الرئيسية ترجمة أفضل 5 مواقع لترجمة ملفات PDF اون لاين مجانًا

أفضل 5 مواقع لترجمة ملفات PDF اون لاين مجانًا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تعتبر ترجمة الملفات النصية والوثائق الهامة من الخدمات الأساسية التي يحتاجها الكثير من الأشخاص في العمل والدراسة. وفي بعض الأحيان، قد نحتاج إلى ترجمة مستندات PDF التي تحتوي على معلومات مهمة أو مستندات رسمية. ولحسن الحظ، هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانًا. في هذا المقال، سنستعرض أفضل 5 مواقع لترجمة ملفات PDF اون لاين مجانًا.

بفضل الذكاء الاصطناعي عرفت الترجمة ثورة كبيرة حيث اصبح من الممكن ترجمة المقاطع الصوتية ، بالإضافة إلى ترجمة الصور ، والانتقال من الترجمة الحرفية إلى الترجمة الاحترافية .

أفضل 5 مواقع لترجمة ملفات PDF اون لاين مجانًا

قائمة المواقع التي ساقدمها لكم هي متخصصة في ترجمة مستندات PDF بشكل إحترافي وتسمح بتحميل المستند بعد ترجمته .

موقع onlinedoctranslator لترجمة مستنداتPDF

ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانًا

موقع موثوق وسريع وخالي من المتاعب يحافظ على التصميم مستند المكتب الأصلي , 109 عدد اللغات المدعومة والمتنامية لترجمة نص أي مستند إلى العربية .

يمكنك ترجمة جميع تنسيقات مستندات Office الرئيسية بما في ذلك تنسيقات PDF و Word و Excel و PowerPoint و OpenOffice والنص و SRT.

هي أداة تمكنك من ترجمة مستند من أي لغة إلى أي لغة مباشرة في متصفحك عبر الإنترنت دون تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لاستخدام OnlineDocTranslator، ما عليك سوى زيارة الرابط المقدم واتباع الإرشادات الموجودة على موقع الويب لتحميل المستند الخاص بك واختيار اللغة المطلوبة للترجمة. ستقوم المنصة بعد ذلك بمعالجة المستند الخاص بك وتزويدك بالنسخة المترجمة.

ترجمة ملفات PDF كبيرة الحجم باستخدام DocTranslator

هل تريد ترجمة ملف PDF كبير (أكثر من 10 ميغا بايت) إلى أي لغة؟

من السهل! ما عليك سوى التوجه إلى DocTranslator ، وتحميل ملف PDF الذي تريد ترجمته ، وتحديد لغتك المستهدفة.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 لغة ولهجة. بمجرد تحديد لغتك وتحميل ملفك ، ما عليك سوى النقر فوق “ترجمة!”

سيطلب منك DocTranslator بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني ، حتى يتمكن من إرسال بريد إلكتروني إليك يحتوي على رابط للنص المترجم. ستتمكن أيضًا من تنزيل ملف docx. يحتوي على كل النص في ملف PDF الأصلي.

باستخدام هذه الأداة ، ستتمكن من العمل مع أي نوع من المستندات – سواء كان كتابًا أو مقالة في صحيفة أو صفحة ويب أو منشور مدونة – واستخدامها في مشاريعك الخاصة!

 ترجمة مستندات PDF التي يزيد طولها عن 10000 حرف groupdocs

تقدم GroupDocs Translation ترجمة آلية في الوقت الفعلي للعالم العالمي. توفر خوارزميات التعلم الآلي القوية والشبكات العصبية المتطورة جودة قريبة من جودة المترجم البشري المحترف، ولكنها أسهل بكثير وأسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة. يعمل على خادم سحابي عالي الأداء تستضيفه GroupDocs، ويمكنه ترجمة النصوص وجميع تنسيقات المستندات الشائعة عبر 84 زوجًا من اللغات. لا تقوم واجهة برمجة التطبيقات بترجمة النص فحسب، بل تحافظ أيضًا على البيانات الوصفية والبنية والأنماط وتخطيط المستندات بدقة.

يمكن لهذا التطبيق المجاني عبر الإنترنت المدعوم من واجهة برمجة تطبيقات ترجمة GroupDocs ترجمة مستندات PDF إلى 40 لغة أوروبية وشرق أوسطية وآسيوية مع الحفاظ بدقة على الهيكل والتخطيط والأنماط. يمكن تحويل الترجمة إلى تنسيقات DOCX و PPTX و HTML و SVG و XPS ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو عنوان URL وحفظها على جهازك. يمكنه أيضًا ترجمة الملفات المستضافة على مواقع الويب دون تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل التطبيق على أي جهاز،

موقع ترجمه PDF

يمكنك ترجمة ملفات PDF عبر الإنترنت من هاتفك الجوال وجهازك المكتبي! يتوافق مع جوجل درايف و Dropbox و Microsoft OneDrive. يتوافق مع كافة متصفحات الويب وكل من أنظمة التشغيل Mac و ويندوز .

يُعتبر برنامج PDFSimpli أفضل محرر PDF عبر الإنترنت لمساعدتك في ترجمة ملفات PDF إلى لغة أخرى. ما عليك سوى تحميل الملف الخاص بك واتباع التوجيهات المبسطة لتحرير وتعديل ملفات PDF الخاصة بك في لمح البصر وبمجرد بضع نقرات.

يمكنك استخدام برنامج PDFSimply لتحرير وتعديل أي ملف PDF في لمح البصر! اتبع التعليمات البسيطة لإنشاء ملف جديد وترجمة ملف PDF من الإنجليزية إلى الإسبانية عن طريق تعديل الملف الحالي الخاص بك.

موقع ترجمة المستندات والوثائق conholdate

ترجمة PDF المستندات باستخدام تطبيق الترجمة المجاني عبر الإنترنت مباشرةً من أي متصفح على أي نظام تشغيل وبدون تثبيت أي برامج إضافية. سيحتفظ الملف المترجم بهيكل المستند الأصلي ولهذا السبب يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة بين عملائنا. يسمح تطبيق الترجمة بالترجمة من الإنجليزية إلى الإيطالية والألمانية والصينية والفرنسية والبولندية والإسبانية والروسية والعربية والبرتغالية والأوكرانية والفيتنامية والإندونيسية والهندية ولغات أخرى ، والعكس. يدعم Conholdate.Translation التنسيقات الرئيسية Microsoft Office ، مثل Word (DOC ، DOCX ، DOCM) ، Excel (XLS ، XLSX) ، PowerPoint (PPT ، PPTX) ، PDF ونص عادي.

في الختام، إذا كنت بحاجة إلى ترجمة ملفات PDF، فإن هذه المواقع الخمس ستكون مفيدة لك. قد تختلف نتائج الترجمة من موقع إلى آخر، لذا يوصى بتجربة أكثر من موقع للحصول على أفضل النتائج. كما يجب مراعاة أن النتائج التلقائية للترجمة قد لا تكون دقيقة بنفس الدرجة كترجمة بشرية، لذا يمكن أن يكون من الأفضل الاستعانة بمترجم محترف للحصول على نتائج أكثر دقة واحترافية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.