أفضل 4 محاكيات نينتندو 64 للكمبيوتر N64 Emulators

0

محاكيات نينتندو 64 هي برامج تمكنك من تشغيل ألعاب نينتندو 64 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تشعر بالحنين لألعاب الطفولة الكلاسيكية مثل سوبر ماريو 64 و زيلدا: أوكارينا أوف تايم و ماريو كارت 64، فإن استخدام محاكي نينتندو 64 هو الطريقة المثلى للاستمتاع بهذه الألعاب الرائعة.

نظرًا لأنه من النادر رؤية وحدة تحكم N64 أو العثور عليها في الوقت الحاضر، فإن تشغيل محاكيات N64 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك هو الحل الأمثل عندما تريد لعب ألعاب Nintendo الكلاسيكية. سيوضح لك هذا الدليل أفضل محاكيات Nintendo 64 لهذا العام. اقرأ هذا الدليل لمعرفة المزيد.

كما تعرفنا في المقالة السابقة على كيفية استخدام الكمبيوتر المحمول كشاشة لجهاز Nintendo Switch

أفضل 4 محاكيات نينتندو 64 للكمبيوتر N64 Emulators For Pc

1. محاكي نينتندو 64 Project64

محاكيات Nintendo 64

أحد أفضل برامج محاكاة N64 التي يمكنك الحصول عليها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك هو Project 64. إنه سهل الاستخدام ويعمل بشكل جيد عند تشغيل ألعاب Nintendo الكلاسيكية. يدعم هذا المحاكي أيضًا خيارات الرسومات المختلفة وحزم الأنسجة المخصصة وغيرها من الأنسجة عالية الدقة لمختلف الألعاب.

يحتوي Project 64 أيضًا على قائمة ROM مدمجة، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على ألعاب N64 الخاصة بك. ومع ذلك، فهو يدعم أنظمة ويندوز فقط.

2. محاكي N64 Mupen64Plus

Mupen64Plus هو محاكي آخر رائع لنينتندو 64. يتميز بأداء ممتاز ودقة عالية في تشغيل الألعاب. يدعم العديد من الألعاب ويوفر ميزات متقدمة مثل دعم الرسومات عالية الدقة وتحسينات الصوت. يتميز أيضًا بقدرته على تشغيل الألعاب بسلاسة على مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل.

3. محاكي RetroArch

RetroArch هو محاكي متعدد الأنظمة يدعم العديد من الألعاب والأنظمة بما في ذلك نينتندو 64. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويوفر العديد من الخيارات لتخصيص تجربتك. يدعم أيضًا تشغيل الألعاب بدقة عالية ويوفر تحسينات الرسومات والصوت لتحسين جودة اللعبة.

4. تحميل محاكي Nintendo 64 للكمبيوتر OpenEmu

OpenEmu هو محاكي مشهور لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Mac. يستضيف موقعهم حاليًا العديد من المحاكيات، بما في ذلك محاكيات N64. يتميز بتصميم تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، يشبه واجهة تطبيق Mac. يتميز OpenEmu أيضًا بلوحة ألعاب طرفية تفاعلية يمكنك استخدامها كوحدة تحكم بديلة للوحة المفاتيح عند ممارسة الألعاب.

كما سبق وتعرفنا على محاكيات تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر ، بالإضافة إلى كيفية تغيير حساب نينتندو على سويتش

باستخدام أي من هذه المحاكيات، يمكنك العودة إلى طفولتك واستعادة ذكريات الألعاب الكلاسيكية على نينتندو 64. استمتع بتجربة لعب ممتعة وشيقة مع هذه المحاكيات الرائعة.