الرئيسية تيك توك كيفية تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك بنقرة زر واحدة

كيفية تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك بنقرة زر واحدة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك

تبحث عن كيفية تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك بصيغة MP3 ؟ تريد تحميل الاغاني فقط من التيك توك ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة حفظ الصوت من فيديوهات التيك توك .

ماذا لو استمتعت بالأغنية المصاحبة للفيديو لكن لم تتمكن من تنزيلها من تيك توك لأن تنزيلات الفيديو بصيغة MP3 غير مسموح بها على المنصة؟ نظرًا لأن بعض الأغاني تم إنشاؤها حصريًا لـ تيك توك ومشاركتها هناك، فلا يمكنك تنزيلها في مكان آخر. هل تريد تحويل فيديو TikTok إلى MP3؟

وبما أننا ناقشنا كيفية تنزيل مقاطع فيديو تيك توك وحفظها، سنناقش في هذا المنشور افضل المواقع التي يمكنك استخدامها بسهولة لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى MP3 مجانًا.

يجب أن تعرف الخيارات للحصول على أفضل جودة صوت من تحويل فيديو تيك توك إلى MP3. على سبيل المثال، لتحويل فيديو تيك توك إلى MP3، يمكنك تجربة واحد أو أكثر من مواقع الويب التي ستتضمنها المقالة .

كما سبق و تعرفنا على كيفية تحميل الصوت من فيديو انستقرام ريلز ، بالإضافة إلى كيفية تحويل الصوت إلى رابط مباشر .

افضل مواقع تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك بصيغة Mp3

موقع تنزيل الصوت من تيك توك ssstik

حفظ الصوت من فيديوهات التيك توك
حفظ الصوت من فيديوهات التيك توك

الأول في قائمتنا هو ssstik.io. الواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وموثوقة. على سبيل المثال، يمكنك تنزيل الصوت من فيديو تيك توك باستخدام عنوان URL أو الرابط الخاص بالفيديو. كل ما عليك فعله هو لصق عنوان URL في المساحة الموجودة على صفحة SSSTikTok الرئيسية المحددة لهذا الغرض.

ويجب أن تعلم أيضًا أنه لا يمكن تنزيل ملفات MP3 إلا لمقاطع الفيديو بتنسيق MP4 الموجودة على الموقع. يمكن الوصول إلى واجهة المستخدم متعددة اللغات بلغات أكثر من الإنجليزية والإسبانية واليابانية والصينية.

موقع تنزيل الاعنية من مقطع تيك توك musicaldown

تم إنشاء هذا الموقع من اجل تحميل الصوت من مقاطع تيك توك بسهولة ، فالموقع يتيح لك تحميل الموسيقى المرافقة لاي فيديو ببضعة نقرات .

  1. ابحث عن مقطع فيديو أو موسيقى تيك توك تريد تنزيله بصيغة MP3 باستخدام تطبيق TikTok .
  2. انسخ رابط موسيقى تيك توك من “خيار المشاركة” وانقر على “نسخ الرابط”
  3. الصق رابط تيك توك المنسوخ أعلاه وانقر على زر التنزيل لتنزيل TikTok MP3.

موقع تحويل فيديو تيك توك إلى صوت lovetik

حفظ الصوت من فيديوهات التيك توك
حفظ الصوت من فيديوهات التيك توك

يتيح لك LoveTik تحويل وتنزيل مقاطع فيديو Tiktok إلى تنسيق MP3 مجانًا. يمكنك بسهولة تعديل أو دمج أو إنشاء نغمات رنين أو نغمات تنبيه فريدة لهاتفك. جميع الخطوات بسيطة وعدد غير محدود من التحويلات

  • الخطوة 1: افتح تطبيق تيك توك ثم قم بتشغيل الفيديو الذي تريد تنزيله
  • الخطوة 2: اضغط على زر “مشاركة”، ثم اضغط على “نسخ الرابط”
  • الخطوة 3: ارجع إلى Lovetik.com، والصق عنوان URL الخاص بـ تيك توك في الحقل واضغط على زر “ابدأ”
  • الخطوة 4: حدد تنسيق التنزيل كـ MP3، ثم اضغط على الزر “تنزيل”.

موقع تنزيل الصوت من فيديوهات التيك توك savetik

SaveTik هو برنامج تنزيل TikTok MP3، مع أداة التنزيل هذه، يمكن للمستخدم تنزيل مقاطع فيديو tiktok وتحويلها إلى موسيقى MP3. هذه الخدمة مجانية وآمنة وسهلة الاستخدام. فقط ببضع نقرات بالماوس، يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو المفضلة لديك أو ملفات الصوت بتنسيق mp3. كما أنه يدعم تحميل الملفات المحولة إلى DropBox الخاص بك. لديك امتياز لتحميل العدد الذي تريده. لا يلزم تسجيل البرامج وتثبيتها.

موقع تنزيل الاغاني من تيك توك savetik

حفظ الصوت من فيديوهات التيك توك

SaveTik.co عبارة عن أداة تنزيل فيديو تيك توك مجانية بتنسيق mp3 و.mp4. يمكنك تنزيل أي فيديو من تيك توك ، وتنزيل mp3 تيك توك دون أي قيود على الميزات.

مع SaveTik.co، يمكنك بسهولة تنزيل أي فيديو على تيك توك وDouyin بدون شعار تيك توك ومعرف المستخدم أعلى وأسفل الفيديو مثل التنزيل العادي. سنقوم بالترقية باستمرار لنقدم لك أفضل تجربة! يرجى مشاركة هذه الأداة مع الأصدقاء والعائلة. شكرًا لك!

كان هذه افضل مواقع تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك بنقرة زر واحدة ، إذا واجهتك اي صعوبة او مشكلة في تنزيل الصوت من تيك توك لاتتردد في مراسلتنا .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.