الرئيسية PDF كيفية تحميل صفحات الانترنت كاملة بصيغة PDF اون لاين

كيفية تحميل صفحات الانترنت كاملة بصيغة PDF اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
تحميل صفحات الانترنت

من المحتمل أن تصادف في النهاية صفحة ويب ترغب في حفظها لوقت لاحق، وإذا قمت بتحميل صفحات الانترنت كملف PDF، فستظل كما هي اليوم عند الوصول إليها مرة أخرى. ونتيجة لذلك، يعد تحويل صفحة الويب إلى تنسيق PDF طريقة ممتازة لتسجيل بيانات الويب كما هو الحال بالنسبة لسجلاتنا وأبحاثنا وتطبيقاتنا الأخرى.

ما يميز تحويل صفحات الويب إلى PDF ، هو انه يمكن فتحها رغم عدم إتصالك بالانترنت ، الامر مفيد لمن لايمتلك الانترنت في المنزل . كذلك هو امر مفيد لمن يريد دمج صفحة الويب في ملف PDF .

كما سبق وتعرفنا على أفضل 5 مواقع لتحويل PDF إلى صوت أون لاين ، بالإضافة إلى  حفظ الصور من ملف PDF أون لاين .

تحميل صفحات الانترنت كاملة بصيغة PDF اون لاين

تحويل صفحة الويب إلى PDF على الكمبيوتر

هل سبق لك أن صادفت مقالة أو موقع ويب مفيدًا وأردت الاحتفاظ به للرجوع إليه في المستقبل؟ ربما عثرت على منشور مدونة مفيد، أو برنامج تعليمي مفيد، أو ورقة بحثية مهمة عبر الإنترنت.

قم بتنزيل ملف PDF بسرعة من رابط باستخدام هذه الأداة المجانية عبر الإنترنت. يعد تنزيل المحتوى المفيد كملف PDF طريقة رائعة للوصول إليه دون الاتصال بالإنترنت أو مشاركته مع الآخرين دون القلق بشأن الروابط المعطلة أو التغييرات في الصفحة الأصلية.

أداة HTML to PDF المجانية سهلة وسريعة ومجانية الاستخدام. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة أدوات iLovePDF واتباع الخطوات التالية.

  • انتقل إلى أداة HTML إلى PDF.
  • الصق عنوان URL الذي تريد تنزيله كملف PDF.
  • اضبط إعدادات الأداة وفقًا لمتطلباتك.
  • انقر فوق تحويل إلى PDF
تحميل صفحات الانترنت

تحميل صفحات الانترنت كاملة بصيغة PDF للموبايل

قم بتحويل صفحة الويب إلى PDF مجانًا عبر محول الويب إلى PDF عبر الإنترنت. أدخل عنوان URL لصفحة الويب في مربع إدخال URL. انقر فوق الزر “خيارات” لتعيين تخطيط الصفحة وإعدادات التحويل وإدارة الحقوق والعلامة المائية. انقر فوق الزر تحويل. عند اكتمال التحويل، يمكنك معاينة الملف أو تنزيله.

  1. في متصفح الويب، افتح صفحة ويب HTML المطلوبة وانسخ عنوان URL. الصق عنوان URL الذي تريد تحويله في مربع النص.
  2. انقر فوق الزر “خيارات” لتغيير إعدادات التحويل الافتراضية. ثم انقر فوق الزر “تحويل”.
  3. يرجى الانتظار بمجرد بدء تحويل الملف. سيتم الانتهاء من التحويل في غضون ثوان قليلة.
  4. انقر فوق زر التنزيل لحفظ ملف PDF الجديد.

يتم حذف الملفات والبيانات التي تم تحميلها تلقائيًا وعلى الفور بعد استخدام الخدمة. يتم حذف الملفات المحولة تلقائيًا بواسطة النظام خلال ساعة واحدة بعد التحويل. لا يمكن لأحد الوصول إلى الملفات، ولا يبقى أي أثر للعمل بمجرد حذفه. يوفر Webtopdf خدمة آمنة من خلال نقل الملفات المشفرة المستندة إلى SSL.

Webtopdf هو تطبيق ويب يتم تقديمه من خلال متصفح الويب. دعم إكسبلورر، كروم، سفاري، فايرفوكس، أوبرا. تعتمد خدماتنا على المتصفح، لذا يمكن استخدامها على أي نظام أساسي يمكنه تشغيل المتصفح، بغض النظر عما إذا كان المستخدم يعمل بنظام التشغيل Windows أو Linux أو Mac.

يمكنك استخدام خدمة التحويل المجانية في أي مكان متصل بالإنترنت. تعمل خدمة Webtopdf بشكل مثالي في السحابة. تتم جميع التحويلات في السحابة نفسها، لذلك لا تستهلك الموارد الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تحتاج إلى تثبيت Active X، وهو تطبيق منفصل لتحويل الملفات.

باستخدام أي من هذه الطرق، يمكنك الآن تحميل صفحات الإنترنت كاملة بصيغة PDF بسهولة على الهاتف والكمبيوتر. استمتع بحفظ المقالات والمدونات وغيرها من المحتوى الرقمي للاستفادة منها في أي وقت تشاء.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.