الرئيسية ثريدز كيفية حذف حساب ثريدز نهائيا خطوة بخطوة – مسح حساب ثريدز

كيفية حذف حساب ثريدز نهائيا خطوة بخطوة – مسح حساب ثريدز

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعد حذف حساب ثريدز الخاص بك عملية مباشرة يمكن إكمالها في بضع خطوات فقط. من خلال حذف حسابك، ستحذف بشكل دائم جميع رسائلك وصورك والبيانات الأخرى المرتبطة بحسابك. من المهم ملاحظة أنه بمجرد إزالة الحساب، لا يمكن استعادته، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي معلومات مهمة قبل المتابعة.

لإزالة حساب ثريدز الخاص بك، افتح التطبيق وانتقل إلى شاشة ملفك الشخصي من خلال النقر على أيقونة ملفك الشخصي. من هناك، حدد خيار الإعدادات وانتقل لأسفل للعثور على قسم “الخصوصية والأمان”. ستجد في هذا القسم خيار حذف حسابك. قم بتأكيد الحذف وسيتم إزالة حساب Threads الخاص بك نهائيًا.

تذكر أن مسح حساب ثريدز الخاص بك هو قرار نهائي، لذا تأكد من مراعاة جميع الآثار المترتبة قبل المتابعة. بمجرد حذف الحساب، لن يكون بإمكانك الوصول إلى أي من رسائلك أو بياناتك المرتبطة بالحساب.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف منشور على ثريدز خطوة بخطوة ، بالإضافة إلى كيفية مشاركة منشور على ستوري الانستقرام .

كيفية حذف حساب ثريدز نهائيا

يعد إلغاء تنشيط حساب ثريدز الخاص بك هو الخيار الأفضل إذا لم تعد ترغب في استخدام النظام الأساسي ولكنك لا تزال ترغب في الاحتفاظ بحساب انستقرام الخاص بك. يعد إلغاء تنشيط الحساب أمرًا بسيطًا للغاية، ويمكنك القيام بذلك في خمس خطوات بسيطة. الجانب الإيجابي لإلغاء تنشيط حساب ثريدز الخاص بك هو أنه يمكنك دائمًا إعادة تنشيطه في المستقبل. الآن، دعنا نقوم بإلغاء تنشيط حسابك.

  1. افتح تطبيق ثريدز
  2. انتقل إلى إعدادات ثريدز الخاصة بك
  3. حدد “حساب”
حذف حساب ثريدز
  1. إلغاء تنشيط ملف تعريف ثريدرز
  2. تأكيد التعطيل
مسح حساب ثريدز
مسح حساب ثريدز

من الممكن حذف حساب ثريدز بالكامل، ولكن ستحتاج إلى القيام بذلك من خلال تطبيق انستقرام . من التطبيق، انقر على ملف التعريف الخاص بك، ثم حدد زر القائمة في الجزء العلوي الأيمن. بعد ذلك، اضغط على “مركز الحسابات” في الجزء العلوي من القائمة. ستظهر قائمة أخرى، وهذه المرة، عليك التمرير لتحديد “التفاصيل الشخصية”.

يجب أن تشاهد الآن معلومات الاتصال الخاصة بك وتاريخ الميلاد. اختر “ملكية الحساب والتحكم فيه” متبوعًا بـ “إلغاء التنشيط أو الحذف”. إذا كان لديك حسابات متعددة، فيجب عليك تحديد الحساب الذي تريد حذفه. هناك خيار أخير يسألك عما إذا كنت تريد إلغاء تنشيط حسابك أو حذفه، ثم سيتم سؤالك عن سبب حذف الحساب.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.