أفضل 5 مواقع تبطيء الفيديو اون لاين بشكل إحترافي

0

في عصرنا الحالي، أصبحت مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت من أكثر الأنشطة الشائعة والمفضلة لدى الكثير من الناس. تعرف في هذا المقال على 5 مواقع تتيح لك تبطيء الفيديو بشكل احترافي عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تحرير الفيديو وتخصيص إعداداته. جرب هذه المواقع واستمتع بتحرير وتبطيء الفيديو بطريقة تناسب احتياجاتك.

يستخدم تقنية إبطاء الفيديو (SLOW MOTION ) تقريبا من جميع منشئي محتوى الفيديو ، فهذه التقنية تتيح تبطئة الفيديو ليتتمكن المشاهد من فهم المحتوى أو تركيز على لقطة معينة .

أفضل 5 مواقع تبطيء الفيديو اون لاين SLOW MOTION VIDEO

موقع تأثير الحركة البطيئة Slow Motion Video flixier

يمكّنك صانع الفيديو عبر الإنترنت الذي يعمل بالسحابة من إنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة بسهولة. ما عليك سوى إضافة ملفاتك وسحب شريط تمرير واحد لإبطاء الفيديو، هذا كل شيء. بعد أن أصبح الفيديو الخاص بك جاهزًا، يمكنك الآن نشره على يوتيوب أو فايسبوك أو انستقرام خلال دقائق مباشرة من المحرر.

باستخدام تأثير الحركة البطيئة، يمكنك على الفور زيادة مستوى الإنتاج المتصور للفيديو الخاص بك. وهذا يعني المزيد من التفاعل وأعداد مشاهدين أعلى.

نظرًا لأن العين البشرية معتادة على رؤية الأشياء بالسرعة الطبيعية، فإنها غالبًا ما تفوت التفاصيل في حركات أو مناطق معينة. سيساعد الفيديو البطيء كثيرًا في تقديم منظور جديد.

2. موقع تبطيء الفيديو اون لاين Kapwing

موقع Kapwing هو أداة متعددة الاستخدامات تتيح لك تحرير الفيديو بسهولة وتحويله إلى بطء. يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك وتعديل سرعته بسهولة. يتيح لك الموقع أيضًا إضافة تأثيرات إضافية مثل التأثيرات البصرية وتحرير الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص إعدادات الفيديو مثل الجودة والتنسيق قبل تنزيله.

 تبطيء الفيديو اون

قم بتحويل الفيديو الخاص بك إلى حركة بطيئة بنقرتين فقط، دون فقدان أي جودة. حتى إذا أصبح الفيديو الخاص بك أبطأ إطارًا تلو الآخر، فاحتفظ بجودة عالية لفيديو الحركة البطيئة من خلال تأكيد إعدادات التصدير بدقة تصل إلى 1080 بكسل أو 4K. مع Kapwing، لديك سيطرة كاملة على مقاطع الفيديو الخاصة بك من البداية إلى النهاية.

نظرًا لأن محرر الفيديو البطيء الحركة من Kapwing متاح بالكامل عبر الإنترنت، فلن تحتاج إلى تنزيل أي برنامج تحرير. تخطي ساعات من تعلم برنامج جديد لتحرير الفيديو. افتح Kapwing بسهولة في متصفح الويب الخاص بك عبر الإنترنت وقم بعمل فيديو بطيء الحركة في ثوانٍ.

ومن بين الخدمات المتعددة التي يقدمها الموقع تحسين جودة الصوت ، بالإضافة إلى كتابة ترجمة على الفيديو .

3. موقع إبطاء اللحظات في مقاطعك Canva

اجذب جمهورك عن طريق إبطاء أفضل اللحظات في لقطاتك. حرك مقطع الفيديو الخاص بك بحركة بطيئة لإثارة التوتر وزيادة الدراما باستخدام تطبيق الفيديو البطيء المجاني من Canva، ثم قم بتنزيله ومشاركته بدون علامات مائية.

قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى حركة بطيئة لإضافة طبقة من الدراما وترك تأثير دائم على جمهورك. استخدم محرر الفيديو بالحركة البطيئة من Canva لإبطاء اللحظات الرئيسية مثل تحرك الضوء عبر الطبيعة، أو وقوع شخصية في الحب، أو وقوع مأساة في مشهد ما. إن كسر رتابة وتيرة الفيديو الخاص بك يؤدي إلى بناء الترقب ويتيح للمشاهدين رؤية كل تفاصيل مقطعك والشعور بها، والتي قد تمر دون أن يلاحظها أحد. ما عليك سوى تحميل الفيديو الخاص بك واستخدام شريط التمرير لاختيار السرعة المطلوبة. المنتج النهائي؟ تأثير حركة بطيئة رائع يجعل تلك اللحظات السريعة تدوم لفترة أطول قليلاً.

كما يمكنك استخدام موقع كانفا في تصميم انفوجرافيك بالذكاء الإصطناعي مجانا أو تصميم الاعلانات و الاشهارات .

4. موقع Clideo

موقع Clideo هو أداة متعددة الاستخدامات تتيح لك تحرير الفيديو وتبطئته بشكل احترافي. يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك وتعديل سرعته بدقة. يوفر الموقع أيضًا مجموعة واسعة من التأثيرات البصرية والمؤثرات الصوتية التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص إعدادات الفيديو مثل الجودة وتنسيق الفيديو النهائي.

VEED هو محرر فيديو قوي عبر الإنترنت يعمل مباشرة في متصفحك. لا حاجة إلى iMovie، أو تنزيل البرامج؛ غيّر سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك في ثوانٍ عبر الإنترنت! يتميز بالتحكم الكامل في الحركة البطيئة. تحكم جيدًا في إبطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام VEED. قم بتقسيم مقاطعك وإبطاء أجزاء معينة وإنشاء تأثيرات رائعة.

يعد إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة أمرًا سهلاً للغاية، ويمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة. اضبط السرعة – قم بالإبطاء، ثم قم بالتسريع – باستخدام أداة السرعة البسيطة الخاصة بنا. ما عليك سوى تحميل الفيديو الخاص بك، أو ضبط السرعة عن طريق الاختيار من بين خيارات السرعة، أو إدخال سرعة مخصصة.

5. موقع تبطيء الفيديو Adobe Spark Video

يعد Adobe Spark Video محرر فيديو سهل الاستخدام عبر الإنترنت يوفر أدوات وميزات متنوعة لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة.

باستخدام ميزة الحركة البطيئة، يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إبطاء أجزاء معينة أو إضافة التركيز أو إنشاء تأثير درامي. تتيح لك هذه الميزة التحكم في سرعة الفيديو الخاص بك، سواء كنت تريد إبطائه قليلاً أو بشكل كبير.

يوفر Adobe Spark Video واجهة بسيطة وبديهية، مما يجعله في متناول المستخدمين من جميع مستويات المهارة. يمكنك بسهولة استيراد لقطات الفيديو الخاصة بك، وتقليمها، ثم تطبيق تأثير الحركة البطيئة على أقسام معينة أو الفيديو بأكمله. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة نص وصور وموسيقى لتعزيز مشروع الفيديو الخاص بك.

سواء كنت مصور فيديو محترفًا، أو منشئ محتوى، أو شخصًا يستمتع بتحرير مقاطع الفيديو للاستخدام الشخصي، فإن Adobe Spark Video يوفر منصة ملائمة لإطلاق العنان لإبداعك وإضفاء الحيوية على أفكارك.

باستخدام أي من هذه المواقع، يمكنك تبطيء الفيديو بسهولة واحترافية عبر الإنترنت. قم بتجربة هذه المواقع واستمتع بتحرير وتبطيء الفيديو بطريقة تناسب احتياجاتك.