الرئيسية ثريدز كيفية تغيير صورة البروفايل في ثريدز خطوة بخطوة

كيفية تغيير صورة البروفايل في ثريدز خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية تغيير صورة البروفايل في ثريدز

هل تتطلع إلى إضفاء لمسة جديدة وشخصية على ملف تعريف المواضيع الخاص بك؟ هل تتساءل عن كيفية تغيير صورة البروفايل في ثريدز Threads؟ لا مزيد من البحث! في هذا الدليل الشامل، سنرشدك خلال العملية خطوة بخطوة، مما يتيح لك إمكانية تحديث صورة ملفك الشخصي بسهولة.

نقدم لكم ثريدز بواسطة انستقرام ، وهي منصة جديدة ومثيرة لوسائل التواصل الاجتماعي أنشأتها Meta، والتي ظهرت لأول مرة في 6 يوليو 2023. إذا كنت حريصًا على ترسيخ نفسك على منصة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي ولكنك غير متأكد من أين تبدأ، فلا تخف ! نحن هنا لإرشادك خلال الخطوات الأساسية.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تحميل الفيديو من ثريدز ، بالإضافة إلى كيفية حذف علامة ثريدز من بروفايل الانستقرام .

كيفية تغيير صورة البروفايل في ثريدز

  1. الخطوة الأولى هي فتح تطبيق ثريدز على جهازك المحمول.
  2. بمجرد فتح التطبيق، قم بتسجيل الدخول إلى حساب ثريدز الخاص بك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المسجل أو رقم هاتفك أو حساب انستقرام المسجل بالفعل.
  3. بمجرد تسجيل الدخول بنجاح، ستجد نفسك على الشاشة الرئيسية لتطبيق ثريدز . حدد موقع رمز الملف الشخصي، الموجود عادة في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة، ثم اضغط عليه.
  4. بعد الذهاب إلى قسم الملف الشخصي، انقر الآن على تعديل الملف الشخصي.
  5. حدد صورة ملفك الشخصي من هذه القائمة الجديدة. إذا لم تكن قد أضفت صورة ملفك الشخصي بعد، فستبدو وكأنها شخص يحمل رمز علامة الجمع بجوارها.
  6. انقر على أيقونة الملف الشخصي. توفر ثريدز ثلاثة خيارات متميزة لتلبية تفضيلاتك واحتياجاتك: تحديد صورة من معرض جهازك، أو التقاط صورة جديدة باستخدام كاميرا جهازك، أو اختيار صورة من حساب انستقرام المرتبط الخاص بك.
 تغيير صورة البروفايل في ثريدز
تغيير صورة البروفايل في ثريدز
  1. بعد تحديد صورة ملفك الشخصي الجديدة، ستعرض ثريدز معاينة. قم بمراجعتها وانقر على “تأكيد” أو “حفظ” إذا كنت راضيًا عن التغييرات.

للتأكد من أن صورة ملفك الشخصي على ثريدز تبدو في أفضل حالاتها، يوصى باستخدام صورة بأبعاد 360 × 360 بكسل. ستساعد نسبة العرض إلى الارتفاع المربعة هذه في الحفاظ على وضوح ورؤية صورة ملفك الشخصي على النظام الأساسي.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية تغيير صورة البروفايل في ثريدز ، بعد هذا الدليل ستكون قادر على تغيير صورة الملف الشخصي في ثريدز .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.