الرئيسية تيك توك كيفية إخفاء الأشخاص الذين يتابعونك على تيك توك

كيفية إخفاء الأشخاص الذين يتابعونك على تيك توك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية إخفاء الأشخاص الذين يتابعونك على تيك توك

تبحث عن إخفاء الأشخاص الذين يتابعونك على تيك توك ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة اخفاء المتابعين في تيك توك نهائيا و عدم ظهور القائمة

من خلال إخفاء قائمة المتابعة الخاصة بك، يمكنك الحفاظ على خصوصية تفاعلاتك والحسابات التي تتابعها عن مستخدمي تيك توك الآخرين. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تفضل إبقاء نشاطك على وسائل التواصل الاجتماعي سريًا أو إذا كنت تريد المزيد من التحكم في من يمكنه الوصول إلى قائمتك التالية. سواء كنت تريد إخفاء قائمتك التالية عن الجميع، أو قصرها على أصدقائك المعتمدين، أو الحفاظ على خصوصيتها تمامًا، فإن تيك توك يوفر إعدادات خصوصية قابلة للتخصيص لتلبية تفضيلاتك.

في هذا الدليل، سنرشدك خلال خطوات اخفاء المتابعين في تيك توك . باتباع هذه التعليمات، يمكنك بسهولة ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك والتحكم في من يمكنه رؤية الحسابات التي تتابعها على المنصة. لذا، فلنبدأ ونتعلم كيفية الحفاظ على خصوصية قائمة المتابعة الخاصة بك على تيك توك !

كما سبق و تعرفنا على حل مشكله تعذرت متابعة الحساب فى التيك توك ، بالإضافة إلى كيفية استرجاع حساب تيك توك بدون البريد الإلكتروني ورقم الهاتف .

كيفية اخفاء المتابعين في التيك توك عن الجميع نهائياً

لحسن الحظ، يمكن إخفاء الأشخاص الذين يتابعونك على تيك توك من خلال بضع خطوات فقط، ولا يستغرق الأمر سوى لحظة. بمجرد تمكين الإعداد الصحيح، سيتم إخفاء قائمتك التالية بشكل دائم عن الآخرين.

باختصار، خطوات إخفاء قائمة متابعي تيك توك الخاصة بك هي كما يلي:

  1. قم بزيارة ملفك الشخصي.
  2. انقر على أيقونة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. ضمن قسم “الحساب”، اضغط على “الخصوصية”.
  4. اضغط على “القائمة التالية”.
  5. حدد “أنا فقط”.
كيفية اخفاء المتابعين في التيك توك عن الجميع نهائياً
كيفية اخفاء المتابعين في التيك توك عن الجميع نهائياً

يعد إخفاء الأشخاص الذين تتابعهم على تيك توك أمرًا بسيطًا، ولا يستغرق سوى بضع خطوات.

إذا كنت لا تريد أن يعرف الأشخاص الحسابات التي تتابعها، فيجب عليك بالتأكيد إخفاء قائمة المتابعة الخاصة بك من خلال إعدادات تيك توك .

بمجرد تشغيل الإعداد، لم يعد هناك ما يدعو للقلق.

آمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول الخصوصية على تيك توك ، فلا تتردد في طرحها باستخدام نموذج التعليق أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.