الرئيسية ثريدز كيفية حذف علامة ثريدز من بروفايل الانستقرام ومنع ظهورها في بايو انستا

كيفية حذف علامة ثريدز من بروفايل الانستقرام ومنع ظهورها في بايو انستا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل انضممت للتو إلى ثريدز وسرعان ما علمت أن انستقرام أضاف شارة ثريدز إلى ملفك الشخصي؟ هل تريد إخفاء أو حذف علامة ثريدز من بروفايل الانستقرام الخاص بك؟ سيوضح لك هذا الدليل كيفية القيام بذلك!

بمجرد إنشاء حساب على ثريدز تتم إضافة شارة ثريدز إلى بايو انستقرام ، و هو أمرقد يستحسنه البعض و يجده اداة مساعدة للعثور على حسابات الاصدقاء في ثريدز .

لكن البعض الاخر لايجد نفعا في ذلك ، لذا يبحث عن كيفية إزالة شارة ثريدز من ملفك الشخصي على انستقرام ، و هذا ما سنراه في هذه المقالة .

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف حساب ثريدز نهائيا ، بالإضافة إلى كيفية حذف منشور على ثريدز .

كيفية حذف علامة ثريدز من بروفايل الانستقرام

لإزالة شارة ثريدز من ملفك الشخصي على انستقرام إتبع الخطوات التالية :

  1. افتح تطبيق انستقرامعلى هاتفك.
  2. انتقل إلى علامة التبويب “الملف الشخصي” من خلال النقر على أيقونة الصورة الرمزية لملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية.
  3. اضغط على شارة ثريدز الموجودة أسفل اسم ملفك الشخصي. سيؤدي هذا إلى فتح مربع منبثق على شاشتك.
 إزالة شارة ثريدز من ملفك الشخصي على انستقرام
إزالة شارة ثريدز من ملفك الشخصي على انستقرام
  1. حدد خيار “إخفاء الشارة”.
  1. سترى الآن مربع مطالبة يطلب منك تأكيد إزالة شارة ثريدز من ملفك الشخصي على انستقرام. اضغط على خيار “إزالة الشارة” للمتابعة. هذا كل شيء!

بمجرد إزالة شارة ثريدز من ملفك الشخصي على انستقرام ، لن تتمكن من إضافتها مرة أخرى. لا توجد مثل هذه الميزة التي يوفرها انستقرام حتى الآن. من المهم أن نفهم أن هذا الإجراء دائم ولا يمكن التراجع عنه.

تعد إزالة شارة ثريدز من ملفك الشخصي على انستقرام عملية مباشرة. ومن خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكنك إخفاء الشارة وتحديد من يمكنه رؤيتها.

تذكر أن شارة ثريدز بمثابة رابط مناسب لمتابعيك للوصول إلى ملف تعريف المواضيع الخاص بك مباشرةً. ومع ذلك، إذا كنت تفضل الاحتفاظ بخصوصيتها، فلديك خيار إخفائها عن غير المتابعين أو عن أفراد محددين عن طريق ضبط إعدادات الخصوصية لديك أو حظرهم.

ضع في اعتبارك أنه بمجرد إزالة شارة ثريدز ، لا يمكنك إضافتها مرة أخرى. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص هذا الموضوع، فلا تتردد في مشاركتها في التعليقات أدناه. تأكد من الاطلاع على الأدلة الأخرى المثيرة للاهتمام حول ثريدز .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.