الرئيسية ثريدز كيفية تحميل الفيديو من ثريدز في ثواني و بدون برامج

كيفية تحميل الفيديو من ثريدز في ثواني و بدون برامج

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية تحميل الفيديو من ثريدز اونلاين

هل أنت جديد على منصة ثريدز هذه ولديك فضول حول تحميل الفيديو من ثريدز اون لاين ؟ لا مزيد من البحث! في هذا الدليل سهل الفهم، سنرشدك خلال العملية خطوة بخطوة.

يعد تطبيق ثريدز من ميتا منصة حيث يمكن للمستخدمين مشاركة قصصهم وصورهم وصورهم المتحركة ومقاطع الفيديو مع اتصالاتهم. على الرغم من أن التطبيق لا يوفر خيار التنزيل المباشر لمقاطع الفيديو، إلا أن هناك طرقًا بديلة يمكنك استخدامها لحفظ مقاطع الفيديو وتنزيلها من تطبيق ثريدز .

في هذا الدليل، سوف نستكشف هذه الخيارات ونمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك والاستمتاع بها من التطبيق.

قبل ذلك ، تعرف على كيفية حذف منشور على ثريدز  ، بالإضافة إلى كيفية حذف حساب ثريدز نهائيا .

كيفية تحميل الفيديو من ثريدز اون لاين

لحسن الحظ، هناك بعض الحيل المتاحة للتغلب على هذا القيد الذي حدده تطبيق ثريدز . عندما تحتاج إلى القيام بشيء لا يقدمه التطبيق، تأتي تطبيقات الطرف الثالث و الادوات أيضًا لإنقاذك في مثل هذه المواقف. في هذه المقالة، قمنا بمشاركة اسهل طريقة في تنزيل مقاطع فيديو ثريدز على أي جهاز بما في ذلك الحاسوب و الاندرويد و الايفون .

إحدى الطرق العالمية التي تعمل على جميع الأجهزة هي استخدام أداة التنزيل عبر الإنترنت. يمكنك العثور على العديد من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية والتي توفر أداة تنزيل لمقاطع فيديو ثريدز .

على سبيل المثال، يوجد موقع ويب يسمى Threads Downloader. كل ما يتطلبه الأمر هو نسخ رابط الفيديو ولصقه في الموقع. سيقوم موقع الويب بعد ذلك بجلب الفيديو ويزودك بخيار تنزيله على جهازك.

فيما يلي دليل كامل خطوة بخطوة لهذه الطريقة:

  1. افتح تطبيق ثريدز على هاتفك.
  2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله. اضغط على المنشور لفتحه في شاشة جديدة.
  3. اضغط على زر المشاركة (أيقونة الطائرة الورقية) في المنشور. ستظهر قائمة منبثقة على شاشتك.
  4. الآن حدد خيار “نسخ الرابط”. بعد ذلك، ستظهر لك رسالة – “تم نسخ الرابط إلى الحافظة”.
تنزيل الفيديو من ثريدز
تنزيل الفيديو من ثريدز
  1. افتح متصفحك المفضل (مثل كروم على اندرويد أو سفاري على iOS) وقم بزيارة موقع Threads Downloader على الويب
  2. الصق الرابط على موقع الويب الذي نسخته من تطبيق Threads. ما عليك سوى النقر والضغط لفترة طويلة على مربع الإدخال حيث يطلب منك إدخال عنوان URL. ثم حدد خيار لصق من الحافظة.
  3. اضغط على زر “تنزيل”. انتظر حتى يقوم موقع الويب بإحضار رابط تنزيل فيديو ثريدز .
تنزيل الفيديو من ثريدز
تنزيل الفيديو من ثريدز
  1. بمجرد الانتهاء من ذلك، سترى خيار التنزيل على الموقع. اضغط على زر “تنزيل الفيديو” وسيبدأ التنزيل. قد ترى مطالبة إضافية من متصفحك تطلب منك تأكيد التنزيل.

في الختام، يمكن تنزيل مقاطع فيديو Threads عبر الإنترنت من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة. تحتاج أولاً إلى العثور على الفيديو الذي تريد تنزيله ونسخ عنوان URL الخاص به. ثم اختر أداة تنزيل فيديو موثوقة عبر الإنترنت والصق عنوان URL في الحقل المقدم. أخيرًا، حدد جودة الفيديو المطلوبة وانقر على زر التنزيل لبدء عملية التنزيل. باتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو ثريدز والاستمتاع بها دون الاتصال بالإنترنت أو مشاركتها مع الآخرين.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.