كيفية تحويل الصور الى فيديو اونلاين بدون برامج

0

يعد تحويل الصور إلى فيديو طريقة رائعة لإنشاء عرض شرائح أو عرض فيديو. إنه مفيد بشكل خاص لعرض صورك على وسائل التواصل الاجتماعي أو يوتيوب أو موقع الويب الخاص بك. هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تتيح لك تحويل صورك إلى تنسيق فيديو بسرعة وسهولة. في هذا الدليل ، سوف نستكشف كيفية تحويل الصور إلى فيديو عبر الإنترنت وفوائد استخدام الأدوات عبر الإنترنت لهذه المهمة.

أولاً ، من السهل استخدام الصور عبر الإنترنت إلى محولات الفيديو. لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج أو لديك أي خبرة فنية لاستخدامها. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت ثابت وصورك. توفر الأدوات عبر الإنترنت أيضًا مجموعة واسعة من خيارات التخصيص ، مثل إضافة موسيقى الخلفية والنص والتحولات. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء مقطع فيديو فريد يناسب أسلوبك واحتياجاتك.

- الإعلانات -

ثانيًا ، تحويل الصور للفيديوهات سريعة. يمكنك إنشاء مقطع فيديو في غضون دقائق ، وهو أمر مثالي إذا كنت بحاجة إلى إنشاء محتوى بسرعة. يمكنك أيضًا تخزين مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليها من أي مكان ومشاركتها مع أي شخص. يعد هذا أمرًا رائعًا للشركات أو الأفراد الذين يحتاجون إلى مشاركة المحتوى الخاص بهم مع جمهور عالمي.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تغيير خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي اون لاين ، بالإضافة إلى أفضل 3 مواقع لتشويش و طمس أي جزء من الصور .

افضل مواقع تحويل الصور الى فيديو اونلاين بدون برامج

إليك ادوات تحويل الصور إلى فيديو اون لاين :

موقع تحويل الصور إلى فيديو clideo

Clideo عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح لك تحويل صورك إلى فيديو بسهولة. باستخدام Clideo ، يمكنك تحميل صورك وإعادة ترتيبها وتخصيص المدة ونسبة العرض إلى الارتفاع وموسيقى الخلفية لمقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا إضافة نص إلى مقطع الفيديو الخاص بك لجعله أكثر جاذبية. يقدم Clideo مجموعة متنوعة من أنماط النص ويسمح لك بتخصيص الخط واللون والحجم. بمجرد إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك تنزيله بتنسيقات متنوعة ، بما في ذلك MP4 و AVI و MOV. Clideo هي طريقة بسيطة وفعالة لتحويل صورك إلى فيديو مذهل يمكنك مشاركته مع أصدقائك وعائلتك.

موقع صنع الفيديو من الصور kapwing

يمكنك بسهولة تحويل الصور وملفات GIF إلى مقاطع فيديو توقف التمرير مع الموسيقى باستخدام أداة Kapwing من صورة إلى فيديو. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحويل صورك إلى عرض شرائح ديناميكي لعرض تقديمي أو فيديو جذاب لـ تيك توك أو انستقرام أو تويتر أو فايسبوك أو يوتيوب . حتى مع الحد الأدنى من تجربة التحرير ، يمكنك إنشاء فيديو ذو مظهر احترافي من صورة واحدة.

يدعم Kapwing تحويل صورة واحدة إلى فيديو بالإضافة إلى إلحاق صور متعددة معًا واحدة تلو الأخرى في فيديو بنمط عرض الشرائح. باستخدام مخطط زمني بديهي وخيار تحديد مدة كل صورة ، لن تحتاج إلى قراءة برنامج تعليمي طويل لتحويل صورتك إلى فيديو باستخدام هذه الأداة السهلة عبر الإنترنت.

موقع عمل فيديو من الصور veed

هل تحتاج إلى فيديو ولكن لا يمكنك تصويره؟ باستخدام برنامج تحرير الفيديو الخاص بـ VEED ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو من البداية باستخدام الصور أو تسلسل الصور. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى ونصوص وترجمات والمزيد. استخدم الانتقالات بين الصور لإنشاء تأثير مذهل ؛ اختر من بين انتقالاتنا المتحركة الجميلة. إذا قمت بإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك ، يمكنك تحريك النص أيضًا! قم بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة من الصور لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. حدد الصور من تطبيق صور Google الخاص بك أو اسحبها وأفلتها في المحرر.

موقع انتاج الفيديو من الصور canva

إذا كانت الصورة يمكن أن ترسم ألف كلمة ، فلماذا لا تخطو خطوة أخرى إلى الأمام وتنشئ مزيجًا من مجموعتك عن طريق تحويل صورك إلى فيديو؟ قم بتأليف سلسلة من الصور لنسج قصة معًا ، وأضف الموسيقى والمؤثرات الصوتية لموسيقى تصويرية تكميلية ، ثم قم بتنزيل عملك كفيديو عالي الجودة. افعل كل ذلك في نظام أساسي واحد باستخدام أداة تحويل الصور إلى الفيديو الخاصة بنا.

باستخدام محرر الفيديو من Canva ، يمكنك جذب انتباه جمهورك على الفور من خلال تحويل صورة إلى فيديو به موسيقى. تطبيق انتقالات تفصيلية لإعلان ترويجي جذاب أو حدود وإطارات لعرض شرائح أكثر تنظيماً. يمكنك أيضًا قص مقطع الفيديو الخاص بك أو اقتصاصه أو تغيير حجمه على YouTube والقنوات الاجتماعية الأخرى. تحتاج إلى استكمال لقطاتك الحالية؟ استكشف آلاف الصور والمقاطع المخزنة في مكتبة الوسائط الشاملة الخاصة بنا.

موقع تكوين مقاطع الفيديو من الصور aspose

تحويل الصور إلى فيديو

هي خدمة مجانية عبر الإنترنت لتحويل الصور إلى مقاطع فيديو. يسمح لك بإنشاء فيديو من الصور أو الصور الثابتة. يقبل الصور بتنسيقات JPG و PNG ويخرج مقاطع فيديو MP4.

مدة كل صورة: حدد الوقت المنقضي في إظهار كل صورة في الفيديو.

دقة الفيديو: حدد الدقة التي تحدد مقدار التفاصيل في الفيديو. إذا كنت تخطط لعرض الفيديو على شاشة كبيرة ، فمن الأفضل تحديد HD (عالي الوضوح أو 720 بكسل). في مثل هذه الحالة ، من المرجح أن يكون FHD (Full HD أو 1080p) أفضل.

الانتقال: حدد الانتقال الذي يتم تشغيله بين الصور في الفيديو. يمنح الانتقال الحياة للفيديو الخاص بك ويجعله أكثر تشويقًا. الصوت: يمكن أن يبدو عرضك التقديمي جديدًا تمامًا مع الصوت. يمكنك استخدام الصوت من العرض التقديمي الأصلي أو تحميل العرض الخاص بك أو تحديده من خيار القائمة المنسدلة.

موقع دمج صور في فيديو fastreel

يمكن أن تساعدك هذه الأداة المجانية في تحويل ملفات الصور المختلفة إلى فيديو وإنشاء مقطع فيديو من صور متعددة. تدعم الأداة العديد من تنسيقات الصور ، مثل JPG و BMP و GIF و PNG والمزيد ، أو الصور الخام من الكاميرات الرقمية المختلفة ، مثل DNG و Canon CR2 / CR3 و Nikon NEF و Sony ARW والمزيد. بشكل افتراضي ، يكون إخراج الفيديو بدون صوت ، إذا كنت تريد إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك ، فيمكنك تحديد ملف صوتي (مثل صوت MP3) واستخدامه كموسيقى خلفية لفيديو الإخراج. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الأداة تأثيرات افتتاحية جذابة لملفات الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك إضافة تأثيرات في بداية إخراج الفيديو ، مثل التلاشي ، والانزلاق إلى اليسار ، والتمرير لليمين ، والدائرة ، والشريحة لأسفل عموديًا والمزيد ، كل تأثير سيجعل أصبح الفيديو الخاص بك أكثر حيوية. إذا كنت تريد إنشاء فيديو رائع باستخدام صورك وموسيقاك ، فهذه الأداة هي ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الملف المصدر عبارة عن صورة متحركة ، فستقوم الأداة باستخراج الفيديو المضمن بداخله واستخدامه كفيديو إخراج. تنسيق الإخراج هو فيديو MP4.

موقع تركيب صور على فيديو flexclip

تحويل الصور إلى فيديو

مع صانع فيديو الصور المجاني وسهل الاستخدام من FlexClip ، يمكن للجميع إنشاء عرض شرائح للصور دون الحاجة إلى إتقان بعض مهارات التصميم الاحترافية. فهو لا يجعل الصور مخفية على مقاطع الفيديو في دقائق فحسب ، بل يوفر أيضًا أدوات تحرير الموسيقى والنصوص لنقل الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي.

يعد تحويل الصور إلى فيديو طريقة ممتازة لعرض صورك وإنشاء محتوى جذاب. تجعل الأدوات عبر الإنترنت هذه العملية سهلة وسريعة وقابلة للتخصيص. سواء كنت تقوم بإنشاء عرض شرائح للاستخدام الشخصي أو عرض فيديو لعملك ، فإن محولات الصور عبر الإنترنت هي طريقة ملائمة وفعالة لإنجاز المهمة.