الرئيسية يوتيوب كيفية استخراج علامات Tags لاي فيديو يوتيوب ؟

كيفية استخراج علامات Tags لاي فيديو يوتيوب ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
استخراج الكلمات المفتاحية من الفيديو في اليوتيوب

فيما يلي قائمة بأفضل الأدوات المجانية لاستخراج العلامات ( Tags ) من فيديو يوتيوب . علامات الكلمات المفتاحية لفيديو يوتيوب ، والمعروفة أيضًا باسم العلامات الوصفية، هي كلمات رئيسية أو عبارات تضاف إلى البيانات الوصفية للفيديو. تختلف هذه العلامات أو العلامات الوصفية عن علامات التصنيف. تصف هذه العلامات محتوى الفيديو وتحسن إمكانية اكتشافه. لا تحتوي جميع مقاطع الفيديو على هذه العلامات، حيث يعود الأمر إلى ناشر الفيديو لإضافتها عند تحميل الفيديو. تساعد علامات الفيديو خوارزمية بحث يوتيوب على فهم محتوى الفيديو وتصنيفه. وهذا يؤدي إلى تصنيفات وتوصيات بحث أفضل.

تتيح لك أداة اظهار علامات ( tags ) لاي فيديو يوتيوب العثور بسهولة على العلامات المرتبطة بأي فيديو عام. يمكنك استخدام هذه الأدوات للحصول على نظرة ثاقبة حول مقاطع الفيديو الشائعة وتنفيذها لتعزيز أداء الفيديو الخاص بك. يغطي هذا المنشور 5 مواقع ويب حيث يمكنك استخراج العلامات من مقاطع فيديو يوتيوب . كل ما تحتاجه هو عنوان URL للفيديو. كل ما عليك فعله هو إضافة عنوان URL إلى الأداة وتشغيله لجلب العلامات.

كما سبق و تعرفنا على 7 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب ، بالإضافة إلى كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى فيديو يوتيوب .

طريقة اظهار علامات ( tags ) لاي فيديو بسهولة

أداة مستخرج الكلمات المفتاحية لفيديو اليوتيوب HindRise

طريقة اظهار علامات ( tags ) لاي فيديو يوتيوب
طريقة اظهار علامات ( tags ) لاي فيديو يوتيوب

يحتوي موقع HindRise.com على أداة مجانية لاستخراج علامات فيديو يوتيوب عبر الإنترنت. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في اكتشاف العلامات الوصفية لأي مقطع فيديو عام على يوتيوب بسهولة. لإجراء الاستخراج، يجب عليك تقديم عنوان URL للفيديو أو معرف الفيديو. يمكنك إضافة أي منها إلى الأداة وتشغيل الاستخراج. بمجرد الانتهاء من ذلك، تسرد الأداة جميع العلامات المستخدمة في هذا الزر. يمكنك ببساطة النقر فوق علامة لنسخها إلى الحافظة. في الأسفل، تحصل على زر لنسخ جميع العلامات. تحتوي كل علامة على زر متقاطع أمامها. يمكنك استخدام ذلك لإزالة أي علامات من القائمة المستخرجة ثم نسخ الباقي.

استخراج الكلمات المفتاحية من الفيديو اليوتيوب tinytool

يحتوي موقع TinyTool.net على أداة استخراج علامات اليوتيوب التي يمكنك استخدامها للحصول على العلامات الوصفية لمقاطع فيديو يوتيوب . تأخذ هذه الأداة عنوان URL للفيديو كمدخل. بعد إضافة عنوان URL، يمكنك تشغيل الأداة لجلب العلامات. وفي غضون ثوانٍ قليلة، تقوم الأداة بجلب كافة العلامات الخاصة بهذا الفيديو وسردها على الشاشة. كل علامة عبارة عن زر يمكنك النقر فوقه. عند النقر على علامة، تتم إضافتها إلى قائمة الكلمات أدناه. يتيح لك هذا تحديد العلامات ذات الصلة فقط وإنشاء قائمة كلمات منها. بعد إنشاء قائمة الكلمات، يمكنك ببساطة نسخ العلامات المنسقة إلى الحافظة.

موقع تعرف على علامات tags اي فيديو allinone

AllInOne.tools هو موقع ويب آخر يحتوي على أداة مجانية لاستخراج العلامات من مقاطع فيديو يوتيوب . تأخذ هذه الأداة عنوان URL لفيديو يوتيوب كمدخل وتستخرج العلامات الوصفية لذلك الفيديو. إنها عملية بسيطة بنقرة واحدة ولا تستغرق سوى بضع ثوانٍ. عند الاستخراج، فإنه يسرد كافة العلامات في مربع نص على الشاشة. وبجانب هذا المربع، تحصل على زر لنسخ جميع العلامات إلى الحافظة. مربع النص قابل للتحرير مما يعني أنه يمكنك إضافة العلامات أو إزالتها قبل نسخها جميعًا.

علامات يوتيوب جاهزة من فيديو مشهور goonlinetools

 اظهار علامات ( tags ) لاي فيديو يوتيوب
اظهار علامات ( tags ) لاي فيديو يوتيوب

تساعدك أداة Youtube Tag Extractor ا على التحقق من علامات أي فيديو على YouTube. يمكنك نسخ واستخدام العلامات على فيديو يوتيوب الخاص بك للحصول على تصنيف أعلى.

تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المجانية عبر الإنترنت وتضيف باستمرار المزيد من الأدوات إلى مجموعتها. ويغطي الأدوات ضمن فئات مختلفة بما في ذلك البرمجة والصورة والتشفير/فك التشفير والمحول وتحليل النص ومولد النص والخط وأدوات عشوائية أخرى.

موقع إظهار الكلمات المفتاحية لليوتيوب toolsoverflow

استخراج علامات Tags لاي فيديو يوتيوب
استخراج علامات Tags لاي فيديو يوتيوب

ToolsOverflow.com هو موقع ويب آخر يمكنك من خلاله استخراج العلامات من مقاطع فيديو يوتيوب . يقدم موقع الويب أداة استخراج علامات يوتيوب مجانًا. يساعدك هذا الموقع المجاني عبر الإنترنت في العثور على علامات لأي مقطع فيديو على يوتيوب في ثوانٍ. يسرد كافة العلامات التي تظهر على الشاشة. تحتوي كل علامة على خانة اختيار أمامها. وهذا يسهل عليك تعديل أو إزالة أو نسخ علامة واحدة تعتقد أنها مفيدة لك. يمكنك أيضًا تحديد علامات متعددة ونسخها بنقرة واحدة. إذا لم تقم بإجراء أي تحديد، فسيقوم زر النسخ بنسخ كافة العلامات التي تم جلبها إلى الحافظة.

في الختام، هناك العديد من مواقع الويب المتاحة التي تسمح لك باستخراج العلامات من مقاطع فيديو يوتيوب . توفر مواقع الويب هذه طريقة ملائمة لتحليل وفهم العلامات المستخدمة في مقاطع الفيديو الشائعة، مما يساعدك على تحسين إمكانية اكتشاف محتوى يوتيوب الخاص بك. تتضمن بعض الخيارات الشائعة GoOnlineTools، وTagsYouTube، و hindrise.com ، و toolsoverflow . يقدم كل موقع من هذه المواقع ميزات ووظائف مختلفة، بحيث يمكنك اختيار الموقع الذي يناسب احتياجاتك. سواء كنت منشئ محتوى يتطلع إلى تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب أو مشاهدًا مهتمًا بفهم العلامات المستخدمة في مقاطع الفيديو الشائعة، يمكن أن تكون مواقع الويب هذه موردًا قيمًا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.