الرئيسية تيك توك كيفية إعادة نشر فيديو في تيك توك ب 3 خطوات

كيفية إعادة نشر فيديو في تيك توك ب 3 خطوات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات
كيفية إعادة نشر فيديو في تيك توك

تعد إعادة نشر فيديو في تيك توك طريقة شائعة لمشاركة مقاطع الفيديو التي تجدها مثيرة للاهتمام أو مسلية مع متابعيك. على الرغم من أن تيك توك لا يحتوي على ميزة مدمجة لإعادة نشر مقاطع الفيديو مباشرة، إلا أن هناك خطوات بسيطة يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك.

لإعادة النشر على TikTok، عليك أولاً العثور على الفيديو الذي تريد مشاركته. يمكنك القيام بذلك عن طريق التمرير خلال الموجز الخاص بك أو استكشاف صفحة Discover أو البحث عن مستخدم أو علامة تصنيف معينة. بمجرد العثور على الفيديو، ستحتاج إلى حفظه على جهازك باستخدام تطبيق أو موقع ويب تابع لجهة خارجية. بعد حفظ الفيديو، يمكنك بعد ذلك إنشاء TikTok جديد وتحميل الفيديو المحفوظ كمحتوى خاص بك. باتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة إعادة نشر مقاطع الفيديو على TikTok والتفاعل مع جمهورك بطريقة ممتعة ومبتكرة.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك ، بالإضافة إلى طريقة الغاء إعادة النشر عن الفيديو في تيك توك .

كيفية إعادة نشر فيديو في تيك توك

تعد إعادة النشر طريقة رائعة لمشاركة المحتوى الذي تفضله مع جمهورك. من خلال إعادة النشر على TikTok، يمكنك تقدير محتوى أي شخص من خلال منحه جمهورًا جديدًا. لذا، قمنا أدناه بمشاركة بعض الخطوات السهلة لإعادة النشر على TikTok:

  1. أولاً، افتح تطبيق TikTok على هاتفك المحمول أو سطح المكتب وانتقل إلى الفيديو الذي تريد إعادة نشره ومشاركته مع جمهورك.
  2. بعد ذلك، لمشاركة المحتوى، انقر فوق “رمز المشاركة” (الزر يشبه السهم) الموجود في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة.
  3. الآن ستظهر النافذة المنبثقة “إرسال إلى” على الشاشة. هنا يمكنك رؤية خيار “إعادة النشر” على الشاشة بجوار جهة الاتصال، فقط اضغط عليه.
  4. وبعد ذلك، تكون قد قمت بإعادة نشر الفيديو على TikTok بنجاح، ويمكنك أيضًا إضافة أي تعليقات أو تسميات توضيحية لمشاركة أفكارك حول الفيديو لجمهورك.
إعادة النشر على TikTok
إعادة النشر على TikTok

باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك مشاركة أي محتوى خاص بمنشئ المحتوى مع جمهورك ومساعدتهم على النمو دون نشر الفيديو على حسابك.

لماذا لا أملك زر إعادة النشر على TikTok؟
يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لإعادة نشر أي فيديو ومشاركته مع جمهورك. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك زر إعادة النشر على TikTok، فقد تكون الأسباب المحتملة لذلك هي الإصدار القديم من تطبيق TikTok، أو إيقاف تشغيل إعداد إعادة النشر، أو ضعف الاتصال بالإنترنت، أو الاستخدام في البلدان المحظورة، وما إلى ذلك.

ومع ذلك، إذا لم تتمكن من رؤية خيار إعادة النشر على موقع معين، فمن المحتمل أن يكون المنشئ قد قام بتعطيل ميزة إعادة النشر في حسابه. من السهل جدًا حل جميع المشكلات التي تمت مناقشتها أعلاه، ومع ذلك، قدمنا أدناه دليلًا تفصيليًا لكيفية تشغيل إعادة النشر على TikTok حتى تتمكن من استخدامه لحل مشكلة اختفاء زر إعادة النشر على TikTok.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.