الرئيسية الذكاء الاصطناعي كيفية إزالة شخص من الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين

كيفية إزالة شخص من الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يمكن أن تكون إزالة شخص من الصورة مهارة مفيدة ، خاصة إذا كان لديك صورة جماعية لم يعد فيها شخص ما في حياتك أو إذا كنت تريد التركيز على المشهد بدلاً من الأشخاص. في الماضي ، كانت إزالة شخص من صورة تتطلب مهارات تحرير متقدمة وبرامج باهظة الثمن ، ولكن هناك الآن العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت التي تسهل القيام بذلك. في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية حذف شخص من صورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين في بضع خطوات بسيطة.

هناك العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت التي تسمح لك بإزالة شخص من صورة ، ولكن الخيار الأكثر شيوعًا وسهولة في الاستخدام هو موقع الويب الذي يسمى pixelcut . يستخدم موقع الويب هذا الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية تلقائيًا وأي كائنات غير مرغوب فيها من صورتك. بمجرد تحميل صورتك على موقع الويب ، سيكتشف الذكاء الاصطناعي الشخص الموجود في الصورة ويزيله ، مما يترك لك صورة نظيفة ومعدلة.

هناك أداة أخرى شائعة على الإنترنت لإزالة شخص من صورة تسمى Clipping Magic. يقدم موقع الويب هذا أدوات تحرير أكثر تقدمًا من pixelcut ، مما يسمح لك بضبط عملية الإزالة وإجراء تعديلات أكثر دقة. باستخدام Clipping Magic ، يمكنك إزالة أي كائنات غير مرغوب فيها من صورتك ، وليس الأشخاص فقط ، بل وحتى استبدال الخلفية بشيء آخر تمامًا

كما سبق و تعرفنا على افضل 10 مواقع لتحويل أي نص إلى أغنية بالذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى أفضل 10 مواقع انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي .

كيفية إزالة شخص من الصورة بالذكاء الاصطناعي

لقد مررنا جميعًا بموقف لا تظهر فيه صورنا تمامًا كما كنا نأمل. يمكن القول إن أسوأ حالة في ذلك هي عندما يكون لديك صورة مثالية دمرها شخص غير مرغوب فيه في الخلفية. من صور السيلفي واللقطات الجماعية إلى تصوير المناظر الطبيعية ، يمكن لمفجر واحد التخلص من صورتك بالكامل.

لحسن الحظ ، يمكنك استخدام أداة الممحاة السحرية من Pixelxut لتعديل الصور بسرعة وإزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم. وسواء قام صديقك عن قصد بإخراج صورة لطيفة لك ولشريكك أو لشخص عشوائي ، فقد دخل الإطار في الوقت الخطأ ، فإن أداة إزالة الكائن في Pixelcut هي الترياق.

  1. في البداية توجه إلى الاداة من هنا
  2. قم برفع الصورة التي تريد الازالة منها الجسم غير المرغوب
إزالة شخص من الصورة
حذف شخص من صورة
  1. بعد ذلك قم بتحديد الجسم غير مرغوب فيه
  1. بعد هذا ، انقر على حذف الاجسام
حذف شخص من صورة
حذف شخص من صورة

مجرد خطوات سهلة للحصول على صورة بدون اجسام غير مرغوب فيها قم بالمقارنة بين الصور قبل إزلة الجسم و بعد لن تجدا عيبا في الصورة :

لتحميل الصورة بعد إزالة الاجسام غير المرغوبة فيها ، انقر على زر التحميل .

في الختام ، لم تكن إزالة شخص من صورة عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى بفضل الأدوات المختلفة المتوفرة عبر الإنترنت المتاحة اليوم. سواء كنت تستخدم pixelcut سهل الاستخدام أو Clipping Magic الأكثر تقدمًا ، يمكنك بسهولة إزالة الكائنات أو الأشخاص غير المرغوب فيهم من صورك في بضع خطوات بسيطة. تعد هذه الأدوات رائعة لأي شخص يرغب في تحسين مهاراته في تحرير الصور دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال على برامج باهظة الثمن أو الحصول على دورات متقدمة.

بشكل عام ، يمكن أن تكون إزالة شخص من صورة مهارة مفيدة ، سواء كنت مصورًا محترفًا أو مجرد شخص يريد تحسين وجوده على وسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام الأدوات عبر الإنترنت المذكورة في هذا الدليل ، يمكنك إزالة أي أشياء أو أشخاص غير مرغوب فيهم بسرعة وسهولة من صورك ، مما يترك لك صورة نظيفة ومعدلة يمكنك أن تفخر بها.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.