الرئيسية الربح من الانترنت شرح موقع VKserfing لربح الروبل مجانا وسحب في بايير

شرح موقع VKserfing لربح الروبل مجانا وسحب في بايير

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
موقع ربح الروبل مجان

تريد ربح الروبل ؟ في هذه المقالة سنتعرف على موقع VKserfing لربح الروبل مجانا ، حيث سنتطرق لكيفية التسجيل والربح والسحب من الموقع .

هو موقع يسمح للمستخدمين بربح الروبل مجانًا عن طريق إجراء مهام بسيطة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها. يعتبر VKserfing واحدًا من أشهر المواقع التي تقدم خدمات ربح الروبل، ويعد واحدًا من مواقع ربح الروبل الأمنة والموثوقة .

ويشبه هذا الموقع إلى حد كبير موقع V-like  و Getlike  لربح الروبل ، بحيث يمكنك كسب الروبل من خلال تنفيد مهام في مواقع التواصل الاجتماعي .

شرح موقع VKserfing لربح الروبل مجانا

كيفية التسجيل في VKserfing

للبدء في ربح الروبل مجانًا من خلال VKserfing، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع VKserfing
  2. اضغط على زر “التسجيل” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية.
  1. سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل. قم بملء النموذج بالمعلومات المطلوبة، مثل الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  2. بعد ملء النموذج، اضغط على زر “التسجيل”.
  3. سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. افتح البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع التعليمات لتأكيد حسابك.
  4. بعد تأكيد حسابك، قم بتسجيل الدخول إلى VKserfing باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

شرح موقع VKserfing لربح الروبل مجانا
موقع ربح الروبل

يمكنك أيضا إنشاء حساب بسرعة من أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر في نافذة التسجيل .

ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بالموقع

لم تتبقى الان إلا خطوة واحدة ثم تبدأ في ربح Ruble . إذهب إلى Task ، بعد ذلك قم بإضافة حسابات مواقع تواصل الاجتماعي للموقع كما هو في الصورة Link Profile :

قم بإضافات جميع مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا VK موقع حتى تتمكن من الربح من الموقع .

كيفية ربح الروبل على موقع vkserfing :

بعد الانتهاء من ربط حسابات موقع تواصل الاجتماعي الخاصة بك في الموقع . يمكنك بدا كسب ruble من الموقع ، أنقر على ‘ Task‘ ثم ستظهر معك صفحة لربح ruble سواء من خلال انستقرام او Vk او تيليغرام . كما في الصورة :

شرح موقع VKserfing لربح الروبل مجانا

انقر على أي مهام تريد ، بعد نقر قم بتنفيذها بعد ذلك انقر على التحقق وسيتم إضافة الرصيد إلى حسابك . قم بربط الموقع بجميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي يدعمها لكي تحقق أقصى ربح من الموقع .

كيفية سحب الروبل من vkserfing

بمجرد جمع الروبل المطلوب (100 Ruble)، يمكنك التحقق من رصيدك على موقع vkserfing . انتقل إلى صفحة الرصيد وستجد هناك معلومات حول الروبل المتاح لديك. تأكد من أن الرصيد الذي لديك يكفي للسحب وأنه تم تحقيق الحد الأدنى المطلوب للسحب.

بعد تأكيد طلب السحب، ستتم معالجة عملية السحب وإرسال الروبل إلى الحساب المحدد. قد يستغرق الأمر بضعة أيام لاستلام الروبل بناءً على طريقة الدفع التي اخترتها ومعالجة الموقع. تأكد من مراقبة حسابك المصرفي أو حسابك على بايير للتحقق من استلام الروبل بنجاح.

الموقع يدعم بايير ، إذا لم تكن تمتلك حساباً إليك كيفية انشاء حساب بايير وتفعيله .

من الجدير بالذكر أن VKserfing ليس الطريقة الوحيدة لكسب الروبل فهناك مواقع ربح الروبل أخرى، ولكنها إحدى الطرق الموثوقة والمجانية للقيام بذلك. قبل البدء، يجب عليك قراءة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية للتأكد من أنك تفهم كيفية عمل الموقع ومتطلبات سحب الأرباح.

باختصار، يمكن استخدام موقع VKserfing لربح الروبل مجانًا وسحبها في بايير من خلال تصفح صفحات VK والقيام بمهام بسيطة. قد تكون هذه فرصة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت، ولكن يجب أن تكون على دراية بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية قبل البدء.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.