الرئيسية انستقرام كيفية تعطيل المكالمات في انستقرام وإيقافها نهائيا

كيفية تعطيل المكالمات في انستقرام وإيقافها نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية تعطيل المكالمات في انستقرام

تعرف في هذا المقال على كيفية تعطيل المكالمات في انستقرام. اتبع الخطوات المذكورة لتعطيل المكالمات والتمتع بتجربة تصفح انستقرام بدون مزاحمة أو انزعاج. استمتع بوسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تناسب احتياجاتك الشخصية والمهنية.

خاصية المكالمات في انستقرام هي ميزة رائعة عندما يتم استخدامها بشكل معقلن ، لكن سرعان ما تصبح نقمة بالنسبة للبعض ، حيث تصبح مصدر إزعاج خصوصا للفتيات و الحسابات الكبيرة في انستقرام .

لذلك في هذا المقال سنرى طريقة حظر و ايقاف مكالمات الفيديو في انستقرام ومنع اي شخص من ازعاجك ، كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف ملاحظات انستقرام .

كيفية تعطيل المكالمات في انستقرام وإيقافها نهائيا

طريقة حظر و ايقاف مكالمات الفيديو في انستقرام ، يوجد أدناه الإجراء المكون من أربع خطوات والذي يمكنك اتباعه بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد أو الايفون أو بدونهما. لمتابعة هذا البرنامج التعليمي، تحتاج فقط إلى تطبيق انستقرام .

  1. افتح التطبيق ثم اضغط على ثلاثة أسطر من الملف الشخصي

في التطبيق الأول، تحتاج إلى فتح تطبيق Instagram، والنقر على الأسطر الثلاثة من ملفك الشخصي، ثم الدخول إلى الإعدادات.

  1. حدد الإعدادات

هنا عليك النقر واختيار الإعدادات من القائمة المحددة.

  1. ابحث عن “المكالمات” وحددها

للدخول في المكالمات، ابحث عن الإشعارات.

في هذه القائمة، سترى المكالمات، بما في ذلك مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، ومن خلال الدخول إلى هذا القسم، يمكنك إيقاف تشغيل المكالمات على Insta.*

  1. اضغط على إيقاف التشغيل

عندما تضغط على إيقاف تشغيل المكالمات في تطبيق Instagram، إذا وجدت نافذة منبثقة، فتأكد مما يلي: “إيقاف تشغيل إشعارات المكالمات؟” مع نص تفصيلي: إذا قمت بإيقاف تشغيل إشعارات المكالمات، فقد لا ترى المكالمات الواردة.

تعطيل المكالمات في انستقرام
تعطيل المكالمات في انستقرام

لذلك اسمحوا لي أن ألخص كل شيء بسرعة حتى تتمكن من تذكره أو يمكنك فقط وضع إشارة مرجعية أو يمكنك العودة إلى هذه الصفحة إذا كنت بحاجة إلى أي إرشادات.

  • افتح إعدادات الإشعارات من التطبيق.
  • اضغط على الرسائل والمكالمات.
  • قم بالتمرير إلى قسم مكالمات الفيديو.
  • حدد إيقاف لإيقاف تشغيل هذه الميزة.

بمجرد إيقاف المكالمات في انستقرام، قم بالنقر على زر “حفظ” أو “تأكيد” لحفظ التغييرات التي قمت بها في إعدادات المكالمات. ستتم الآن تعطيل المكالمات في حسابك على انستقرام.

وهكذا، يمكنك الآن التمتع بتصفح انستقرام بدون أن يزعجك أي مكالمات غير مرغوب فيها. يمكنك تفعيل المكالمات مرة أخرى في أي وقت ببساطة عن طريق العودة إلى إعدادات المكالمات وتعطيل الخيار الذي قمت بتفعيله.

كما سبق وتعرفنا على حل مشكلة فلاتر انستقرام لا تعمل ، بالإضافة إلى كيفية عمل تاج لشخص ما في ستوري انستقرام .

نأمل أن تكون هذه الخطوات مفيدة لك في تعطيل المكالمات في انستقرام. استمتع بتجربتك في استخدام هذه الوسيلة الرائعة للتواصل الاجتماعي بطريقة تناسب احتياجاتك الشخصية والمهنية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.