الرئيسية تويتش كيفية حظر شخص ما على تويتش في 3 خطوات

كيفية حظر شخص ما على تويتش في 3 خطوات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعد حظر شخص ما على تويتش أمرًا سهلاً، وليس هناك عيب في استخدام هذه الميزة بحرية. يجب أن تكون لايفات Twitch الخاصة بك مكانًا مريحًا للأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يرغبون في الاستمتاع ببعض المحتوى معًا دون الدراما .

ليس سرًا أننا في بعض الأحيان نلتقي بأشخاص في أسفل برميل الإنترنت – أشخاص يريدون فقط التصيد أو مضايقتنا. وفي أحيان أخرى، يتعين علينا حظر شخص ما لتجنب الحظر، وهو ما يحدث غالبًا مع Twitch. بغض النظر عن أسباب رغبتك في حظر شخص ما، سنعلمك كيفية القيام بذلك في الأقسام التالية.

كما سبق و تعرفنا على ما هو أفضل وقت لعمل البث المباشر في تويتش ، بالإضافة إلى كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتش .

كيفية حظر شخص ما على تويتش

كيفية حظر شخص ما على تطبيق تويتش بالموبايل

إذا كنت تبث على تويتش ، في بعض الأحيان يكون من الأسهل تنظيم متابعيك من جهازك المحمول. يمكنك إبقاء لعبتك وTwitch وOBS قيد التشغيل على شاشتك أثناء قيامك بحظر شخص ما على تطبيق الهاتف المحمول.

إذا كان لديك تطبيق تويتش للجوال، فاتبع هذه الخطوات لحظر شخص ما:

بطبيعة الحال، سنحتاج إلى العثور على المستخدم المسيء قبل أن نتمكن من حظره. قم بتشغيل تطبيق Twitch على جهازك المحمول وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بالفعل.

ثم اضغط على أيقونة العدسة المكبرة في أسفل اليمين. اكتب اسم المستخدم الخاص بالمخالف، ثم اضغط على زر الإدخال في لوحة المفاتيح.

سيظهر الملف الشخصي للشخص المخالف على شاشتك. سترى أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. اضغط على ذلك.

وأخيرًا، سيظهر لك خيار حظر [اسم المستخدم]. انقر فوق ذلك وأكد أنك لم تعد ترغب في التفاعل مع هذا الشخص.

حظر شخص ما على تويتش

كيفية حظر شخص ما على تويتش باستخدام ModView

إذا كنت محظوظًا بالحصول على لقب تويتش Mod، فإن ModView أمر لا بد منه! في حين أن تعليمات حظر شخص ما على ModView هي نفسها لأي شخص آخر على Twitch، فمن الجيد أيضًا معرفة كيفية الحظر على موقع الويب هذا.

يتيح لك ModView حظر المستخدمين، حتى لو قاموا بحظرك، والإشراف على جوانب أخرى من القناة. إذا كنت من مستخدمي أجهزة التعديل أو البث المباشر، فاتبع الخطوات التالية:

أولاً، قم بتشغيل ModView وقم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتش الخاص بك. ثم حدد القناة التي تريد الإشراف عليها. إذا كنت بالفعل في قناة تشرف عليها، فيمكنك أيضًا النقر على أيقونة السيف الموجودة في أسفل يمين لوحة الدردشة.

مثل الخطوات المذكورة أعلاه، انقر داخل مربع الدردشة واكتب /block. ستظهر نافذة منبثقة أعلى النص مباشرةً. انقر فوق تلك النافذة المنبثقة.

وأخيرا، اضغط على اسم المستخدم الخاص بالشخص المخالف. ثم اضغط على زر الإدخال على لوحة المفاتيح لإرسال الأمر. الآن، تم حظر الفرد.

حظر شخص ما على تويتش
حظر شخص ما على تويتش

لا يختلف Twitch عن معظم المنصات الأخرى، باستثناء أنك تحصل على بعض خيارات الإشراف الإضافية. يمكن حظر شخص ما على Twitch باستخدام عدة طرق. من استخدام الأوامر إلى ModView، لن تواجه أي مشكلة في إبعاد الأشخاص المزعجين عن مساحتك المقدسة على الإنترنت.

عندما تقوم بحظر شخص ما على تويتش ، فلن يتمكن من إرسال همسات إليك أو التعليق في محادثاتك. ولا يمكنهم أيضًا رؤية البث المباشر الخاص بك. إذا قمت بحظر مستخدم Twitch آخر على قناة شخص آخر، فلن ترى رسائله، ولن يرى رسائلك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.