، شعرت بخيبة أمل من جودة المخرجات الناتجة. لقد طلبت “مسارًا منخفض المستوى مع موسيقى الجاز والساكسفون” ، ولكن يبدو أن مقطوعاتي الموسيقية لا تحتوي على أصوات ساكس على الإطلاق. معظم الموسيقيين لا يطابقون أغنيتي مع موسيقى الجاز. يبدو أكثر مثل الصخور الناعمة.

أيضًا ، في الإصدار المجاني ، هناك لدغة صوت “Mubert” متنافرة تقطع مساري كل 15 ثانية أو نحو ذلك.

هذا المنتج واعد ، ولكن التكنولوجيا الأساسية لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه.

موقع جعل النص بالصوت و لحن loudly

الموسيقى التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بصوت عالٍ لم يسبق لها مثيل عبر الأنواع الشعبية من السينما إلى موسيقى الهيب هوب ، وهي الحل المثالي للموسيقى لمنشئي الفيديو وصانعي الأفلام ومنتجي الموسيقى والمعلنين وغير ذلك …

موقع humtap

تتيح هذه التقنية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين إنشاء موسيقى بجودة الاستوديو على هواتفهم باستخدام أصوات بشرية طبيعية. سيؤدي طنين النغمة ببساطة إلى تشغيل التطبيق لإنشاء أغنية كاملة مع العديد من الآلات الموسيقية.

يمكنك تعديل إيقاع الأغنية أو إبطائها أو تسريعها أو إضافة إيقاع بنقرة واحدة. إنه يوفر وظيفة غير عادية حيث يمكنك ببساطة أن تدندن بصوت ما وسوف يكتشفه الذكاء الاصطناعي للمنصة ويؤلف أغنية كاملة من أجلك.

موقع musiclab

لتأليف أغنية ، أضف ملاحظات من خلال النقر على الشبكة. بعد ذلك ، شارك أغنيتك برابط. يمكنك أيضًا استخدام لوحة مفاتيح MIDI أو غناء نغمة في الميكروفون.

يمكنك أيضًا استخدام مفاتيح الكمبيوتر الخاص بك. اضغط على مفاتيح الأسهم للتنقل ، وإدخال ومسافة للخلف لإضافة الملاحظات وإزالتها ، ومفتاح المسافة للعب.

موقع musenet

باستخدام مولد الموسيقى MuseNet عبر الإنترنت الخاص بـ OpenAI ، يمكنك إنشاء الموسيقى بما يصل إلى 10 أنماط مختلفة وبأي عدد تريده من الآلات. إنها أداة جديدة عبر الإنترنت حول مولد الموسيقى AI.

MuseNet ، شبكة عصبية عميقة يمكنها إنشاء مقطوعات موسيقية مدتها 4 دقائق مع 10 آلات مختلفة ، ويمكنها الجمع بين الأنماط من الريف إلى موزارت إلى البيتلز. لم تتم برمجة MuseNet بشكل واضح مع فهمنا للموسيقى ، ولكن بدلاً من ذلك اكتشف أنماط التناغم والإيقاع والأسلوب من خلال تعلم التنبؤ بالرمز المميز التالي في مئات الآلاف من ملفات MIDI. تستخدم MuseNet نفس التقنية للأغراض العامة غير الخاضعة للإشراف مثل GPT-2 ، وهو نموذج محول واسع النطاق تم تدريبه على التنبؤ بالرمز المميز التالي في تسلسل ، سواء كان صوتًا أو نصًا.

إنه قادر على تحليل الموسيقى على فترات طويلة باستخدام شبكة عصبية عميقة مدربة على ملفات MIDI التي تم جمعها من مصادر عبر الإنترنت.

تحقق من موقع SOUNDCLOUD للحصول على عينات. لكن في الوقت الحالي ، يُسمح لك فقط بالاستماع إلى الموسيقى التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بدلاً من إنشاء الموسيقى الخاصة بك.

في الختام ، أحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في صناعة الموسيقى من خلال تسهيل إنشاء مقطوعات موسيقية فريدة ومبتكرة. بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يمكن لمنتجي الموسيقى إنشاء الموسيقى دون أن يكون لديهم بالضرورة خلفية في نظرية الموسيقى أو العزف على الآلات. إنها أيضًا طريقة رائعة لتسريع عملية إنتاج الموسيقى والتوصل إلى موسيقى عالية الجودة في فترة زمنية قصيرة. بعض من أفضل مواقع إنشاء نصوص للموسيقى AI تتضمن Amper Music و Jukedeck و AIVA و Amadeus Code. تقدم هذه المواقع ميزات ووظائف مختلفة ، مما يسهل عليك اختيار موقع يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. بشكل عام ، يعد إنشاء النص إلى الموسيقى من الذكاء الاصطناعي تطورًا مثيرًا يعد بتشكيل مستقبل إنتاج الموسيقى.