الرئيسية تيك توك أفضل أفكار محتوى تيك توك لجذب المشاهدين و زيادة المتابعين و لايكات

أفضل أفكار محتوى تيك توك لجذب المشاهدين و زيادة المتابعين و لايكات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات
أفضل أفكار محتوى تيك توك لجذب المشاهدين و زيادة المتابعين و لايكات

تيك توك هي منصة تواصل اجتماعي سريعة النمو اجتاحت العالم. بفضل مقاطع الفيديو القصيرة والميزات الإبداعية، فهو يوفر فرصة فريدة لمنشئي المحتوى لجذب جمهور كبير ومتفاعل. ومع ذلك، فإن التميز بين ملايين المستخدمين يمكن أن يمثل تحديًا. لجذب المشاهدين إلى حساب تيك توك الخاص بك، عليك أن تتوصل إلى أفكار محتوى تيك توك مقنعة تساعدك على النجاح .

إن أفكار محتوى تيك توك الناجحة هي المدخل الحقيقي لجذب المشاهدين و زيادة المتابعين و لايكات ، لانك يجب ان تقدم شيء فريد او شيء عليه الاقبال من الجمهور .

لذلك في هذه المقالة سنناقش مجموعة من أفكار فيديوهات تيك توك قوية لجذب المتابعين و لايكات ، تم إنتقاء هذه الافكار بعد دراسة عميقة للفيديوهات المنتشرة على التيك توك .

أفكار فيديوهات تيك توك
أفكار فيديوهات تيك توك

كما سبق و تعرفنا على كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟  ، بالإضافة إلى كم تبلغ قيمة 1000 قطعة نقدية في تيك توك .

أفضل أفكار محتوى تيك توك الناجحة لهذه السنة

محتوى عن حياتك اليومية

هل تساءلت يومًا كيف يكون الأمر عندما تكون شخصًا آخر؟ لتجربة حياتهم اليومية وماذا يفعلون؟ حسنًا، الآن يمكنك ذلك. مع ظهور محتوى الفيديو والقدرة على إنتاج مقاطع فيديو جذابة، أصبح إنشاء فيديو “يوم في الحياة” أسهل من أي وقت مضى. يسمح لك هذا النوع من محتوى الفيديو بأخذ جمهورك في رحلة خلال يومك، مما يمنحهم نظرة داخلية على تجاربك والأشخاص الذين تقابلهم والأنشطة التي تقوم بها.

هذه النوع من المحتوى يحظى بنجاح كبير و هذا لان الانسان بطبعه فضولي يتوق إلى معرفة تفاصيل حياة الاخرين .

محتوى عن مراجعة الافلام – أفكار محتوى تيك توك

ان عمل حساب مخصص لعرض الافلام ليست بفكرة جيدة ، ذلك نوع من الحسابات يتم حظره ، لذلك قم بانشاء حساب لمراجعة الافلام و المسلسلات بالاضافة الى تصنيفات مثلا افضل 10 لشهر يناير …..

العمل على هذه الفكرة سهلة كل ما عليك هو إعطاء نبذة عن الفيلم ( الاحدات ، نوع الفيلم ، تقييم ) .

لما يلقى هذا النوع من أفكار محتوى تيك توك النجاح ؟ بكل بساطة لان الناس تفضل ان تبحث عن فيلم جيد قبل إضاعة ساعتين في فيلم لن ينال إعجابها في الاخير .

محتوى حول دويتو مع المؤثرين

دويتو عبارة عن تيك توك تسمح لمنشئي المحتوى بالتعاون مع المحتوى الموجود بتنسيق فيديو جنبًا إلى جنب. تتيح هذه الميزة للشركات توحيد جهودها مع أحد الأشخاص المؤثرين وإنشاء محتوى فريد وجذاب يبرز من بين الآخرين.

للبدء، حدد شخصًا مؤثرًا يتوافق مع مهمة علامتك التجارية وقيمها. من هناك، سيقوم المؤثر بإنشاء TikTok يذكر فيه عملك وعروضه أو يهيئ المشهد للرد. بمجرد نشر هذا الفيديو، يمكنك الانضمام إلى المرح من خلال إنشاء فيديو دويتو .

تعد فكرة فيديو تيك توك طريقة رائعة لتكوين شراكات هادفة مع الأشخاص المؤثرين والبناء على محتوى بعضهم البعض. من خلال إبراز كل من المؤثر وشركتك في الفيديو، يمكنك مضاعفة مدى وصولك. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الإستراتيجية للشركات تحويل أحد المؤثرين على تيك توك إلى أجزاء متعددة من المحتوى.

إنشاء برنامج تعليمي

استخدم موجز تيك توك الخاص بك كمنصة لتثقيف المستخدمين ووضع نفسك كخبير. قم بإنشاء برامج تعليمية تتعلق بعملك واعرض شيئًا سيجده متابعو تيك توك مفيدًا.

على سبيل المثال، إذا كنت تدير مشروعًا متخصصًا في مجال التجميل، فقم بتعليم جمهورك كيفية تطبيق منتجاتك للحصول على أفضل النتائج. وإذا كنت تقدم خدمة ما، ففكر في الكشف عن العملية خطوة بخطوة التي تتبعها لتحقيق ذلك. لا تقلق بشأن الكشف عن خلطتك السرية – سيقدر مستخدمو تيك توك هذه الرؤية وسيبدأون في التفكير فيك كمصدر موثوق للمعلومات.

ولكن تذكر أن تبقي برامجك التعليمية سريعة الخطى ومتفائلة. أضف بعض الفكاهة والشخصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لضمان بقاء متابعي تيك توك منخرطين ومستمتعين طوال العرض التوضيحي بأكمله.

محتوى متخصص في مراجعة المنتوجات الالكترونية

ان عمل حساب تيك توك لمراجعة المنتوجات الالكترونية له ارباح اكبر من باقي نيتشات الاخرى ، لانك ستربح من الاعلانات و كذلك ستربح من العمولة ، كل ماعليك هو إنتاج فيديوهات بتدقيق عن المنتوج سواء جربته او جربه احد اخر .

انها من بين أفكار محتوى تيك توك الناجح الان هناك العديد من الاشخاص قبل التسوق يبحث عن المراجعات و المقارنة .

علاوة على ما سبق يمكنك كسب الاف دولارات شهريا من العمولة لكل منتج تم شرائه من خلال رابطك .

محتوى تيك توك عن الهجرة

مثل هذه الحسابات تلقى نجاحا كبيرا ، بفضل جمهورها الواسع من فئة الشباب ، كل ما عليك هو سرد طرق للهجرة الى دول الغربية ، و كذلك القرعة التي تقيمها دول الغنية للهجرة و اعطاء تفاصيل الازمة لذلك .

ففي بلاد لا امل الحل الوحيد هو الهجرة ، فانت يجب ان تقدم طرق الحصول الفيزا و عقود العمل و القرعة و غيرها و سردها على المشاهدين .

محتوى متخصص في سرد القصص والحكايات

صراحة أنا مصدوم من العدد الهائل من النساء اللواتي يشاهدن المحتوى الخاص بالحكايات و القصص ، فالسيدات و الآنسات يشاهدن هذا النوع من المحتوى في اوقات فراغهن ، كما ان النساء من طبعها ان تحب دراما و تراجيديا .

لكل هذا فإن مثل هذا المحتوى يحظى بنجاح منقطع النظير .

محتوى خاص بالاقوال و الاقتباسات و الحكم

يبحث الكثير عن اقوال و اقتباسات و حكم وقصص قصيرة لمشاركتها على مواقع تواصل الاجتماعي وهي تلقى اقبالا كبيرا من الجمهور لانها تحتوي على العبرة وتشويق وغير مملة .

ويمكن ربح من خلال الاعلانات و الدعم و هي غير مخالفة تماما شرط ان يكون المحتوى كافي اي عرض مجموعة اقوال في فيديو بشكل إحترافي .

محتوى متخصص في السيارات و الدراجات

تعتبر السيارات و الدراجات من افضل المجالات التي يمكنك التدوين المرئي حولها في هذا الوقت، فهو احد المجالات الأكثر طلبا في هذا الوقت، حيث أن يبحث الملايين من الاشخاص يوميا عن السيارات و الدراجات النارية ، و اثمنتها، و مميزاتها، وصورها، وبالتالي اذا استطعت عمل حساب متخصص في هذا المجال، فانك حتما ستحصل عشرات الالاف من الزيارات يوميا لفديوهاتك ، و لكن ما يميز هذا المجال حقا هو الاعلان ، فسعر الاعلانات في هذا المجال تصل الى 10 دولارات فقط في بعض الدول العربية .

كما هو فرصة لبيع و شراء السيارات و كسب ارباح كبيرة .

محتوى عن الحيونات الأليفة – أفكار فيديوهات تيك توك

يحب الناس حيواناتهم الأليفة … ومع رفقاء ذوي الفراء الآخرين. على هذا النحو ، يمكن أن تكون المدونات التي تركز على الحيوانات بمثابة موارد قيمة لأصحاب الحيوانات الأليفة ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون مسلية للآخرين.

مثل نصائح تربية الكلاب و تدريبها و كذا صحة الحيوانات الأليفة والعافية .

تعد مقاطع فيديو تيك توك مصدرًا رائعًا للترفيه وطريقة للتعبير عن نفسك. المفتاح هو العثور على شيء يناسبك وتحويله إلى محتوى فعال ومبدع. سواء كانت ألعابًا أو قصصًا مضحكة أو محتوى تعليميًا، فإن إنشاء شيء يجذب الجمهور هو المفتاح الحقيقي لزيادة مدى وصولك وبناء متابعة حقيقية على تيك توك . من خلال أفكار محتوى تيك توك العشرة واسعة الانتشار كنقطة انطلاق، يمكنك إنشاء محتوى جذاب هذا العام وما بعده، مما سيساعدك على إنشاء متابعين مخلصين.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.