الرئيسية بودكاست تسجيل البودكاست مع افضل 7 تطبيقات و برامج لجميع الاجهزة

تسجيل البودكاست مع افضل 7 تطبيقات و برامج لجميع الاجهزة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
 أفضل 7 تطبيقات وبرامج لتسجيل البودكاست

في السنوات الأخيرة، أصبحت البودكاست وسيلة شائعة للتواصل ومشاركة المحتوى الصوتي. ومن أجل تسجيل البودكاست بشكل احترافي وجذاب، هناك العديد من التطبيقات والبرامج المتاحة لجميع الأجهزة. تعرف على أفضل 7 تطبيقات وبرامج لتسجيل البودكاست وتحرير الصوت بجودة عالية وبسهولة.

تسجيل Podcast هو المكان الذي يحدث فيه السحر. إنه تتويج لكل العمل الشاق الذي بذلته في الإعداد والتخطيط والحلم. حان الوقت لمشاركة صوتك.

هذه البرامج و التطبيقات لتسجيل Podcast يمكن استخدامها للجوال والكمبيوتر لجميع الاجهزة .

 أفضل 7 تطبيقات وبرامج لتسجيل البودكاست

في السنوات الأخيرة، أصبحت البودكاست وسيلة شائعة للتواصل ومشاركة المحتوى الصوتي. ومن أجل تسجيل البودكاست بشكل احترافي وجذاب، هناك العديد من التطبيقات والبرامج المتاحة لجميع الأجهزة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل 7 تطبيقات وبرامج لتسجيل البودكاست.

المذكرة الصوتية (مجاني ): لتسجيل البودكاست على الايفون

يعد تطبيق Voice Memos أبسط طريقة لبدء تسجيل بودكاست على جهاز آيفون الخاص بك. إنه مجاني، ويأتي مثبتًا مسبقًا على كل جهاز آيفون ، ويسجل بجودة عالية. يمكنك الحصول على صوت لائق من الميكروفون المدمج لديك، لكننا نوصي باستخدام سماعات رأس آبل المزودة بميكروفون مدمج لتحسين الجودة بشكل بسيط، أو الأفضل من ذلك شراء أحد ميكروفونات USB

Dolby On (مجاني ): لتسجيل البودكاست على الاندرويد

Dolby On هو تطبيق بسيط للتسجيل على الهاتف المحمول من منشئي الأدوات الأسطورية مثل صوت Dolby Atmos متعدد الأبعاد. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل الصوت والفيديو وحتى البث المباشر لنفسك إلى تطبيقات أخرى مثل تويتش ويوتيوب وفايسبوك . كما أنها توفر بعض الأدوات البسيطة مثل تقليل الضوضاء، ومعادل الصوت، والضغط، وإزالة التشويش، والتطبيع (جعل كل مسار له حجم متساوي)، والمزيد. هذه أداة رائعة للتسجيل وهي متاحة لأجهزة الاندرويد و الايفون .

الفريت (مجاني): للتسجيل والتحرير على الايباد

‍Ferrite هو تطبيق قوي لتحرير الصوت متاح لكل من أجهزة الايفون و الايباد . يمكنك بسهولة تسجيل وتحرير ومزج وإزالة فترات الإيقاف المؤقت الطويلة الصامتة تلقائيًا، والتخلص من الصوت تلقائيًا، كما أن لديك جميع الأدوات الأساسية مثل EQ والضغط التي تتوقعها من محطة عمل صوتية رقمية احترافية مثل Pro Tools (المزيد عنها لاحقًا) . تم تحسين تطبيق Ferrite بالفعل وهو الأكثر شعبية بين الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الايباد . إنها في الأساس ProTools لأجهزة الايفون و الايباد ، مع الكثير من الميزات المشابهة لـ DAW المتوافقة مع معايير الصناعة، بالإضافة إلى بعض أدوات التشغيل الآلي المفيدة أيضًا.

Quicktime (مجاني): للتسجيل والتحرير على الماك

Quicktime هو أصلي آخر لنظام التشغيل macOS. إنها بسيطة للغاية ولا تحتوي إلا على بعض الميزات الأساسية، مثل القدرة على تسجيل الصوت. يمكنك أيضًا استخدامه لتسجيل فيديو من كاميرا الويب أو تسجيل الشاشة. يسجل Quicktime الصوت كملف .AIF وهو نوع ملف غير مضغوط يشبه إلى حد كبير ملف WAV. يعد Quicktime حلاً رائعًا إذا كنت تريد أداة تسجيل بسيطة تحتوي على بضعة أزرار بسيطة. ما عليك سوى فتح QuickTime ← اختر إدخال الميكروفون ← اختر “أقصى جودة” ← اضغط على “تسجيل” وستبدأ تشغيل البودكاست!

أوداسيتي (مجاني): للتسجيل على الويندوز

يُعتبر Audacity واحدًا من أفضل برامج تسجيل البودكاست المجانية المتاحة. يتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات. يمكنك استخدام Audacity لتسجيل الصوت، وتحريره، وإضافة تأثيرات صوتية، ومزج المقاطع الصوتية المختلفة. كما يدعم البرنامج تنسيقات الملفات المختلفة مثل MP3 و WAV وغيرها.

Adobe Audition (مجاني): للتسجيل على الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي لتسجيل Podcast، فإن Adobe Audition هو الخيار الأمثل. يوفر هذا البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتقدمة لتحرير الصوت وتحسين جودته. يمكنك استخدام Adobe Audition لتسجيل الصوت بجودة استوديو، وتنظيف الضوضاء، وإضافة المؤثرات الصوتية، وتحرير المقاطع الصوتية بسهولة. ومن خلال تكامله مع برامج Adobe الأخرى، يمكنك إضافة المزيد من الإبداع إلى بودكاستك.

Anchor (مجاني): للتسجيل على الجوال

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لتسجيل البودكاست من هاتفك المحمول، فإن Anchor هو الخيار المثالي. يوفر هذا التطبيق واجهة مستخدم بسيطة ومرنة تتيح لك تسجيل الصوت بسهولة، وإضافة الموسيقى، وتحرير الحلقات. كما يمكنك استضافة البودكاست الخاص بك على منصة Anchor ونشره على منصات أخرى مثل Spotify وApple Podcasts بنقرة واحدة فقط.

باستخدام أحد هذه التطبيقات أو البرامج، يمكنك تسجيل البودكاست الخاص بك بسهولة وجودة عالية. اختر الأداة التي تناسب احتياجاتك واستمتع بتسجيل ومشاركة محتوى البودكاست الخاص بك.

بعد تسجيل والتحرير يجب رفعه على إحدى منصات استضافة البودكاست و الربح من البودكاست .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.